فنون

عمرو سعد في أول عمل تلفزيوني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: يبدأ الفنان المصري عمرو سعد بتصوير البطولة التلفزيونية الأولى له في مسلسل "مملكة الجبل"، والذي يخوض به السباق الرمضاني.
المسلسل بطولة ريم البارودي، وأميرة العايدي، وهادي الجيار، واحمد بدير، وعبير صبري. وهو من تأليف سلامة حمودة، وإخراج مجدي أحمد علي، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي وقطاع الإنتاج، والمنتج محمود شاهين.
تدور أحداث المسلسل في أعماق الصعيد المصري حول مجموعة من الأسر التي لا ترتبط بالمدن بأي شكل من الإشكال، ويحكمها العرف الذي إتفقت عليه قبل سنوات من إستقرارها، إلا أن اكتشاف كنز اثري مهمّ يقلب حياتهم رأسًا على عقب.
عمرو سعد يحاول التوفيق بين تصوير دوره في "مملكة الجبل" وتصوير فيلم "أسوار القمر "، وفيلم "عذرًا للكبار فقط " حيث اتفق مع مخرجي الأعمال الثلاثة للتنسيق معهم كي يتمكن من التوفيق بين مواعيد التصوير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

ويحكمها العرف ليس بالضبط لكن من خيانه كل واحد ماسك فى الاخر و راقيب على الاخر و مبلغ عنه من هنا فى الحاره فى الاحياء الشعبيه و العشوائيه يتحرش الجار بـ بالناس التى لم تلبس بناتها الحجاب او النقاب و يتكلم بتشكيك فى شرفهم ايضا فـ يلبس الاهل البنات النقاب من هنا عندما الدوله تمنعه ترفع الحرج عن اسير الجيران فـ يقول الدوله رفضت و هذا طبيعى و لن يحاول الجار النزول فى مظاهره من ضغط الجار