فنون

مي سليم : انتظر أن يطرق الحب باب قلبي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: تعيش الفنانة الشابة مي سليم حالة من السعادة الغامرة بسبب تحديد شهر مايو/أيار الحالي كموعد نهائي لعرض فيلمها ldquo;الديلرrdquo; والذي تعرض لعثرات إنتاجية كثيرة، فضلاً عن إستعدادها لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة.
عن الفيلم والألبوم ومشاريعها المقبلة فتحت مي قلبها لـ"إيلاف" في الحوار التالي.
*صفي لنا شعورك بعد أن اقترب عرض فيلم "الديلر" في دور العرض؟
**سعيدة جدًّا لأن الفيلم قدّر له أخيرًا أن يرى النور،خصوصًاأنّه مر بعثرات متعددة، سواء على مستوى الإنتاج أو الإخراج، كما أنني متخوفة من ردة فعل الجمهور تجاه الفيلم، خصوصًا أنه التجربة الأولى لي في التمثيل، لكن لدي ثقة بأن الفيلم سيحقق النجاح، نظرًا لقوته واختلاف مضمونه، كما أن الفيلم حقق لي أمنية حياتي بالعمل مع أحمد السقا، وخالد النبوي.
*من رشحك للفيلم ؟
**الترشيح كان بالاتفاق بين أحمد السقا، وخالد النبوي، والمنتج سامي العدل، حيث إتفقوا على أن الشخصية مناسبة لي، وتتوافر بي كافة متطلباتها.
*ما الذي حمسك لقبول الدور ؟
**اعتبرت أن هذا الدور بمثابة تحدٍ بالنسبة إلي، لأنه مميز وصعب لأني أقدم دور راقصة شعبية "جدعة " تعيش في منطقة شعبية، وتسافر إلى أكثر من منطقة تتعرض فيها للعديد من المواقف الصعبة، ستعرفها عند عرض الفيلم.
*كيف كان استعدادك للدور؟
**من خلال السيناريو المكتوب بطريقة جيدة، فقد قرأته أكثر من مرة، وقمت بزيارة عدد كبير من راقصات الفنون الشعبية، وجلست معهن، وتعلمت منهن، طريقة تعاملهن في العمل، كي أتمكن من تجسيد الشخصية بشكل جيد.
*على الرغم من أن الفيلم يعتبر أولى تجاربك في السينما إلا أنك بدأت التصوير بأصعب مشاهد الفيلم؟
**بالفعل ، أول مشهد لي كان من أصعب المشاهد في الفيلم لأنه كان مشهد بكاء وصراخ وبكيت بجد من رهبة الكاميرا.
*تردد أن الفيلم يحمل العديد من مشاهد الإغراء ، ما صحة ذلك ؟
**هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وقرأته على مواقع الانترنت، وفي عدد من الصحف، لأني لا أوافق على تقديم الإغراء، كما أنني أمثل أمام أحمد السقا، والمعروف أن أفلامه تتميز بالاحترام، ولم يسبق له ان تضمنت أفلامه تقديم أي مشاهد إغراء.
*وماذا عن خطواتك المقبلة في السينما؟
**أتمنى تقديم عمل جيد ومختلف، لأني في النهاية لا أحب أن أخوض عملاً سينمائيًا من أجل التجارة فحسب.
ما معايير اختيارك للأعمال السينمائية؟
أن أكون مقتنعة بالعمل، فيجب أن أحب الشخصية، ولا يمكن أن أخوض تجربة سينمائية كمجرد عمل تجاري، وأتمنى أن أمثل أمام الزعيم عادل إمام ولو مشهد واحد.
*إعتذرت مؤخرًا عن مسلسل "العنيدة" والذي تقوم ببطولته شقيقتك ميس حمدان، لماذا هذا الاعتذار خصوصًا أنكما تنفيان أي خلافات بينكم؟
**بالفعل ليس هناك أي خلافات لكني اعتذرت لانشغالي بتصوير المشاهد الاخيرة في الفيلم، وكنت سأقوم بدور شقيقتها في المسلسل أيضًا، كما أنني زرتها في استديو التصوير مؤخرًا.
*ننتقل إلى الحديث عن الغناء وما هي آخر أخبار ألبومك الجديد ؟
**الألبوم سيكون بعنوان "لينا كلام بعدين" وسيكون به ألوان موسيقية جديدة بالنسبة إلي وسيتم طرحه قريبًا.
*لماذا أخترت أغنية "مين اللي قالك" لتقومي بتصويرها فيديو كليب؟
**لاني لم يسبق لي وأن صورت أغنية دراما كفيديو كليب من قبل، واستغرق تصويرها يومين في منطقة سن الفيل بلبنان .
*هل سيطرح الألبوم في توقيت عرض فيلم الديلر كما نصحتك شقيقتك ميس؟
**كنت أتمنى هذا لكنه لن يحدث، لأن سوق الكاسيت أصبحت له معايير مختلفة عن سوق السينما، وسيتم طرح الألبوم في وقت جيد حيث سيتم الاتفاق عليه بيني وبين الشركة المنتجة .
*هل تفكرين في تقديم أغنية باللهجة الخليجية خصوصًا أنك لم تقدمي أغاني خليجية من قبل ؟
**أتمني هذا بالطبع لكني لن أقدم على هذه الخطوة إلا عندما تكون هناك أغنية قوية يمكن ان تضيف لي .
*ماذا عن الحب ؟
أنتظر ان يطرق الحب باب قلبي ولا أبحث عنه، وعندما يحدث سأعلن ذلك على الفور.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

