فنون

فيفي عبده تفشل في تسويق مسلسلها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: فشلت الفنانة فيفي عبده في تسويق مسلسلها الجديد "طوق نجاة" لأي من القنوات الفضائية سواء المصرية، أو العربية، بإستثناء مجموعة قنوات بانوراما دراما التي تشارك في الإنتاج، حيث لم يبدأ تصوير المسلسل حتى الآن على الرغم من إعلانها أن المسلسل سيتم عرضه خلال رمضان المقبل.
فيفي طلبت من الفنانة صفاء أبو السعود شراء حق عرض المسلسل على مجموعة قنوات ART إلا أن صفاء لم تعطها أي رد نهائي، مكتفية بوعدها بدراسة هذا الأمر خاصة وأن القرار ليس في يدها وحدها.
يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده التليفزيونية هو مسلسل "قمر" والذي واجهت الفضائيات التي قامت بعرضه مشكلة في عدم الانتهاء من تصويره حتى أخر أيام العرض، حيث كان يتم تسليم الحلقة في موعد عرضها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

فيفي عبده تفشل في تسويق مسلسلها

nero
nero -

فيفي عبده تفشل في تسويق مسلسلها

أحسن خبر سمعته اليوم
ابونايف -

لا نريد من فنانات عرف عنهن الاسفاف في السينما , الدخول إلى منازلنا عبر التلفزيون في رمضان .لا أعلم لماذا مازلن عواجيز الفن لا يعترف بتقدم العمر وأحكامه ؟؟؟

الام المثالية
العربي -

قالت صحيفة مصرية ;احتفل التليفزيون المصري بتكريم الراقصة فيفي عبده بمناسبة عيد الأم ...استضافت قناة .... الست أصيلة فيفي عبده ; وبناتها الأربعة بمناسبة عيد الأم ... استقبلت بنات فيفي عبده الأم ; المثالية الراقصة فيفي عبده باعتبارها نموذج للأم المثالية وعنوان عريض ومؤثر لرحلة كفاح مرير ... فيفي عبده بدأت حياتها من الصفر ووصلت الى قمة الشهرة بع تألقها في هز الوسط ; ; .. وكونت نفسها بنفسها من الرقص والفن ...وقدمت للسينما والتليفزيون عدة أعمال درامية وتركت للمصريين والعالم مكتبة زاخرة من أحلى وصلات الرقص ... ببدلة الرقص يتوارثها الأجيال ... .. إحدى قنوات تليفزيون الدولة الرسمي لم تجد من أمهات مصر ... سيدة واحدة لها تاريخ طويل في .... , .... سوى الفنانة فيفي عبده لتفرضها على المشاهدين أما مثالية ;.

nero
nero -

فيفى عبده دمها فى مسلسل مطلوب لترقيه لكن شعب و مناسبه لهم هناك من يغير فى دمها لـ يقول ليست كما تتخيل ان قصه حياتها على مزاجها مناسبه جداجدا

nero
rezki -

ارحمنا من تعليقاتك يا نيرو

nero et rezki
maghribiya -

الى تعليق رقم ٥ بالرغم اني في اضراب مع ايلاف مدت تلاتة ايام لقد اضحكني التعليق وقررت ان اجيبك ان( نيرو)عبقري مع العلم اننا لانفهم مايكتب لقد استطاع ان يلفت انتباه جميع معلقين ايلاف

خا ص جدا
خا ص -

سوال قيمة الهدية 1000$( س/ مالفرق بين فيفي عبدو وشعبان عبد الرحيم؟

love
nadeia shamuel -

ana bhbak ya nero

نيرو
عفيفي المصري -

اعتقد ان نيرو يكتب هكذا وينطق كما الريبوتلانه من كوكب زحل ولسه النت واصلهم قريب معلش بكره يتعلم

يرو اي اصدار
عفيفي المصري -

8 ولا 9ولا اصدار 2010