فنون

بلاي بوي ترفع حمى السياحة اللبنانيَّة: خمسة عروض للراشدين فقط!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


دشّنت فتيات "بلاي بوي" الموسم السياحيّ في لبنان بعرض "ساخن" لمجموعة من الملابس الداخليَّة يحمل توقيع الـ "بلاي مايتس"، في خطوة تهدف وفقًا لمنظمة الحفل، نتالي فضل الله، إلى تحريك عجلة السياحة.

بيروت: للمرّة الأولى في لبنان والعالم العربي، أحيت عارضات عالميّات من "بلاي بوي" على مدى خمسة أيَّام، خمسة عروض أزياء متنوّعة للملابس الداخليَّة (اللانجري) وأثواب السباحة، في خيمة أعدّت في منطقة الضبيه خصوصًا لاستقبال الحدث. وبعد كلّ عرض، كانت العارضات العالميَّات ينتقلن إلى إحدى النوادي الليلية في العاصمة اللبنانيَّة، لإحياء سهرة أكثر إثارة من عرض الأزياء.

الفعاليَّة افتتحت يوم الجمعة الواقع في 14 أيَّار (مايو) بعرض للملابس الداخليَّة من ماركة k-lynn، من تصميم وتنفيذ وكالة (nathalyrsquo;s agency). وقالت نتالي فضل الله، مُنَظِمة الحفل وصاحبة الوكالة، لـ"إيلاف" إنَّ عرض الأزياء يتضمّن مشاهد مثيرة إنّما بعيدة من الابتذال، متحدّية منتقديها بأنّ ما تقدمه لا ينافي الأخلاق العامَّة ويراعي القوانين اللبنانيَّة. وأوضحت فضل الله أنَّ الهدف من الحدث تحريك عجلة السِّياحة في لبنان، وبدء الموسم بحدث عالمي يرفع من إسم البلد.

يذكر أنَّ الدعوة لتغطية الحدث وجّهت إلى "نخبة من متذوقي وعشَّاق الموضة والحياة الليليَّة في لبنان والجوار"، بينما انحصر بيع البطاقات بالراشدين فقط، مراعاة للقوانين اللبنانيَّة في تقديم العروض.

"إيلاف" حضرت حفل الافتتاح يوم الجمعة الواقع فيه 14 أيّار (مايو) والذي كان من المقرّر ان يبدأ في تمام السّاعة الثامنة والنصف وفق نصّ الدعوة. إلا أنَّ العرض تأخّر حوالى HGساعة ونصف الساعة بسبب عدم الانتهاء من التمارين والتحضيرات، وسط تململ بعض الحضور، ومغادرة بعضهم الآخر.

وذكرت إحدى الحاضرات، التي فضلت عدم الكشف عن إسمها، أنَّ الدعوة وجهت لها على أساس أنَّه عرض لمجموعة من الثياب الداخليَّة، ولكنَّ الأجواء أوحت لها بأنَّه عرض للأجساد موجَّه إلى فئة معيَّنة من الحضور تعرف بالـ VIP، ففضلت الإنسحاب قبل بدء العرض، بينما اعتبر بعض الحاضرين التأخير في بدء العرض بأنَّه يحمل معاني من قلَّة الإحترام، وفضلوا الانصراف.

في تمام السَّاعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي، بدأ العرض المنتظر بحضور يطغى عليه الجنس الخشن. على المسرح، رقصات مثيرة لفتيات "بلاي بوي"، وعروض للملابس الداخليَّة تخللها حركات جنسيَّة إيحائيَّة، بينما راح عدد الحاضرين يتضاءل تدريجيَّا مع بداية كل فقرة جديدة. أمَّا الأجواء، فازدادت سخونة وإثارة مع تقدّم العرض، بدءًا بالرقصات المثيرة التي تضمّنتها الفقرة الأولى، ومرورًا بالحركات الجنسيَّة، وليس انتهاءً بالقبلات السَّاخنة بين العارضين، وبالتقرّب من الحضور.

واختطفت أجساد العارضات المتلوية وحركاتهن المثيرة رهجة الأزياء التي قدمنها، وتحوّل عرض أزياء للانجريه وثياب السباحة إلى استعراض إغرائي منكّه بالإيحاءات الجنسيَّة.

يذكر أنَّ الفعاليَّة لم تتضمّن أي عارضة أزياء لبنانيَّة، وتميّزت بانفاق باهظ حيث معظم الحاضرين جاؤوا بدعوة خاصَّة. واللافت هوالإجراءات الأمنيَّة المشدّدة والتي تشبه تلك المواكِبة عادة للفعاليَّات السياسيَّة، إنّما هذه المرّة احتشد الأمن اللبناني لحماية الموضة وربما السِّياحة أيضًا !

