فنون

جيزيل بندشن تقدّس الأمومة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تزامنًا مع عيد الأمهات، تتصدر العارضة جيزيل بدشن غلاف عدد أبريل/نيسان من مجلة "فوغ". بندشن التي أنجبت مؤخرًا طفلها بنجامين تتحدث في لقائها مع المجلة عن حياتها الجديدة، وأمومتها، وفترة حملها.
أكدت جيزيل بدشن التي إستطاعت أن تفقد ما إكتسبته من وزن أثناء الحمل في فترة وجيزة جدًا، وعادت بعدها بقوة إلى الأضواء، أنها لم تظهر في أي إعلانات خلال فترة حملها.
فصرحت قائلة: "سمحت للمعلنين بإستخدام وجهي فقط في الصور دون تصوير كامل جسدي، ففترة حملي وأمومتي، وما مر علي خلالهما من تغيرات أمر مقدس عندي".

بندشن لم تكتسب الكثير من الوزن أثناء حملها لإبنها بنجامين، لحرصها على ممارسة الرياضة حتى موعد الولادة تقريبًا، فشاركت في صفوف لليوغا والتايكوندو. كما كانت تواظب على نظام غذائي صحي، ساعدها على سرعة استعادة هيئتها بعد الولادة.
فعودة بدشن إلى عالم الموضة بعد الولادة لم تكن مرهقة لها، لكنها بعدأن أمضت طوال مدة حملها في بوسطن برفقة زوجها توم برادي، باتت تجد عودتها إلى إستوديوهات العمل، وآلالات التصوير، وخبراء التجميل أمرًا غريبًا عليها.
وعلى صعيد آخر، عبرت جيزيل بندشن خلال لقاء "فوغ"عن مدى سعادتها بتلك المرحلة الجديدة من حياتها قائلة:" عندما أنظر إلىطفلي، فأنا أرى ما بداخلي، أرى روحي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

هذا اجبارى لمن تنجب تقدس الأمومة و يجب محاكمه لمن تطرد الاطفال بـ الضرب اولاد الشوارع و لا يردد الموظف ان الطفل لا يسمع الكلام او يسرق و يلفق له الطفل يلقط من امه السلوك و يتعلم بأقوى اسلوب تعليم اسلوب المعايشه و هذه يجب ان تأخذ الاثنين الام و طفلها فى مستشفى ملجئ تربيه تحت اشراف متخصصين او مستشفى افضل و الرجل الموظف لا يحاول يمثل على الطفل انه كبير هذا الطفل و صايع و مع ام رقيقه و جميله و طيبه لان كثيرا من الموظفين يقع فى هذا عندما يرى سيده يقول بريئه حتى لو كانت متلبسه بالجريمه مثال سيده شاهدتها تضرب شاب صغير و الضابط عندما سمع الشاب و هو يبكى و يقول ليه قال للعسكرى يمسكه بلهجه الصايع الذى جاء ليعاكس ليس ليشتغل ضابط شرطه عندنا و هو موظف

صور جميلة جدا
ايمان الوكيل -

صور جميلة جدا شكرا لإيـلاف , جيزيل بندشن جميلة جدا .