فنون

مجلة بيبول تختار جوليا روبرتس "أجمل امرأة في العالم"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس:تصدرت جوليا روبرتس قائمة "أجمل إمرأة في العالم" التي نشرتها مجلة بيبول يوم الاربعاء. وهذه هي المرة الثانية عشرة التي تظهر فيها روبرتس في العدد السنوي الخاص للمجلة.
وانضم الى روبرتس (42 عامًا) -وهي ام لتوأمين في الخامسة وابن عمره عامان- في قائمة 2010 كل من هالي بيري وانجلينا جولي وجنيفر لوبيز.

وقال جاري مارشال الذي اخرج فيلم "امرأة جميلة Pretty Woman" والذي قامت روبرتس ببطولته وكان بمثابة نقطة انطلاقها قبل 20 عامًا "انها جميلة كعادتها".
وأبلغ مارشال المجلة أن روبرتس "اصبحت الآن اكثر إتّزانًا وهدوءًا ولم تعد متوتّرة جدًّا. انها أمّ بكل ما تحمله الكلمة من معنى".
وفازت روبرتس بجائزة اوسكار في 2001 عن دور البطولة الذي قامت به في فيلم "ايرين بروكوفيتش Erin Brockovich" ومن المقرر ان يُعرَض لها فيلم في اغسطس/اب بعنوان "كل وصلي وأحب Eat, Pray, Love" عن كتاب حقق افضل مبيعات حمل العنوان نفسهلاليزابيث جيلبرت.
وحصل على لقب "أجمل رجل في العالم" كل من روبرت باتينسون والمغني الكندي الشاب جاستين بيبر وادم لامبرت وصيف نسخة 2009 من برنامج "امريكان ايدول".
وفي الوقت الذي ظهرت فيه روبرتس على غلاف العدد الخاص لمجلة بيبول لم يدخل مشاهير اخرون في تصنيف المجلة ومن بينهم جنيفر انيستون وريهانا وتايلور سويفت وبيونسيه وبرادلي كوبر وجوني ديب وباتريك ديمبسي.
ومنحت بيبول لقب "اجمل امراة في العالم" العام الماضي للممثلة كريستينا ابلجيت التي اعلنت في وقت سابق معركتها مع سرطان الثدي واستئصال ثدييها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

مسابقه اجمل امراة في العالم قبلها منهج مجلات اسبوعيه و شهريه تعنى كل يوم تقدم فى المستوى الاجتماعى

عملیة نسبیة
Soran -

شعبوله أجمل رجل فی العالم فی هذه الحالة.

haifa
hasna -

ha ha ha, finik ya haifa ma 9olnalik eni estiftaa eli et3imel kan mozayaf moch ma39ola ekon fih la9b ajmal emraa fi fi nafsi esana,

Agree
Julia -

She really is

sabbah sabbah
bouha -

How decent is this classification? most beautiful woman in the world?,

لالالالالالالالالالا
خوشناف -

لا تستحق حتى التعليق

القبيح لا يرى الجمال
جميل من الداخل -

La beaut est une question relative, et tait laid de l''int rieur n''a pas vu quelque chose de beau dans l''extrieur, m me si un visage de femme ou d''un champ de fleurs

الزمن علينا
الخفاجي -

لا لا عاد مصختوها ,, من جهة هيفاء احسن مطربة , ومن جوليا اجمل امراة,, لاحول لله , وهذا ايضا حرج للمحبوبة جوليا.

how come
اويا -

اجمل امراة في العالم ربما اكبر نجمة في العالم ربما جذابة و لكن اجمل امراة

حلوه
sausan -

والله مقرره من زمان ماعاد علق بس موتني تعليقكك من الضحك ههههههههههه

ya3
nour -

yaaaaaaaaaaaaa3

من الذي يقرر؟؟
ندى -

لكل بلد مقاييس معينة للجمال والافضل ان تقال انها اجمل امراءة في امريكا ان كانت مواصفاتهم تجعل مثلها تستحق هذا اللقب ولكن لايحق لهم فرض صورتها على العالم لاعتبارها جميلة فهي ليست كذلك