فإن كنتم راشدين، ومن أصحاب القلوب القويَّة، شاهدوا معنا هذا التقرير المصور.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عرض الملابس الداخلية
الاســ بقلم ــــتاذ -

عرض الملابس الداخلية بدأ فعلاً في كترمايا عندما إصطف النساء يهللون لأحدث صيحات موضة الملابس الداخلية المصرية

كترمايا، كتربلاي بوي
كتر بلاي بوي -

هذا التطور والانسانية، واذا لم يعجبكم فلدينا طريقة السحل او التعليق في الساحات، الى الامام ياشعب ***.

ليش هذه التفاهات؟
مصطفى -

فاضيين وتافهين, فتشو عن مواضيع جميلة. عيب عليكم

اجمل نكتة
Hananan -

قال شو أخلاق عامة و قوانين لبنانية والله هيدا اجمل نكتة في هذا البلد في هذا البلد ادفع دولارات وافعل ما تريدو بعدنا بنتفاخر بالحضارة وأخلاق اللي عنادولارات وبسسسسسسسسس

الى الامام
مشجع -

هو لكسب السياحة العربية فقط وسد الطريق على الاتراك انها الفكرة ذكية من الاخوة اللبنانين

خساره
متابع -

خساره يا ايلاف ان تنحدروا لهذا المستوى من الاخبار في عامكم العاشر

ملهى تحت مسمى اخر
مراقب السويد -

السيده (( نتالي فضل الله )) اجابت على كل التساؤلات ... وراينا البنات فى برنامج حديث البلد مع الحسناء (( منى ابو حمزه )) وبنوع من الصراحه فوق العاده مع البنات .. وكذلك مع الممثله (( ورد الخال )) بأسئله جريئه سمتها فوق (( 16 )) .. لبنان بلد سياحى ... فيه الكثير والكثير ... بئر نفط .. هو العقل اللبنانى .. ومتطلبات السوق ...اما مسالة العرض (( Playboy girls )) فاعتقد اصبح امر عادى من ناحيتين ....الأنترنيت (( بكبسة زر )) توصلك لما تريد ...طبعا هنالك فرق بين اللحم الطرى (( الفريش )) والصور.. وثانيـا وهوالأهم من يزور لبنان ... ومناطقها السياحيه بالذات ... يجد من بنات .. جمال ودلع واغراء باوجه كثيره اكثر بمئات المرات من هذا العرض ... اما ملاهيها الليليه ومطاعمهـ (( فحدث ولا حرج )) هذه المساله .. اعتياديه ليس بلبنان وانما فى كل بلد .. سياحى .. فمنهم على المكشوف كما فى لبنان .. ومنهم (( الأكثر )) بالسر فى كل دول الخليج ......سلامى على مجموعة (VIP ))

نتالي فضل الله
سعد -

نتالي فضل الله معروفة في لبنان. والوكالة التي تديرها أيضا معروفة والمنطقة التي صار فيها الحدث معروفة. ان الجنس ليس سياحة وماله نجس. لقد تحدث عن هذا رجال الدين المسلمين والمسيحيين. يوجد فئة من اللبنانيين ليس عندهم شرف أو حياء و هم يسيؤون الى هذا البلد المقاوم.

Shame !
Sam -

Its amazing that the country of Jebran , Sheik Awazaie , Fairouz and Magdeah ElRoumi, and Carlos Ghosson, and Nassim Taleb and 100s of others of intellects is trying to label itself with such a law quality entertainment. My issue is not the show which is clear that it is no way a fashion show ! But my issue is with trying to label Lebanon in this way and trying to promote it in this fashion. The fact that Elaph is helping with this message is a shame! I rest my case.

nero
nero -

أغلبيَّة المدعويين الذي طغى عليه الحضور الذكوري يعنى العكس كان الذكور فى البيت الرجل يرفض الحضور بـ ابنته زوجته تمثله وهذا لعدم اطمئنان لتشغيل حياه عامه فيها احترام لـ الاختلاط فلا يطلب متخلف يرضع حتى لايتحرش او يردد ماما من المسؤل عنه كأنه كلب و من بجواره يقول له قول لها الست دى امى وانا ابنك ماذا سوف يفعل لو لم يقال له قول هذا سوف يعاكسها اذا هؤلاء اوسخ شعب الذى يردد الست دى امي وهذه اختى وعليه يقف الرجل او السيده لا تتحرش بتربيه ابنها هكذا وتعلمه الادب حتى نطمئن له كبير ان الشعبى الشغال عندنا يرى هكذا نتقى شر هذا المتحرش بتعليمه وتدريبه يردد الست دى امى وهذه اختك ليست اخته وسوف يتعامل معها بأحترام الكبير يقع مثل ضابط شرطه شاهده سيده تضرب شاب بالقلم هاج كيف الشاب يرد بالبكاء ويردد ليه بدل ما يعمل لها محضر اخر يردد فين العروسه ويأخذها من امها جار ليس عندى هنا واخر على باب النادى بالعمال يفتش فى ملابس الفتيات الموديل مثل مدرس كان يحب يضرب من تلبس قصير وتجلس امامه كل حصه على الفخده بالخرزانه ويردد اى حاجه فى اى حاجه شغل الاسطى يجعل الذكر يحضر بدل اخته بينهم