مي سليم اغانيها توقع فى حياه تقدم الخير لـ الاخرين بصرف النظر عن الاجر او الفائده و أنتظر ان يطرق الحب باب قلبي ولا أبحث عنه هذا من ممن تتقن اسلوب حياه يجلب الحبيب فلا تحتاج تبحث عنه

أنا جاهز
فلسطيني - الامارات -

أنا جاهز يا مي للحب ، بلدياتك أنا من جنين قريب عليكم في نابلس. بس بشرط تتحجبي هههه.

فلسطيني - الامارات
nero -

وأنا الآن أطرق باب قلبك وأطلب يدك وألبسي ما يطيب لك من الملابس لأن الأشياء الجميلة والجسم الجميل للجميلات يجب أن يرى وأن لا يرمى تحت الحجاب كالذي يدعي فلسطيني - الامارات،،فلسطيني جائع ذهب الى الامارات ليملئ بطنه ويسخر من الناس ويطلب من مي سليم التحجب ,هل هناك من يتزوج الفلسطينيين الذين يقتلون بعضهم البعض من اجل دولارات إيران التي تستغلهم.

نيرو
فلسطيني - الامارات -

الحجاب عفاف ولا يوجد أجمل من الحياء عند البنت ، إذهب لتعش في مجتمعات الانحطاط والاغتصاب كل دقيقتين بإعتراف مؤسساتهم البحثيه بسبب السكر والتعري والإختلاط ، هذه أمور لا تستوعبها أنت وخليك في خرابيطك كل تعليق تتكلم عن مجلات وموظف حكومه واسلوب حياة ، لماذا يقمع العلمانيون والمسيحيون المتطرفون الرأي الآخر ، كأن أدعوها بستر جسمها وهذا رأيي ، بالمناسبه أنا لم ارى الجوع في حياتي أبدا والحمدلله أعيش مستوى حياة منذ طفولتي لم ولن تصل اليه ، الجوع ليس جوع المعده ولكن جوع الأخلاق أمثالك الذين يريدونها عوجا لتكون المرأه سلعة لمتعتهم بإسم التحرر الزائف ، الفلسطينيين ذكرهم الله في كتابه الذي لا تؤمن به أنت بأنهم قوم الجبارين ورسوله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه قال لاتزال طائفة من أمتي ، خليك جائع مع حسني مبارك واللحمه اللي صارت بـ 79 جنيه. ههها بدو يطرق قلب مي سليم ههههههه.

وأنا كمان
فلسطيني - الإمارات -

وأنا كمان جاهز يا مي للحب ، انا من جنين قريب منكم في نابلس ، منك الكنافه النابلسيه ومني الجبنه ، بس بشرط تتحجبي هههه

ما العيب
عبداللطيف -

وماذا في ذلك يانيرو وقد قال الله تعالى ( هو الذي جعل لكم الارض ذلولا فامشوا في مناكبها وكلوا من زرقه واليه النشور)؟!

Bera7tek
Levis0 -

Ana metfe2 m3ak ya neroo ..

مفيش فليده
وليد -

مفيش فايده..لازم قلة الادب ولازم نقل ادبنا على بعض فلسطيني مصري سعودي كويتي اماراتي..حالة مذهلة من التخلف والشيفوينة..! الموضوع فني بحت عن فيلم سينما..ما علاقة الحجاب والجوع ومبارك واللحمة والايمان والكفر والعلمانية..و..و..ما علاقة الزواج اصلا من الممثلة والمغنية مي سليم..؟ اتمنى ان نكون مرة واحدة محترمين عقلانيين اللي مش عاجبه لا يفتح الصفحة من الاصل..واللي يعلق يخليه مهذب..اتعلموا التحضر يا ابناء العرب..ولا مفيش فايده..؟؟!!

