فنون

ديانا كرزون تحتفل بتوقيع ألبومها في القاهرة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة:إحتفلت مساء أمس الاثنين الفنانة الأردنية ديانا كرزون بتوقيع ألبومها "ديانا 2010 " والذي أصدرته بداية الشهر الحالي في مؤتمر صحفي عقدته في فندق الفور سيزون نايل بلازا بحضور نقيب الموسيقيين منير الوسيمي ومحسن جابر صاحب شركة عالم الفن الموزعة للألبوم .
المؤتمر الذي تأخر أكثر من ساعة دون سبب واضح حيث كان من المقرر أن يبدأ في الثامنة والنصف إلا انه بدأ في التاسعة والنصف على الرغم من أن ديانا حرصت على تأجيل تصوير اللقاءات التلفزيونية إلى ما بعد انتهاء المؤتمر .
كما تسبب صغر القاعة التي عقد فيها المؤتمر، وعدم توجيه دعوات لعدد كبير من الإعلاميين بإستيائهم حيث انتظروا خارج القاعة لأكثر من ساعة قبل أن يسمح لهم بالدخول، وهو ما دفع عددا كبيرا منهم للانصراف دون حضور المؤتمر .
في بداية الحفل حرصت مقدمة الحفل على تقديم ديانا بلقب سوبر ستار العرب وتكرار اللقب أكثر من مرة .
من جهتها أعربت ديانا عن سعادتها بصدور الألبوم لافتة إلى أن إعداده استغرق 3 سنوات معبرة أن احتفالها مع الصحفيين بصدور الألبوم هو الاحتفال الحقيقي لها بعيد الحب.
وقالت إن صدور الألبوم بعنوان ديانا 2010 كان نتيجة اتفاق بينها وبين الشركة المنتجة له لافتة إلى أن كل الأغاني بالنسبة لها تصلح أن تكون هيد للألبوم .
وعن توقيت صدور الألبوم قالت إنها لا تفضل أن يكون لإصدار الألبوم وقت محدد مشيرة إلى أن موعد اختيار صدور الألبوم تم بين الشركة المنتجة والشركة الموزعة .
وقامت ديانا بتقطيع قالب الحلوى الخاص بها وشاركها في ذلك الفنان ماجد المصري والمنتج محسن جابر والموسيقار منير الوسيمي .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خبر - معالم
هشام محمد حماد -

عن عمرو بن العاص رضى الله عنه أنه مر على بغلٍ ميت فقال لبعض أصحابِه : لأن يأكُل الرجلُ من هذا حتى يملأ بطنهِ خيرُ لهُ من أن يأكُل لحم رجُلٍ مُسلمٍ . وقال رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام : لما عُرِج بي مررتُ بقومٍ لهم أظفارُ من نحاسٍ يخمٍشون وجوههُم وصدُورُهم فقُلتُ : من هؤلاءِ ياجبريلُ ؟ قال : هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في أعراضهِم ، وقال عليه الصلاة والسلام : من قال في مؤمنٍ ما ليس فيه أسكنه الله ردغة الخبال حتى يخرُج مما قال . وقال أيضاً : الحسدُ يأكُل الحسناتِ كما تأكُل النار الحطب ، والصدقةُ تُطفىءُ الخطيئة كما يُطفىءُ الماء النار ، والصلاة نورُ المؤمن ، والصيامُ جُنةُ من النارِ .. قيل : يارسول الله ! أيُّ الناسِ أفضلُ ؟ قال : النقيُ لا إثم فيه ولا بَغيَ ، ولا غِلّ َ ، ولا حَسَد َ ، وقال صلى الله عليه وسلم : من شفَعَ شَفاعةً لأحدٍ فأهدى له هديَّةً عليها فقبِلهاَ – فقد أتى باباً عظيماً من أبواب الرِبا .. وقال : لغدوةُ فى سبيل الله أو روحةُ لخيرُ من الدُنيا وما فيها ، ولقاب قوسِ أحدكُم أو موضعِ قَيدُه – يعني : سَوطَه – من الجنةِ خيرُ من الدنيا وما فيها ، ولو اطلعت امراةُ من نساء أهل الجنةِ إلى الأرض لملأت ما بينهما ريحاً ، ولأضاءت ما بينهما ولنَصيفُها على رأسِها خيرُ من الدُّنيا وما فيها .. اللهم صلى وسلم على الحبيب الهادى صلاة لا تنقطع إلى يوم الدين

يا حرام
بنت الاردن -

عن جد كتيرررررررر بتحزني هذه المغنية مفكرا حاله انو هي مغنية ناجحه وهي ما في الها ولا اغنية ناجحة مع العلم انا سمعت اغاني البومها الجديد و عنجد ولا اغنية ناجحة كلهم دون المستوى ولا اغنية حلوه و صورت 6 كليبات لانها عارفه انو مافي حدا رح يشتري الالبوم وبعدين شو هالي لبساه مش حلو ابدا

احلى ديانا
بنت الاردن - -

انتي يصحلك توصلي مستواها لانك مقهوره منها وما عندك كلام تحكيه للاسف

ألبوم ناجح جدا
رضا رضوان -

الألبوم كثير حلو خاصة أغاني مثل انت الغرام وش الطاري وياك في حد اشتكالك مبروك وديانا ما رح يهمها كلام الحاقدين

صاحب التعليق 3و 4
بنت الاردن -

ليش انا اغار منها شو فيها زياده عن بقية الناس وبعدين بالنسبة للاغاني هذا راي و المفروض تحترموه وبعدين قبل ما دافعو عنها شوفو على مين سلمت على كونداليزا رايس الي كان الها يد في قتل كتير من الناس الابرياء وبعدين شوفو طريقة لبسها الكتيررر فاضحه ما سدقة يضعفوها و الله يخلي عمليات التجميل

3anjad????
Ordoniyeh -

hada ra2yek laken elrad ma bekon behadi eltaree2a o bahdalet el3alam!!!!!!!!!!!!!!!!!!! GO ON DIANA

شو هالفستان
بنت اربد -

عن جد لبسها بيخزي مو حلو بالمره فلاحي لاموديل ولا ذوق معقوله للاحتفال بسي دي تلبس هيك وين مدير اعمالها او سكرتيرتها تنصحها