فنون

مونيكا بيلوتشي عارية على غلاف فانيتي فير

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: بعدما ظهرت الممثلة ديمي مور في التسعينات عارية أثناء حملها على غلاف مجلة فانيتي فير، تتصدر النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي غلاف عدد أبريل/يسان من المجلة وهي في وضع شبيه بذلك الخاص بديمي مور لكن أقل صدمةً للجمهور.

فالنجمة الإيطالية خضعت لجلسة تصوير وهي حامل في شهرها السابع لصالح النسخة الإيطالية من المجلة، لكنها تفادت الصدمة التي رافقت صورة ديمي مور قديمًا، وذلك بتغطية أجزاء من جسدها بقطعة من قماش الستان الأسود.بيللوتشي ذات الـ 45 عامًا والتي تنتظر طفلها الثاني، لم تترد في إظهار جسدها أثناء فترة الحمل، معتبرة حملها أمرًا تفتخر به.وعلى صعيد آخر، عبرت بيللوتشي في حديثها مع "فانيتي فير" عن سعادتها لإنجاب طفل آخر في هذه المرحلة العمرية، قائلة: "أنا إنسانة محظوظة، حيث تمكنت من الإنحاب مجددًا وانا في عمر الـ 45 دون الحاجة إلى أي علاجات أو مخصبات".
وأضافت: "بعد إنجابي لطفلتي الأولى لم أكن مستعدة للإنجاب مجددًا، لكني عندما رغبت لم تكن النتيجة فورية. فالأطفال ليسوا أفلامًا سينمائية يتم إعدادها ثم تنفيذها. فهناك نساء قد يعبرن الصحراء أملاً منهن في أن يرزقن بطفل واحد".
وعن علاقتها بزوجها صرحت قائلة:" لزوجي الفضل الأول في رعاية و تربية إبنتي الكبرى، وأعتقد سيكون له الدور نفسه مع طفلتنا الثانية".يذكر أن لمونيكا بيللوتشي طفلة تدعى ديفا، تبلغ من العمر 6 سنوات .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

لمونيكا بيللوتشي ذات الـ 45 عاماً طفلة تدعى ديفا، تبلغ من العمر 6 سنوات هذا من احسن ناس الموظف فى البلاد المتخلفه يحاول الامساك بالرجاله بالاولاد كما تمسك الجاهله الزوج بـ الاولاد فـ يشيع امراض لمن لا تنجب من اول سنه و قد لا تنجب مدى الحياه و هو يستخدم الكذب المدروس مثال زواج بيئات متخلفه فى حياتها الصحيه من بعض يجلب الامراض فـ يقول لا لزواج ابن العم و زواج الاقارب ان هذا فى مستويات راقيه لا يجلب الامراض و هذا بالكشف لان ممكن يكون احدهم وارث امراض لكن البيئات المريضه ليس فقط زواج الاقارب خطر بل الجار ايضا الذى مثلهم فى تاريخه المرضى او الصحى ام الأطفال حياه تعطى لهم أفلاماً سينمائية يتم إعدادها ثم تنفيذها من تربيه الاهل و الاجداد لـ الاب و تربيه الاهل و الاجداد لـ الام نور يورث لـ كل من الاب و الام الذى كل منهم يعد نفسه قبل الزواج بمجلات تعبر عن حبه لنفسه انانيته و حبه لزوجته وابنائه قبل ان يراهم و هذا لان حياته هى مصالحه حياته الاجتماعيه اما الشغل على المصالح العامه الوطنيه هذه لها متفرغ لها اسمه موظف و له مرتب كبير و معاش و بيت مفتوح بمالنا ليفكر هو و يتركنا نشوف مصالحنا

صورة جميلة رائعة
ايمان الوكيل -

صورة جيلة رائعة انها تشبهني في الشكل والجسم صديقاتي يسمونني بمونيكا بيلوتشي الطليانية لأننا كتؤميـــن ،أحيانا أوزع صوري الساخنة على أصدقائي لأنهم يقدرون قيمة الصورة الساخنة فقط الأصدقاء (الوسيمين أو الأغنياء) والمعنى في قلب الشاعر لأنني أتعامل فقط مع هؤلاء الأصناف من الأصدقاء إما أن يكون غنيا أو وسيما في الحالتين سأكون سعيدة معه.

رقم 2 مكشوف
متابع منذ زمن -

ولماذا انتحال اسماء العفيفات يا اشباه الرجال تكتب بصفه انثي وانت مصنف من الجنس الثالث رائحتك ازكمت انوفنا نحب ان نرسل لك رساله قصيره الاسم الذي تختبىء وراءه لا يعلق ولا يرسل من زمن كبير الزبده من القول انت مكشوف ومفضوح.

j
تيتو -

المفروض تتصور بدون اي قطعة ملابس اصلا

عيب
مننتتنم -

مسح الصوره