فنون

ليندساي لوهان تعجز عن دفع الإيجار

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: يبدو أن المصائب تتوالى على النجمة (ليندساي لوهان ) فقد صرح أحد المصادر لموقع (TMZ) أنها تعاني من أزمة مادية طاحنة حتى أنها لا تستطيع دفع الإيجار في وقته المحدد ، وأضاف المصدر أنه توفرت لديه معلومات عن أن (ليندساي لوهان ) لم تستطع سداد الإيجار لمدة شهرين متتاليين ما جعل المالك يرسل لها إشعاراً قانونياً يخيرها فيه بين الدفع والطرد . الجدير بالذكر أن المبلغ المطلوب لا يتجاوز 23.000 دولار.

ويشير المصدر إلى أن الأمور تزداد سوءاً عند (ليندساي لوهان) فهي لا تملك أي مصادر للدخل ،وفرص العمل غير متاحة لها بسبب قضايا تعاطي المخدرات التي إتهمت فيها ، ولقد سبق لموقع (TMZ) مناقشة حال (ليندساي لوهان ) مع عدد من الخبراء والأصدقاء منذ عدة أيام ،وحذروا جميعاً من الحالة المتردية التي وصلت إليها الممثلة البائسة ،ويضيف الموقع أن ليندساي من المنتظر أن تموت قريباً إذا لم يقدم لها أحد يد المساعدة.

تعاني (ليندساي لوهان ) أيضاً من تخليّ الجميع عنها حيث لم يبق بجوارها إلا قلة قليلة تشعر بالإحباط من التجاهل الذي تعاني منه النجمة الشابة ، من هؤلاء أمها(دينا) التي تصر على الوقوف بجانب ابنتها ودعمها حتى تتجاوز تلك الأزمات الطاحنة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
That''s Not Lindsey
Sam -

Wow Elaph amazing work,the front pic is lindsey but the big pic inside is Christina Aguilera.WALOWWWWWWWWW;

That''s Not Lindsey
Sam -

Wow Elaph amazing work,the front pic is lindsey but the big pic inside is Christina Aguilera.WALOWWWWWWWWW;

Wrong picture
Aphex -

The girl in the picture is not Lindsay Lohan.

nero
nero -

فى نظام تأمين للحياه فى مصر مع نفسهم خاصه من سافر سنوات للخليج فوائد البنك يعيش منها و يدفع منها الايجار و لا يحاول يقفظ لمستويات كبيره و يزنق نفسه و كثير من الفنانين ينزل فى فنادق ليست خمس نجوم لكن فى منطقه وسط البلد شاهدت الكثير لكن العنوان مهم عند التقدم للعمل المستوى الاجتماعى بيعرف من العنوان و هيئه من امامه ايضا الحياه مبرمجه اذ اى شخص يحاول يقامر قد يفلس من هنا لاعب القمار يحفظ ادوار و يلاعب عقول تقبل البرمجه و حياه من يحاول يعمل خطاء او يفتحها و يخربها يقع فى مصاب كبيره مثل اى جهاز معقد يحاول العبث به

who is she??
Nana -

if the girl in the pic is NOT lindsey lohan the WHO is she

ياحيااااتي
تركي -

يا عمري ترسلي رقم حسابها والله لا اسدد لها حق سنتين....وهـــ بس

ياحيااااتي
تركي -

يا عمري ترسلي رقم حسابها والله لا اسدد لها حق سنتين....وهـــ بس