أجساد عربيات
مريم -

وهل توجد سياحة في لبنان غير سياحة الجسد؟

محاولة!!!!!!
afc -

محاولة للفت انتباه السياح انه مسموح بالسياحة الجنسية

جهود مشكوره
بو شيخه -

هالصيف راح كون فى لبنان - علشان السياحه طبعا

ولعانة
متابع للأحداث -

ولعانة بلبنان السنة..........ما في حفلة الشهر القادم...ههههههه

ليس عرض ازياء
maghribiya -

شكرا ايلاف على توضيح الحقيقة لجمهورها فعلا هدا ليس بعرض ازياء وليس له صلة به مادا تظن السيدة فضل الله هل الناس اغبياء تقول بانه لاينافي الاخلاق العامة وماهو في نظرك الدي ينافي الاخلاق العامة اكثر من هذه الحركات المثيرة اكثر من هدا التعري احيي كل اخواتي لبنانيات الفاضلات على امتناعهن عرض اشياء خليعة مثل ماشهدنا

Great show - Congrat
Johnny -

انه عرض رائع, وغالبا ما تحصل في البلدان الاوروبية المتحضرة مبروك نتالي للجراة

وين الجديد؟
واحدة -

عادي جدا كل شئ عادي في لبنان وين الغلط ووين الحرام مادام موجود في لبنان اعمل اي شئ ما حدا بقولك ايش اللي بتعملوه فوضى بالفوضى من كبيرهم لصغيرهم لو في ذرة دين و ايمان وحدة في لبناني واحد على الاقل كان حدا منهم قدر يتكلم او قدر يعارض او يعملو احتجاج و يمنعوا هدا القرف و التخلف اللي بصير بس واضح انو الشعب كلو *** حسبي الله و نعم الوكيل فيهم حتى الناس اللي بالحفل لبسهم افضح من لبس العارضات اللي عرضوا اجسامهم و عوراتهم هوا عرض للعورات ليس عرض للازياء و الحضور و لا واحد فيهم بيستحى حتى في رجال كبار في العمر و ختايرة و عجايز جايين انا متاكدة مفيش حدا بالحاضرين جاي عشان الازياء كلهم جايين عشان يشوفوا الاجسام العارية فقط هادا هوا هدفهم لا غير لا سياحة و لا بطيخ فوق 21 القانون اللبناني عجيب كانو الشئ الحرام للصغار حلال للكبار هيك بقيسوا الحلال و الحرام حسب العمر !!!!!!!الحرام حرام على الكل و الغلط غلط على الكل يا اهل القانون !!!!!!!

الله يخلي اسرئيل
اسمي علمي -

اقول للي عامله هذا الحفل واللي معاكي والحاضرين الا تخافون الله اه يا ريت لو اسرئيل ارسلت صاروخ والله من حق اسرئيل تضل للابد

