فنون

دوللي شاهين: إعتذرت عن فوازير رمضان لأسباب فنية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: صرحت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بأنها إعتذرت عن تقديم فوازير رمضان هذا العام مع أحد القنوات الفضائية بسبب خلافات فنية وليس مالية، مؤكدة أنها تتمنى تقديم الفوازير في العام القادم.
وقالت دولليلـ"إيلاف" إنها تجسد شخصية "نشالة" في مسرحية قطط الشوارع التي تقوم بعرضها راهنًا على خشبة مسرح البلون، لافتة إلى أن المسرحيّة تتناول المعاناة التي يعيشها أطفال الشوارع.
وأوضحت أن المسرحية تمثل إختبارًا حقيقيًّا بالنسبة إليها، خصوصًا أنها المرة الأولى التي تقف فيها على خشبة المسرح، مؤكدة أن المسرح له بريق خاص بالنسبة إليها.
وأشارت إلى أنه عرض عليها عمل سينمائي جديد تتكتم على تفاصيله لحين توقيع العقد، مشيرة إلى أن العمل سيكون مفاجأة،خصوصًا أنه عمل كوميدي.
وكشفت دوللي النقاب عن إستعدادها لتصوير كليبين من ألبومها الأول الذي تستعد لطرحه في الأسواق قريبًا
، لافتة إلى أن زوجها المخرج باخوس علوان يقوم حاليًا بوضع تصوّر لفكرة الكليبين، ليتم تصوير أحدهما في أقرب وقت ليعرض بالتزامن مع المؤتمر الصحافي للإعلان عن نزول الألبوم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
good
omar -

very goood

nero
nero -

مسرح البلون فى منطقه سكن كثير من الفنانين و مستوى اجتماعى مهم إعتذرت دوللي شاهين عن فوازير رمضان لأسباب فنية

خا ص جدا
خا ص -

حرام ياايلاف تضعين صورة دوللي مع الجميلات

كالعادة
عمر -

كالعادة عبط وهبل .. ولا معنى في كلام هذا الــ نيرو . ارحمونا يا جماعة

الفوازير لشريهان
شريهان وبس -

الان كل فنانه قالت ستعمل الفوازير سنقرأ عن اعتذارها بسبب معينالبدايه كانت مع هيفا واليوم مع دوللي وبكره مع رزان وروبي وسيرين وكل هالقائمه اللي اتعدت على كلمة فوازير واتجرأت انها تقول حتعمل الفوازوير وكلهم فاكرين ان الفوازير شيء سهل والفوازير ليها ناسها وعلى راسهم شريهان ونيللي وبس