فنون

التفاصيل الأولى لحفلات سيلين ديون في لاس فيغاس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: بعدما أعلنت النجمة الكندية سيلين ديون الأربعاء الماضي , عودتها لتقديم حفلات غنائية على مدار ثلاث سنوات قادمة على مسرح كولوسيوم في لاس فيغاس من بداية عام 2011.
أكدت وكالة " أسوشيتد برس " أن حفلات سيلين ديون ستبدأ في ال15 من مارس/آذار 2011 وستتراوح أسعار التذاكر بين 55 $ و 250$ غير شاملة الضرائب و الرسوم. و سيتم طرح تذاكر أول 54 حفلة للبيع من اليوم ( الجمعة).
وعن حفلاتها المنتظرة، صرحت سيلين للوكالة قائلة:" سأقدم في هذه العروض أغنياتي الكلاسيكية التى يعشقها الناس، و سأحرص على تقديم الأغنيات الرومانسية التي شاركت بها في أفلام هوليوود".
وأضافت بنبرة واثقة أنها أكيدة من أن الحفلات القادمة ستكون أكثر نجاحاً من حفلات لوس انجلوس السابقة "A new day" التي إستمرت 5 سنوات حتى ديسمبر / كانون الأول 2007 و حققت إيرادات وصلت إلى 400 مليون دولار.
وأضافت:" العروض القادمة ستتضمن لحظات في غاية الروعة و الرومانسية".
يذكر أن سيلين ديون قد ابتعدت عن الاضواء منذ انتهاء جولتها العالمية Taking Chances , و من المنتظر أن تعود الى نشاطها الفني بحفلات لوس أنجلوس المرتقبة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

فى أسعار التذاكر و التذاكر الموظف الذى يقدمها فى قطاع خاص مثل موظف حكومه فى تعامله مع الناس من هنا يجب انزال و تنصيب نظام الحجز مع الفنان فى حفلات

إلى الوكيل NERO
وفاء المغرب -

أنظرو أحبائي لا نفخ شفايف و لا صدر عاري و لا 2 كيلو مكياج و لا نظرة جنسية سبحان الله قارنوها بالمسلمات من الفنانات العربيات لا حول و لا قوة إلا بالله تعالى

ملكة الغناء الغربي
آلاء محمد -

سوف تبقى سيلي من أفضل الأصوات على مر العصور، قدراتها الصوتية هائلة جدا، مغنية راقية ومحترمة جدا، أغانيها في قمة الإحساس والمعاني الجميلة، أدائها على المسرح لا يضاهيا فيها أي مغنية موجودة على الساحة، مستعدة مو أدفع 250$ منشان أحضرلها حفلة مستعدة أدفع 600 و 700$ لأستمتع بالأداء الرائع والصوت الملائكي إلى الأمام سيلي .............

انا احلى
اخت البغدادي -

اسالوا اصدقاء اخي البغدادي عني كلهم بيقولوا عاش البغدادي واخته الجميله

انا احلى
اخت البغدادي -

اسالوا اصدقاء اخي البغدادي عني كلهم بيقولوا عاش البغدادي واخته الجميله