nero
nero -

الخضره الارض و الزرعه ما يزرعه الانسان على اساس اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا و الاخره هى الحياه التاليه و التى بعد التاليه هكذا يتطور الانسان او الجنس البشرى كل مع نفسه فى حياه بينه و بين الله كما قال الرئيس مبارك اسلوب حياتك بينك و بين ربك اما اسلوب حياه عامه بين المواطن و الدوله لان الدوله ينظم شكله هيئتها مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه فـ تنظم حدودنا مثال انديه عراه فى امريكا تختار البلاد اى مكان يكون فيه اسلوب حياتهم فلا يكون خطر عليهم مثال مباريات ممكن تمنعها الدوله على ملاعب قرب احياء شعبيه خوف من الشعبى يبهدل فى الناس و الحياه العامه الورد الاحمر يمثل حدود بالزواج بالملابس بالهيئه بالتربيه يقع فى حياه المنهج يمثله اغانى مثل اغانى اليسا فى الاستقرار فى الاسره الحب العلاقات اغانى ماريا فى النجاح فى الحب اغانى هيفاء وهبى فى النجاح فى استعراض المال السعاده هذا عرض ازياء يعرض حياه على العامه من يريد ان يقع فيها يقدم له جز من هذه الحياه الملابس هذه و عليه يجمع باقى الحياه و هى اكثر من حياه مستويات هناك مجله هو و هى مجله قصص رومانسيه مصوره و بعد ان يجمع الحياه يقع فيها فى المستوى الذى يريده هذا كما قال الرئيس مبارك اسلوب الحياه بينك و بين ربك يعنى تقوم الدنيا عليه كما اختارها فلا يقع فى دنيا مفاجئه له هذا الانسان وحده الذى هو نصفين ذكر انثى بينهم مثل اصابع الكف درجات هم ابنائهم ان اراد ان يظهروا بيظهروا بالانجاب و ليس بـ الذى ربى مثلما يردد الشعبى و يا تك عليها جدا ناوى يجلس على حجر الناس هنا مثل سوف نتعشى فى ومبى اليوم هذا حوار اسرى الغريب الذى يشاهد هذا عرض الازياء ليس له حق ان يعترض لانه يصل لمن يريد يشرب من هذه الحياه ماء الحياه و اعتراض على نفسه دينه اسلوب حياته على نفسه ممكن لا يقبل هذا و لكن يتحرش هنا على العالم يرقعه علقه مثل اى صايع فى الشارع يتحرش

الصيف في لبنان احلى
توتي السعودي -

اين الصور يايلاف وحاضرين في الصيف الى احلى بلد لبنان .....

تشجيع السياحة!!!!
واحد من الناس -

أنا لست لبنانيا, و أنا أدرك أن معظم اللبنانيات طاهرات عفيفات شريفات, حتى اللواتي يلبسن ملابس بمقاييس البعض فيها عري, حيث ان طبيعة الملابس هذه جزء من تربيتهم و ثقافتهم, لكن لا تتعارض مع كون الفتاة شريفة عفيفة, لكن الرسالة اللتي يريد بعض القوادين أن يرسلوها للعالم العربي, أن لبنان بلد مفتوح, و تجدون فيه ما يلبي غرائزكم, و في النهاية, الذي يدفع الثمن هم اللبنانيون البسطاء, و شريفات لبنان, حيث أن الفكرة أصبحت أن الدعارة مركزها لبنان, و أن أي لبنانية لها ثمن, أنا أدعوا اللبنانيات الى انشاء جمعية تناهض الزخم الاعلامي الممنهج من القنوات العربية و اللبنانية, لوقف هؤلاء القوادين عند حدهم, واستهداف شرف اللبنانيات, و اذا كانت السياحة دعارة, أنا أعلم أن اللبنانيين, بجميع طوائفهم شرفاء, لا يريدون هكذا سياحة

nero
nero -

من الله فهم ان العلم بأسلوب حياه هو الدين مثل اليهوديه اسلوب حياه المسيحيه وهناك اسلوب حياه تأديب تهذيب اصلاح فيها هذه الحياه تحريم الخمر لمن دخل المسجد مخمور وليس للجميع لا يفهم هذا الشعبى الذى يردد بطاله حرميه لان ابنائهم حرميه فـ يردد على كل الشعب المصرى كل خريج حرامى فى بطاله حتى يتعين شغل امهات مومسات شعبيات كل منهم متخيل من المنصب تسجن الناس مثل من تردد زوجى شاويش يسجن من يضايقنى او من لا يعجبها تربيتها هذا الموظف الذى يردد هذا فى الاعلام يعلم الناس بحقيقه كل خريج هو حرامى عاطل و هذا من تربيه امه الجاهله يقدم لنا عجين الفلاحه الان بقوانين نصلح شغل الشعبى بـ قوانين كان جمال وموضة عنوان به خبر عن بلاي بوي ترفع السياحة اللبنانيَّة شهد لبنان إفتتاح حفل لفتيَّات قيل أنَّه لعرض مجموعة من الثياب الداخليَّة، تحمل أسلوبهن، اسلوب حياه اجتماعيه يقدمها متخصصين يقدموا دنيا بالعلم من يقع فى هذه الدنيا هذا تقدم طبيعى - ليس مثل زمان كان التركيز على تهذيب تأديب اصلاح بكتب قديمه للعلماء فى شغل مهنى - اما للعامه الان مجلات عروض ازياء اغانى كلها علم مثل علم الاستقرار فى اغانى اليسا الاستقرار فى الاسره - ويعرف هذا من يعالج بالاغانى - عرض الازياء كان أنج لبلوغ المعرفة بالنسبه للعامه فى حياه اسريه - كيف تلبس و المكان المناسب له الملابس المناسبه - تعلم الفتاه التى لا يعلمها اهلها او ليس لديهم حياه حديثه معروف - هذا مشكله عند بنات كيف تلبس او تضع مكياج صح بدون اللجؤ لصديقه او جاره يعنى اسرار شخصيه - الشعبى هو الذى يجرؤ على الخناق من زمان هو الذى يتخانق مع الاطفال كـ طفل و حرامى فى المدرسه و يذيع لاحظت هذا انه الغنى حرامى مريض و كثيرا يقدم الزوجه مريضه بهذا يغرى كل راقيه انها فيها معلش و يتركوها تنام فى بيتها هذا الشعبى ركز عليها لـ تفطين من يسمع اذاعه ان السرقه ليست عيب فى المستوى الراقى - هذا مهم حتى لا تسمح ام بـ اذاعه خائنه تربى ابنائها من الله قدم لنا حياه نتسلقها بنور الله يعنى روح حياه نتقنها مهنيا العالم الموظف و بهذه الروح النور يقرأه الخريطه حتى يصل لاكتشاف مكان القوانين و تنزل للناس حياه بنظام مثل مهنه ضابط لاسلكى و كيف يجلس و يتكلم لها معهد يدرس فيها و تليفون محمول عندما نزل الانسان كان التليفون المحمول موجود لكن نظرى و لا يراه يعنى بقوانين يشاهده فى حياه اجتماعيه يرى ال

