فنون

درة تدخل عالم رجال الأعمال

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة:تبدأ الفنانة تصوير دورها في مسلسل " إختفاء سعيد مهران " . و تلعب فيه دور ثريا الفتاة التي تنتمي لمنطقة شعبية و يتزوجها سعيد مهران الذي يقوم بدوره الفنان هشام سليم.
المسلسل يتناول الفساد في عالم رجال الأعمال في قالب رومانسي . يشارك درة البطولة كل من هشام سليم و سوسن بدر و جيهان فاضل و أحمد بدير . و كتبه محمد حلمي هلال و يخرجه سعيد حامد .يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها درة هشام سليم بطولة أحد أعماله بعد ظهوره كضيف شرف في فيلم "الاولة في الغرام " .و كانت درة قد إنتهت من تصوير دورها في مسلسل " رحيل مع الشمس " مع محمود قابيل و عزت أبو عوف وروجينا و الذي كتبته منى نور الدين و أخرجه تيسير عبود .و تواصل تصوير بطولة مسلسلها " العار" الذي تلعب فيه دور سماح " روقة" و يشاركها بطولته مصطفى شعبان و أحمد رزق و شريف سلامة و عفاف شعيب و حسن حسني و إخراج شيرين عادل. تأليف أحمد محمود أبو زيد . و تنتهي من تصوير الجزء الثاني من حلقات "لحظات حرجة" .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

في عالم رجال الأعمال رجل الاعمال موظف فى الحكومه لكن شكله متطور و هو يشغل البلاد و ليس مستقل مع شعبه يحدد اسعار و موضه فى المحلات هذا مثال فرن العيش الدوله تشغله و تفوض بالقانون يكتب صاحب الفرن النشاط و بالضبط ما يحدث مثل خلطه او شراء و يشتغل بسعر محدد لان الهدف تشغيل البلاد و ليس تبيع البلاد الناس له ان المستعمر بنى وسط البلد مثل باريس و عمارات اعلام مثل فى روسيا و فيلات للعمال يعنى ليس العالم فقير فقط حرب على اكتشاف الخائن الذى يلعب مع الناس و تعود الحدود تفتح و ان كانت تأشيره هذه نقطه نظام و تأمين