فنون

كندة علوش تنتهي من تصوير أطول مسلسل عربي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: إنتهت الفنانة السورية كندة علوش من تصوير دورها في مسلسل "مطلوب رجال" و الذي يعتبر أطول مسلسل عربي حيث من المتوقع أن تصل حلقاته إلى 250 حلقة، صوروا منها 90 حلقة لعرضها على شاشات الـ mbc وتمثل كندة في المسلسل دور نادين الفلسطينية الأردنية ومهنتها فنانة ماكياج.
المسلسل يشرف عليه المخرج السوري حاتم علي، ومعه كل من سامر برقاوي وسامي جنادي. وهو مقتبس عن مسلسل فنزويلي يحمل الإسم نفسه.
ويشارك كندة في البطولة كل من جومانا مراد، وصفاء سلطان، وسامح الصريطي .
الجدير بالذكر أن كندة كانت قد شاركت من قبل في فيلم "أولاد العم" مع الفنان كريم عبد العزيز، والمخرج شريف عرفة في دور الفدائية الفلسطينية دارين.
هذا وكانت كندة قد إنتهت مؤخرًا من تصوير دور البطولة في الفيلم الإيراني "اليقظة" مع المخرج عباس رافعي، وتلعب فيه دور صحافية فلسطينية، وتدور أحداثه حول القضية الفلسطينية وكيف ينظر إليها الجيل الجديد في فلسطين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

مسلسل مطلوب رجال الان بقوانين اكتشف العالم ان التقدم بما يمثل القوانين مثال مناهج فى مجلات اجتماعيه و اجهزه و محامى موظف

ليس..
أحمد المسلماني -

ليس من عادتي أن أقيم تعليقا لأحد القراء، لكن عندي رجاء.. أرجو من إيلاف العزيزة أن لا تحجب تعليقات السيد nero لقد أضحكني ذات يوم حتى كاد يغشى علي من الضحك!!! كم أنت عجيب وغريب سيد nero ، شكرا إيلاف

الرد على رقم 2
nero -

أضحكني ذات يوم حتى كاد يغشى علي من الضحك!!!