فنون

نبيلة عبيد تفشل في العثور على مسلسل رمضاني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: فشلت الفنانة القديرة نبيلة عبيد في العثور علي سيناريو لمسلسل جديد تخوض به سباق الدراما الرمضانية . و الأمر الذي ضايقها كثيرا .
نبيلة اتصلت بعدد من المنتجين الذين تعاملوا معاها في السابق وبعد أن وعدوها بالبحث عن مسلسل يناسبها ، إلا أن الأزمة التي يمر بها العديد من المنتجين وعدم نجاح مسلسلها الأخير "البوابة الثانية" الذي عرض خلال رمضان الماضي دفعهم إلي الاعتذار بحجة عدم وجود عمل جيد .
أحد المنتجين الذي تعاون معها مؤخرا وعدها بان يكون مسلسلها علي أجندة شركته الإنتاجية خلال العام القادم مع الاتفاق علي مشاركة عدد من الوجوه الشابة لضمان تسويق المسلسل .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفوتو شوب والعطار
الأرندلي -

.......لاحظوا الصوره جيدا ..التدخل الجراحي لم يشمل الحقيقه ولكن أيضا الصوره والبركه بالفوتوشوب لاحظوا الغقد من الخلف وبروز الجسد على العقد وهذا يغني أن هناك تدخل بالصوره لتبدو شابه ولكن هل يصلح العطار ما افسد الدهر

احب نبيله عبيد
منيرو او منير عوده -

منيرو و نبيله

ملينا منكم !!!
axe -

ارجو حفظ ماء وجهكم يافنانيين! والله تعبنا منكم كل سنة ..يسرا ونور الشريف والهام شاهين ونادية الجندي وسميرة احمد وحسين فهمي ..الخ.والله كنت احبهم بس كل المسلسلات اللى يقدموها نفس المواضيع المتكررة وكمان الشخصيلت اللى يؤدوها مثالية للغاية وكمان بيلبسو احسن لبس ومكياج على طول لا يتناسب مع الشخصيات ..كفاااااااايا ارجوكم.

خرمان
خرمان -

خالف شروط النشر

بحر
زكي -

أريد أن أعوم في بحرك

والله هزلت
خالد الراسي -

والله هزلت تعمل مسلسلات رمضانية ..!!؟؟ على قولة المثل الشعبي الي اختشوا ماتوا

راحت ايامك
RedRose -

اعتقد ان نبيلة عبيد خلاص انتهت فنيا..ابنتدا من مسلسلها ماما نور بدأت تنزل الدرج وبدأ في الفشل اعتقد لو تعتزل افضل ,, او تستغني عن ادوار البطولة وتمثل ادوار جانبية