فنون

شيرين في بيروت وتغني للرئيس مبارك

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: يبدو أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تجاوزت سوء التفاهم الذي حصل بينها وبين محطة MBC بسبب برنامج "آخر من يعلم" على خلفية تغيبها في آخر لحظة عن تصوير حلقة كانت مقررة قبل بضعة أسابيع.
وأثار تغيبها الفاجيء عن التصويربعض اللغط الإعلامي، مما إستدعى إدارة أعمالها في شركة روتانا لإصدار توضيح يوضح أن أسباب تغيبها كانت خاصة بسبب ظروفها الصحية. شيرين وصلت مساء أمس الى بيروت في زيارة قصيرة لتصوير الحلقة التي سبق والغيت.
على صعيد آخر وعلى الرغم من إعلانها تعليق جميع نشاطاتها الفنية في الوقت الحالي بسبب ظروف حملها، إلا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قررت التراجع عن هذا القرار بشكل مؤقت، حيث تستعد لتسجيل أغنية للرئيس مبارك يتم الإعداد لها حالياً وهي من إنتاج التليفزيون المصري.
يذكر أن شيرين قامت مؤخراً بجلسة تصوير مع ابنتها الأولى مريم وتصدرت الصورة أغلفة المجلات الفنية، وإدعت بعض وسائل الإعلام أنها تلقت أموالاً مقابل هذه الصور، إلا أنها نفت هذا الموضوع تماماً خلال احد المؤتمرات الصحفية حيث أن الإتهام بالمتاجرة بإبنتها آلمها الى حد البكاء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تفاهة
متابع -

هذه فنانة تفضل الغناء للرئيس على الغناء لجمهورها.هذه تفاهة بالنسبة لي.حين تحرر مصر من الديكتاتورية ستختفي امثال هذه الفنانة... مثل فقاعة صابون.

nero
nero -

شيرين في بيروت وتغني للرئيس مبارك و للموظفين فى شغل وطنى فى المربع الادارى مصر اذ هو ليس ملك احد مثل اى بلد فى العالم المواطن حر يسافر يعود يجلس فى متحف ساعت الفتح يتفرج هو حر و هذه الاغانى للموظف لتشجعه يؤمن بقوانين البلاد و يشغلها ان الرئيس مبارك قال اسلوب الحياه بين المواطن و ربه و القانون بين المواطن و الدوله فى متحف اثار سألنى و انا بملابس مستورده و شكلى ابن ناس و هو يعلم انه ليس من مستوايا الاجتماعى سألنى الضابط واحد لا يعمل يدخل متحف كأنه يسأل شاب مع سيارته اقنعنى من اين لك هذا من الاسره طبعا ايضا مع موظفين اعترض على الميراث و قال مش حرام هذا لـ الابناء كان من الام و الاخت لـ الابناء ان الاغانى لمن يشغل عندنا البلاد شغال عندنا تساعده لا ينسى اسلوب حياه مهنيه و هذا فى الاسره فى حياه شخصيه لمواطن او سائح او اجنبى مقيم يشغل اغانى تساعده فى حياه اجتماعيه فى الاسره ان يتشجع و يشغل الاسره لصالح الاسره كلها كانت زوجه او زوج او ابناء و يحبوا بعض لكن فى حياه تشغيل البلاد حياه مهنيه الموظف كان قطاع خاص او عام يجب يسمع اغانى وطنيه اعلن هذا المدير الفنى لفريق الكره المصريه محمود الجوهرى انه يأخذ معه اشرطه اغانى وطنيه عندما يسافر و هذا مطلوب انها تساعد العقل فى التفكير بسرعه برامج تشتغل فى العقل كيف يتفوق و هو يمثل بلاده و قد سخر منه الجاهل الذى لا يعرف الاغانى برامج اما انا كـ مواطن لا اسمع اغانى وطنيه لانى لست فى شغل وطنى فى البلاد و يحتاج يسمعها المتخلف الموظف الذى فاتح بيته بمالنا و لايعمل لان الحياه تحاسبه على هذا هو الذى يبهدل فى نفسه اما ان سمعت بالصدفه اغانى وطنيه كانت اغنيه بسم الله لـ المجموعه فى موقع موالى

لية الفلوس
زائر -

الرد غير واضح

مسل
muhgan -

على تعقيب رقم اثنين وبلغه نانسي شخبط شخابيط.

عجبي .. وأرفي
رياض -

يا جماعة الخير .. ياإيلاف .. أرجوكم ارحمونا من الردود التافهة التي لا قيمة لها سوى عدد الأسطر .. أستحلفكم بالله يا إيلاف .. ماذا تفهمون من هذا الــ نيرو .. لا شيء .. خسارة الوقت اللى بيضيع في قراءة تفاهات

i am with u
feissal -

هذه فنانة تفضل الغناء للرئيس على الغناء لجمهورها.هذه تفاهة بالنسبة لي.حين تحرر مصر من الديكتاتورية ستختفي امثال هذه الفنانة... مثل فقاعة صابون.i am with your opinion thanks

من هنا
انا -

شيرين عسل