Thank you elaph
Sam -

ياولاد بطلوا دعارة

نتالي اجمل
raed -

نتالي انت أجمل بتمنى التقي فيكي

نتالي اجمل
raed -

نتالي انت أجمل بتمنى التقي فيكي

عيب
ابو اسيل -

لبنان بلدي الثاني لكن هذا عيب ومنافي للاخلاق ولا يقبل به لا اللبناني ولا غيره

عيب
ابو اسيل -

لبنان بلدي الثاني لكن هذا عيب ومنافي للاخلاق ولا يقبل به لا اللبناني ولا غيره

سوق نخاسه
بنت الرافدين -

ماالجديد في هذه الصور؟هذاسوق للنخاسه و النخاسه من اقدم التجارات التي عرفتها البشريه-يتغير اسم التاجر والمكان لكن البضاعه هي نفسها على مر العصور-بالمناسبه الجمهور الجالس ايضا جاي يعرض

سوق نخاسه
بنت الرافدين -

ماالجديد في هذه الصور؟هذاسوق للنخاسه و النخاسه من اقدم التجارات التي عرفتها البشريه-يتغير اسم التاجر والمكان لكن البضاعه هي نفسها على مر العصور-بالمناسبه الجمهور الجالس ايضا جاي يعرض

توتي
الاســ بقلم ــــتاذ -

إيه اللخبطة دي؟ إنت حبة تعملنا درويش وتسمعنا قرأن وحبة تيجي على جنس؟

توتي
الاســ بقلم ــــتاذ -

إيه اللخبطة دي؟ إنت حبة تعملنا درويش وتسمعنا قرأن وحبة تيجي على جنس؟

لبنان ليس هكذا
لبناني -

لبنان ليس هكذا بل لبنان هو الامام الاوزاعي و الشيخ عبد الباسط الفاخوري ومحمد الحوت و عبد الرحمن الحوت ومصطفى نجى وغيرهم من شرفاء هذا البلد هذا هو لبنان وليس كما يحاول البعض ان يصوره على انه بلد الدعارة

لبنان ليس هكذا
لبناني -

لبنان ليس هكذا بل لبنان هو الامام الاوزاعي و الشيخ عبد الباسط الفاخوري ومحمد الحوت و عبد الرحمن الحوت ومصطفى نجى وغيرهم من شرفاء هذا البلد هذا هو لبنان وليس كما يحاول البعض ان يصوره على انه بلد الدعارة

رجوله
عربيه -

عادي قلة الرجوله بتعمل اكتر من هيك وجوه حلوه ع الفاضي واجسام ووووووووووووووواو بس كله بياخذ فياغرا

رجوله
عربيه -

عادي قلة الرجوله بتعمل اكتر من هيك وجوه حلوه ع الفاضي واجسام ووووووووووووووواو بس كله بياخذ فياغرا

سمعة لبنان
لولو فلسطين -

الحمدلللةانومش كل اللبنانيين مثل نتالي وهي بتساهم في تشويه سمعةلبنان العظيم

سمعة لبنان
لولو فلسطين -

الحمدلللةانومش كل اللبنانيين مثل نتالي وهي بتساهم في تشويه سمعةلبنان العظيم

عنصري
احمد عبدالعزيز -

خارج عن الموضوع

عنصري
احمد عبدالعزيز -

خارج عن الموضوع

اسواق النخاسة
خلود -

عصر الجواري لكن على الطريقة الحديثة طريقة القرن الواحد والعشرين..