فاضي
محشش -

انتوا وين والحب وينليه ما كل واحد يفكنا من الكلام اللي ماله داعي صحيح ناس تافهه

فلسطيني - الامارات
nero -

تدعي بأنك من عائلة غنية وتدعي(أعيش مستوى حياة منذ طفولتي لم ولن تصل اليه)هههههه ايةحياة يا إبني ؟لا تعيش على ترابك بل لاجيئ وعالة على دولة الإمارات الدولة التي تؤوى الكثير من الفلسطينيين لكي لا يموتو جوعا , وقبلها كانت العراق تحضن آلاف العوائل الفلسطينية التي تعطيهم رواتب شهرية لكي لا يموتو جوعا، والله انتم عالة على امتنا العربية وانتم لستم بعرب بل بقايا الأفرنج والتتار وقطاع الطرق تتكلم على سيادةالرئيس حسني مبارك يا ابله ولا تتكلم على بني جلدتك من الحمساويين والفتحاويين الذين يقتلون يقتلون بعضهم البعض واسيادك حركة حماس عميلة الدولارات الإيرانية التي تنفذ سياسة إيران في فلس وطين وتبيع نفسها من اجل حزمة من الدولارات الإيرانية من اجل المال ههههه وتدعي بانك غني وتأكل اللحمة ههههه إن كان كيلو لحمة عندنا بـ 79جنيه ففي فلس وطين سعر الكيلو بـ اكثر من 150ههههه ،وانتم الفلسطينيون تسلكون الأنفاق كالجردان للوصول الى مصر لشراء بعض الأكل او الحصول على تبرعات المصريين من الأكل لكم يا شاطر،لا تتكلم على اسيادك وتاج راسك المصريين واسال محمود عباس لولا مصر لما بقي فلسطيني واحد حي الآن.

فلسطيني - الامارات
nero -

يرجى النشر للحق في الرد يا إيلاف . ,فلسطيني - الامارات.. تدعي بأنك من عائلة غنية وتدعي(أعيش مستوى حياة منذ طفولتي لم ولن تصل اليه)هههههه ايةحياة يا إبني ؟لا تعيش على ترابك بل لاجيئ وعالة على دولة الإمارات الدولة التي تؤوى الكثير من الفلسطينيين لكي لا يموتو جوعا , وقبلها كانت العراق تحضن آلاف العوائل الفلسطينية التي تعطيهم رواتب شهرية لكي لا يموتو جوعا، والله انتم عالة على امتنا العربية وانتم لستم بعرب بل بقايا الأفرنج والتتار وقطاع الطرق تتكلم على سيادةالرئيس حسني مبارك يا ابله ولا تتكلم على بني جلدتك من الحمساويين والفتحاويين الذين يقتلون يقتلون بعضهم البعض واسيادك حركة حماس عميلة الدولارات الإيرانية التي تنفذ سياسة إيران في فلس وطين وتبيع نفسها من اجل حزمة من الدولارات الإيرانية من اجل المال ههههه وتدعي بانك غني وتأكل اللحمة ههههه إن كان كيلو لحمة عندنا بـ 79جنيه ففي فلس وطين سعر الكيلو بـ اكثر من 150ههههه ،وانتم الفلسطينيون تسلكون الأنفاق كالجردان للوصول الى مصر لشراء بعض الأكل او الحصول على تبرعات المصريين من الأكل لكم يا شاطر،لا تتكلم على اسيادك وتاج راسك المصريين واسال محمود عباس لولا مصر لما بقي فلسطيني واحد حي الآن.

Egyptian accent
meemo -

If Mai Sleem is Palestinian why does she speak Egyptian in her interviews, ya3ni el nas ma btefham 3ala el lahjee el falasteneyye any more?!! hala2 sar el falasteeni mitel el yabani?!

حق الرد
فلسطيني - الإمارات -

إلى ميمو الله يخليه لمامتو .. مع أن اللهجه الشاميه واللبنانيه أجمل و أعذب و لكن حال هذه المغنيه ليس ببعيد عن حال الفنانين المغاربه واللبنانيين الذين يغنون و يتحدثون بالمقابلات باللهجه المصريه نفاقا و طمعا في فلوس من حفلات السوق المصري باعتبار تعدادها 80 مليون يجمعهم الطبل والمزمار . إلى العبيط منتحل اسم نيرو .. مرض نفسي فيك أن تتشمت بشعب أفضل منك بمراحل ، عالأقل نحن وطننا محتل و نعيش في دول شريفه أخوة لنا و نعمل بشرف و تقدير من قبل شعوب الخليج بأمانتنا و محافظتنا على شرفنا و مهنيتنا و علمنا و الحمدلله لا يوجد أحد يصفنا بالنفاق ، المعيب أن لا يجد المصري لقمة عيش في بلده و يعيش لاجئا في المنافي بالرغم أن عنده وطن. أنا لم أقل اني من عائله غنيه فحاول ان تكون صادقا مع نفسك والاخرين ، أشفق عليك فأنت ضحية نظامك المهترئ. نعم المصريين الشرفاء فقط هم تاج رأسي ولا عيب في ذلك. إلى وليد .. أنت مخطئ فمواضيع المقابله متنوعه ليست عن الفلم فقط بل ايضا عن الأغاني وعن الحب في حياتها و أنا علقت على موضوع الحب في حياتها بدون إساءه لأحد ، فليكن انتقادك موضوعيا وفي محله لمن أساء في البدايه و ليس التعميم الغبي.

ليش
صقر -

لبش تنتظري تعالي