فنون

"عباية دوت كوم" أول متجر إلكتروني للأزياء الخليجيَّة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت هند باقر، أولمتجر إلكتروني للأزياء التقليديَّة الخليجيَّة، يخدم المرأة الحريصة على الظهور بمظهر متميِّز ولا تملك الوقت للتسوق والتجوال في الأسواق.

دبي: أطلقت هند طيب باقر، أول بوابة تسوق إلكترونية،عباية دوت كوم،توفر أرقى الأزياء التقليدية للنساء في الخليج، وتجمع تحت مظلتها نجوم التصميم المحترفين والصاعدين، وتمثل حلقة وصل بين المصممين المبدعين والمرأة العصرية الأنيقة والفخورة بزيها التقليدي، وتجربة تسوق مبتكرة توفر تشكيلة واسعة وحصرية من العبايات والأزياء.

ويوفر الموقع الإلكتروني تجربة تسوق عبر الإنترنت حصرية للأعضاء، كما أنه يستعرض تشكيلة من الملبوسات غير المتوفرة حتى في أرقى المتاجر، وفي حين تُمنح عضوية الموقع بناء على دعوة مسبقة، إلا أنه يمكن للراغبين تقديم طلب للانضمام، وسيتم الرد عليهم في غضون يومين من تاريخ التقديم.

وبهذه المناسبة، قالت هند طيب باقر، مالكة مؤسسة الموقع: "يعد التمسك بجوهر ثقافتنا وأزيائنا التقليدية بوابة مثالية تتيح لنا ترك بصمة واضحة في عالم أزياء اليوم، ويشكل الموقع منصة موجهة للمرأة الحريصة على الظهور بمظهر متميز، والراغبة في شراء أحدث الأزياء، وخصوصًا تلك التي لا تمتلك الوقت الكافي لذلك لانشغالها بعملها ومنزلها والتزاماتها الاجتماعية". وأضافت: "نسعى بالتعاون مع هذا الفريق المتميز من نجمات التصميم والفخورات بأزيائهن التقليدية، إلى توفير خيارات واسعة من الأزياء الراقية لجميع سيدات العالم اللواتي يتشاركن هذا الذوق الرفيع".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

ان الباروكه لمن تصمم على حجاب عن جهل ممكن تلبسها و سوف تكون مثل الشعر الطبيعى لكن المهم التقدم فى صناعه الباروكه لانها غاليه جدا و لا تعيش كثيرا ان التقدم ان تصل رخيصه مثل الحقيقيه و لاحظت انا يد اصابه لعبه عليها دماء ليست مثل الحقيقيه ليست متقنه ممكن لـ لانه تكون خطر على الطفل فى اللعب بها خطر على عقله لكن الباروكه لا يسرى عليها هذا و يجب تكون متقنه مثل الحقيقى رجالى او حريمى

أزدواج فی المعاییر
سۆران -

النقاب والحجاب والعباءة رموز التخلف والجهل والتعجرف ولا علاقة لها لا بالدین ولا بالتحدیث والتطور والتکنولوجیا. وأستخدام التکنولوجیا لتجارة العباءة والحجاب والنقاب شیئان مضادان.

بدون تعليق
سارة -

خير الكلام ما قل ودل يا نيرو

girls saudi
haiam -

great girls saudi

وين التصميم
خليجيه -

انا ما اشوف غير استعراض لمهارة المصور وجمال العارضه وتقنية الفوتوتوشوب وين التصميم للعبايات

اللي ما عجبوا
أيمن -

النقاب و الحجاب و العباءة يا تعليق رقم 2 هم جزء لا يتجزأ من الدين و ايضا هي عادات و تقاليد لباس المسلمين و العري و الأباحية و الشذوذ هي عادات الغرب فهنيئا لك و لمحبين الغرب , ثم انه لم يجبرك احد على الدخول و التعليق و اتهام الغير فأحتفظي بأرائك لنفسك .

حسين
ميا -

تجربه تسويق فاشله جدا لايمكن استعراض الازياء الا بإشتراك مسبق ولايمكن الأشتراك الا بدعوه مسبقه ليش التعب طيب وفتح موقع ومصاريف تسوي لها كتالوج مصور وترسله للنخبه يشترون منه

شعر ولا عبايات
امرأة شرقية -

مو شايفة عبايات انا شايفة كله شعر هههههه بضحك هالعبايات نيرو مش عارفين انت رايح ولا جاي حدد ايش بدك بالاول بعدين اكتب

شو هالكلام الفاضي
خالد ابراهيم -

ما تلاحظ بان ردودك كلام فاضي ما له معنى - و ين الرقابة على الردود ياايلاف

مرحبا
نجلاء -

مرحبا جماعة انامصممة ازياء واول ما عرفت بموضوع المتجر الاكتروني دخلت علي طول وحابة اعرف كيف اقدر اشوف التصاميم المعروضة وكيف الطريقة لتواصل مع المصمم الفكرة جدا حلوة بس ينقصها التوضيح للاعضاء والمستفيدين وبالتوفيق ان شاء الله