اسواق النخاسة
خلود -

عصر الجواري لكن على الطريقة الحديثة طريقة القرن الواحد والعشرين..

عيب وحرام
علي -

انتي متاكده ان اسمك نتالي )فضل الله(؟؟؟ كبير كتير هيدا الاسم عليك نتالي عيب عليك عيب عليكم يا لبنانيين

عيب وحرام
علي -

انتي متاكده ان اسمك نتالي )فضل الله(؟؟؟ كبير كتير هيدا الاسم عليك نتالي عيب عليك عيب عليكم يا لبنانيين

nero
nero -

هنا لا شئ اسمه مسيحين او لبنانيين كل بيت مسؤل عن مصروفاته لا احد لا يجد زوجته فـ يردد ارضع من اخرى او ماما لمن ليست امه هكذا الحياه الراقيه اشرف من التخلف فى عرض الازياء يقدم حياه الدخول لها بالملابس الرسميه لها و الفاظها الرسميه و سلوكها هكذا بتقليدهم يكون منهم و لا يخرج منه اى شئ خطر علينا لانه راقى بعكس البدائ مثل الكلب يمثل الحمقه و الحرقه و يحرج الامن و يؤذى الناس فى الامن الموظفين و هو خائن يظهر كيف الامن ضعيف

nero
nero -

هنا لا شئ اسمه مسيحين او لبنانيين كل بيت مسؤل عن مصروفاته لا احد لا يجد زوجته فـ يردد ارضع من اخرى او ماما لمن ليست امه هكذا الحياه الراقيه اشرف من التخلف فى عرض الازياء يقدم حياه الدخول لها بالملابس الرسميه لها و الفاظها الرسميه و سلوكها هكذا بتقليدهم يكون منهم و لا يخرج منه اى شئ خطر علينا لانه راقى بعكس البدائ مثل الكلب يمثل الحمقه و الحرقه و يحرج الامن و يؤذى الناس فى الامن الموظفين و هو خائن يظهر كيف الامن ضعيف

Nero
Ramy -

لو نعرف شو بدك تقول كنا ارتحنا !!

Nero
Ramy -

لو نعرف شو بدك تقول كنا ارتحنا !!

TV
Insan -

This is the freedom that modern women wants..to be like a TV..

TV
Insan -

This is the freedom that modern women wants..to be like a TV..

اكثر خبر مشاهدة
رامي -

طبعا اكثر خبر مشاهدة واكثر خبر تعليقا واكثر خبر انتقادا ههههههه الكل حيشوف العرض وخاصة الاخوة العرب طبعا ومن بعدها ينتقدون ايلاف ولبنان من بعد اشباع غريزتهم من البحلقة يتنقدون ويرفعون راية الاسلام هههههه عجيب يا اخي الخبر فيه بلاي بوي ليه تشوفه يا اخي الخبر فيه لبنان حلو عن لبنان اللي ما بيحبنا لا يقرا اخبارنا ولا يجي لعندنا

اكثر خبر مشاهدة
رامي -

طبعا اكثر خبر مشاهدة واكثر خبر تعليقا واكثر خبر انتقادا ههههههه الكل حيشوف العرض وخاصة الاخوة العرب طبعا ومن بعدها ينتقدون ايلاف ولبنان من بعد اشباع غريزتهم من البحلقة يتنقدون ويرفعون راية الاسلام هههههه عجيب يا اخي الخبر فيه بلاي بوي ليه تشوفه يا اخي الخبر فيه لبنان حلو عن لبنان اللي ما بيحبنا لا يقرا اخبارنا ولا يجي لعندنا

gonna be hot summer
omar -

mama mia so hot chicks !!! this summer going to Lebanon yeah..

gonna be hot summer
omar -

mama mia so hot chicks !!! this summer going to Lebanon yeah..

لا تسيئو الظن.
على الصعيدى. -

والله لولا أنى متعلم ومتنور لجلت أن دة نوع جديد من الأستربتيز.

لا تسيئو الظن.
على الصعيدى. -

والله لولا أنى متعلم ومتنور لجلت أن دة نوع جديد من الأستربتيز.

