فنون

رشا مهدي تنتهي من "لحظات حرجة"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتهت الفنانة رشا مهدي من تصوير آخر مشاهد مسلسل "لحظات حرجة"، بالإشتراك مع الفنان "عمرو واكد"، المتوقع عرضه خلال شهر رمضان. وهي الآن بصدد قراءة مجموعة من الأعمال السينمائيَّة.

القاهرة: إنتهت الفنانة رشا مهدي من تصوير آخر مشاهدها بمسلسل "لحظات حرجة"، والذي تلعب فيه دور "بسمة" طليقة الفنان "عمرو واكد"، والتي تحدث لها مجموعة من الإنقلابات تنتهي بمفاجأة كبيرة تقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب.

المشاهد الأخيرة لرشا تم تصويرها في "استوديو جلال" وعدد من شوارع القاهرة . وتكون رشا بهذا قد أنهت تصوير المسلسل بعد موسمين منه.

وشاركها بطولة الموسمين كل من "عمرو واكد" و"بشرى" و"محمود عبد المغني"، ويشارك في الجزء الثاني مجموعة من النجوم الجدد، تمهيدًا للعبهم بطولة الجزء الثالث وهم "درة" و"يسرا اللوزي" و"أحمد حاتم" و"رمزي لينر" و"حنان مطاوع" و"طارق لطفي" و "ياسر جلال" .

المسلسل من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان القادم. هذا والجدير بالذكر أن آخر أعمال رشا التي تم عرضها كان فيلم "بدل فاقد"، وهي تقرأ الأن مجموعة من الأعمال السينمائية لتختار في ما بينهم. كما وتستعد أيضًا للظهور كضيفة شرف في أحد المسلسلات الرمضانيَّة، في حلقة ستلعب هي بطولتها وستظهر فيها كرشا، ولكنها تتكتم على إسم المسلسل .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

المسلسل من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان القادم و متى يجئ رمضان القادم بعد كام شهر مثلا