فنون

وفاة سامية الجزائري كذبة نيسان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: نفت الفنانة السورية صباح الجزائري في إتصال هاتفي معها لقناة "دنيا" السورية خبر وفاة شقيقتها الممثلة الكوميدية سامية الجزائري . حيث تناقلت مواقع الإنترنت نبأ وفاة سامية الجزائري وكذلك بث الخبر التلفزيون السوري . ليتبين بعد ذلك أن الخبر هو كذبة نيسان .وكان قد أشيع أن سامية الجزائري توفيت بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 65 عاماً .
وتعتبر سامية الجزائرية من الأسماء الكبيرة في الدراما السورية برزت كأهم الأسماء الكوميدية وقدمت العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل "عيلة خمس نجوم " و"يوميات جميل وهناء" . وتشارك حاليا في تصوير الجزء الرابع من مسلسل "باب الحارة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سيدتي سامية .. منحبك
awjan -

سيدتي سامية الجزائريكتير كان الخبر صعب علينا بس يمكن كانت فرصة حتى نعرف شو بتحبك الناس ياللي كلها حزنت بس الحمدلله طلع الخبر كذبة و كذبة بايخة .. الموت ما معو مزح يا جماعة والله يسامح اللي كان وراها ..

سيكون يوم صمت
مراقب السويد -

المعروف عن مجتمعاتنا الشرقيه الكذب والمبالغه فى كل الامور ....وليس القصد هنا على الصعيد الشعبى وانما يشمل ها الكذب اليومى كافة النخب وبالاخص النخب السياسيه .....فاتمنا ان يكون يوم الاول من نيسان (( ابريل )) من كل عام يوم الصدق عندنا .....فسنجد هذا اليوم بحكم التطور والحاجه سيلتزم الكل بالصمت ..وبدلا من يكون يوم الصدق ....صعب تطبيقه ..سيتحول الى يوم الصمت اكثر سهوله .

nero
nero -

كذبة نيسان ان الان الموظف اتفضح بـ يجلب بيئته التى فيها تربى مع الكتاكيت فى الحاره و يجلس بجوار الخرابه يشرب الشاى هذا عليه يضع نفسه على قوانين اما اولاد الناس عليهم يقرؤ مجلات حتى لا يقع فى حياه متخلفه هذه حياته ليس جاد فى اى شئ

سامية جزائري
tom ford -

مع السلامة والقلب داعيلك...هههههههههههههه امزح

احبك
zainab -

احبك كتييييييييييير واللك طول العمر ان شاء الله

>>>>>
tareq -

بعيد الشر عنهااااااااا والله تمثيلهااا بيجنن

* * *
tom ford -

الكذب والمبالغة في الأمور (صفة انسانية)موجودة عند كل البشر...ليش حصرتها بالمجتمع الشرقي...وبعدين كذبة بيضاء بالسنة عشان الفرفشة ما فيها شي معيب ابداً...

والله عييييييييييب
سوسو -

لاحول ولا قوة الا بالله حتى الكدب صرنا نحتفل فيه ونطلق الاشاعات السخيفة والخالية من الادب والاحترام . كيف نحترم الناس ادا كنا لا نحترم انفسنا. وبنقول ليش العرب بترجع لورا . والله عيب .

مفاجئة سارة جداااااا
غبدالرحمن المصري -

اليوم قلت لزملائي وانا فعلا حزين بالخبر وفتحت الانترنت عاي هادي الصفخة وكانت صرخة الفرحة \تعالوا شوفوا ما اجمل هالحبر انها عايشة الحمدلله الك يارب الله يحميها ويطول بعمرها الكلمات تعجز بالوصف هل هي ام اخت وللا الصديقة التي تعيش معناعلي طول