احلى ايلاف
عمران -

احلى ايلاف على احلى عرض، برافووو ايلاف موضوع شيق و ممتع

احلى ايلاف
عمران -

احلى ايلاف على احلى عرض، برافووو ايلاف موضوع شيق و ممتع

ناقصنا فسق
ام ريما -

مشان اللبنانيين يجيبو مصاري مستعدين يتاجرو بالمخدرات والممنوعات والبنات وكل شي بيخطر على البال دولة مافي وكل مين ايدو إلو الله يعين لوين واصلين ما يمكن بلبنان في بنات أفسق من هودي ضروري ندفع تكاليف زيادي ونجيب من برا

ناقصنا فسق
ام ريما -

مشان اللبنانيين يجيبو مصاري مستعدين يتاجرو بالمخدرات والممنوعات والبنات وكل شي بيخطر على البال دولة مافي وكل مين ايدو إلو الله يعين لوين واصلين ما يمكن بلبنان في بنات أفسق من هودي ضروري ندفع تكاليف زيادي ونجيب من برا

الزفت الاتساذ
بطيخ افندي -

وقاحة ايلاف ليس لها حدود ، يعني تعليق الزفت الاستاذ له علاقة بالموضوع وتعليق احمد ليس له علاقه !!

الزفت الاتساذ
بطيخ افندي -

وقاحة ايلاف ليس لها حدود ، يعني تعليق الزفت الاستاذ له علاقة بالموضوع وتعليق احمد ليس له علاقه !!

صدقت
محمد -

هلا صدقت انك سعودي ... وقت الدين متعصب و وقت هز الوسط بتهز

صدقت
محمد -

هلا صدقت انك سعودي ... وقت الدين متعصب و وقت هز الوسط بتهز

أنت مش عاجبني اليومي
mangrove -

أن متابع ردودك من مدة يا نيرو ، بس اليومين دول شكلك مكتئب؟؟؟

أنت مش عاجبني اليومي
mangrove -

أن متابع ردودك من مدة يا نيرو ، بس اليومين دول شكلك مكتئب؟؟؟

nero
nero -

اسماء موظفين مثل موظفين قدامنى فى الاعلام يحفظ اسمائهم الموظفين و جمهور مثل مشاهير الكره كل منهم موظف فى مجاله الان التركيز ليس على الموظفين موديلات لكن على ملابس لمصلحه الاسره الهدف من هذه الحياه الحل من اصحابها جنه من نار فيها الكثير يشعر بها و الجنه هذا منها حياه حضور حفلات او احضار روح الحفل حتى حجرته مثل شراء كاسيت كل هذا جنه او ماكينه تحمله من بيته لـ اى مكان لا يذكر مخترع او مبتكر كل موديل الان الشغل على تحويل الحياه لـ جنه مثل من يصمم فيلات بيوت هذا المفروض يكون تفكير العامه كيف يجمع حياه راقيه

nero
nero -

اسماء موظفين مثل موظفين قدامنى فى الاعلام يحفظ اسمائهم الموظفين و جمهور مثل مشاهير الكره كل منهم موظف فى مجاله الان التركيز ليس على الموظفين موديلات لكن على ملابس لمصلحه الاسره الهدف من هذه الحياه الحل من اصحابها جنه من نار فيها الكثير يشعر بها و الجنه هذا منها حياه حضور حفلات او احضار روح الحفل حتى حجرته مثل شراء كاسيت كل هذا جنه او ماكينه تحمله من بيته لـ اى مكان لا يذكر مخترع او مبتكر كل موديل الان الشغل على تحويل الحياه لـ جنه مثل من يصمم فيلات بيوت هذا المفروض يكون تفكير العامه كيف يجمع حياه راقيه

nero
nero -

اقول ان فى كل مره تقوم حياه مثل حياهفى الاسره غريب يمثل الشيطان مستسلم له يرفض السجود و كثير يقول مش مهم و تقوم الدنيا حياه عروض ازياء و هو سجد هذا بـ الذوق او بالمارينز الامريكى و كثير منهم يستغل انشغال الامن و يضايق الناس و خاصه عندما يكون جار قليل ادب يتخانق على فرض حياه متخلفه يعنى دين قديم

nero
nero -

اقول ان فى كل مره تقوم حياه مثل حياهفى الاسره غريب يمثل الشيطان مستسلم له يرفض السجود و كثير يقول مش مهم و تقوم الدنيا حياه عروض ازياء و هو سجد هذا بـ الذوق او بالمارينز الامريكى و كثير منهم يستغل انشغال الامن و يضايق الناس و خاصه عندما يكون جار قليل ادب يتخانق على فرض حياه متخلفه يعنى دين قديم

ليس مستغربين
ليش مستغربين -

شباب وبنات ليش مستغربين هذي لبنان يعني متوقعين فلم عن حفظ القرآن اقول الله يرحم زمان اول الحين لبنان زمن .... والباقي عليكم

ليس مستغربين
ليش مستغربين -

شباب وبنات ليش مستغربين هذي لبنان يعني متوقعين فلم عن حفظ القرآن اقول الله يرحم زمان اول الحين لبنان زمن .... والباقي عليكم

إلى بطيخة
الاســ بقلم ــــتاذ -

مش عجبك روح إلعب في موقع تاني

إلى بطيخة
الاســ بقلم ــــتاذ -

مش عجبك روح إلعب في موقع تاني

LOL
canada -

تحصل في البلدان الاوروبية المتحضرة...........looooooool,مبروك لبنان, وصله التحضر من اوسع الابواب....lol

LOL
canada -

تحصل في البلدان الاوروبية المتحضرة...........looooooool,مبروك لبنان, وصله التحضر من اوسع الابواب....lol

اففف
هنادي -

يلالالاه الخير جاي بالطريق

اففف
هنادي -

يلالالاه الخير جاي بالطريق

Striptase
Ali -

اعتقد ان هذا اقرب الى الستربتيز منه الى عرض الازياء الداخلية لان العارضات يتعمدن اثارة الجمهور جنسيا

Striptase
Ali -

اعتقد ان هذا اقرب الى الستربتيز منه الى عرض الازياء الداخلية لان العارضات يتعمدن اثارة الجمهور جنسيا

لبنان ينحدر
سامي عمار -

كل يوم يذيد من انحدار لبنان الي الهاويه لبنان البلد العربي الجميل الذى لا يحتاج الي تعرية أجساد النساء والدعايه بطريقة غير مباشرة كل هذه اساليب تؤدى الي الهاويه لهذا البلد الجميل الذى يتمني اى مواطن زيارته لمشاهدة الاماكن والمناظر الطبيعيه الخلاّبه وشواطئها الجميله هذا يكفي لجذب السياحهبهذا البلد الجميل.

لبنان ينحدر
سامي عمار -

كل يوم يذيد من انحدار لبنان الي الهاويه لبنان البلد العربي الجميل الذى لا يحتاج الي تعرية أجساد النساء والدعايه بطريقة غير مباشرة كل هذه اساليب تؤدى الي الهاويه لهذا البلد الجميل الذى يتمني اى مواطن زيارته لمشاهدة الاماكن والمناظر الطبيعيه الخلاّبه وشواطئها الجميله هذا يكفي لجذب السياحهبهذا البلد الجميل.

لاتعب نفسك
محمد -

لا تتعب نفسك يارامي اصل نيرو دق المي تباء مي

لاتعب نفسك
محمد -

لا تتعب نفسك يارامي اصل نيرو دق المي تباء مي

nothing to be proud
that really shamefu -

thats really shameful

ملهى للعرب؟؟
لينة -

يسلم لسانك يا سيدنا الشيخ حسن نصر الله عندما قال في بداية حرب تموز 2006 أن هناك من يريد أن يكون لبنان ملهى للعرب و أن هذا لن يحصل فعلا يبدو أن هناك من يتعامل مع نساء لبنان على أنهن سلعة تجارية أو إحدى صادرات لبنان و تعامل اللبنانية أنها جاذبة للسياح ؟؟ و الله عيب و الويل لهم من الله من يشجع على إهدار كرامة المرأة العربية اللبنانية و وصمها بالداعرة بسبب قلة قليلة.

Pornography
Free Spirit -

May God have mercy on my beloved country Lebanon.Lord jesus Christ forgive us our sins!

فضل الله خسارة فيك
فاتن -

انا انتظر من الاخت نتالي عرض لاني الان اجد نفسي في تشتت من من مواعظ الاخت نتالي منذ ان كنا صغارا ونحن نتعلم ان هذة المشاهد المزرية تسمى اباحية لم اتعلم من امي ولا ابي ولا حتى الشارع وان كنا يفعلن كل ماهو مشين لكنهن يمتلكن عقولا بحيث يجعلم يعترفون بان مايفعلونة معيب ولا احترم عقلية نتالي لانها لم تحترم مشاعر المحترمين ولا عقولهم ما اصبرك ياالله فلو اعلنت هداها الله لحاجتها للمال بدل من ان تجلب لنفسها هذة المسخرةلبلد وشعب كامل

عرض خياااااال
كمال -

العرض أكثر من رائع. شكراً إيلاف. اللي مو عاجبه الموضوع ليه يفتحه أصلاً!!!! عالم غريبة.

السبب المباشر
جاسم الصحيح -

خالف شروط النشر

Ghareeb
Maher -

Am surprised about those people who say: why Elaph post such a news. