فنون

محمد فؤاد يؤجل ألبومه إلى بداية الصيف

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: قرر الفنان محمد فؤاد تأجيل موعد طرح ألبومه الجديد حتى بداية الصيف المقبل بعد أن كان من المقرر أن يتم طرحه خلال أعياد الربيع القادمة. ويعد هذا التأجيل الثاني حيث كان من المقرر أن يطرح خلال عيد الحب الماضي.
فؤاد يوفق حاليًا بين الانتهاء من الألبوم، وتصويره مسلسله الجديد أغلى من حياتي، والذي يخوضفيه السباق الدرامي خلال رمضان المقبل .
يذكر أن محمد فؤاد قد أعلن أن الألبوم الجديد سيكون آخر ألبوماته مع شركة روتانا بسبب شروط الاحتكار التي يتضمنها التعاقد معها، وحرمانه من الظهور في القنوات غير التابعة للشركة .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
محمد فؤاد
محمد احمد امين -

محمد فؤاد افضل مغنى فى مصر

????????????????????
tamazight -

i HATE you soooo match

ليه الكراهية
بوحة الصباحي -

محمدفؤاد بعد نهاية المباراة في ام درمان قال سيشجع الجزائر والف مبروك لهم ولكن المسكين الذي اصطحب ابنه الطفل ليشاهد اشقائه الجزائريين ان الحقد في قلوب الجزائريين ليوم الدين وكاد ان يلقي هو وابنه مصرعهما من جراء الجزائريين الحجارة علي الباصات

فؤاد
بوحة الصباحي -

فؤاد مطرب متميز مبيعاته دائما عالية صوت مصري اصيل

SHAME
Amira -

مخالف لشروط النشر

فاااااشل
slim -

من مدة طويلة و محمد فؤاد ما نزلش ولا شريط...أصلو خايف و مرعوب من الفشل !! خصوصا بعد ما سحب البساط منو الفنانين الشباب و أصبح دقة قديمة !! و حتى صوتو اصبح ضعيييف جدا و مبحوح من كثرة التدخين و الشرب !! و بعدين , بعد ما شفنا مسرحيتو في السودان , ننصحو يختص في التمثيل أحسن !!

بمزاجه
فؤشاوي -

ولانص كلمة فؤاد دايما ع القمة فؤاد لمايحب يرجع ويبقى التوب بيعملها لانه محمد فؤاااااااااااااااد صاحب اكبر جمهر في الوطن العربي ومستنيك يا فؤاد ترد على امثال اللي اسمه سليم ده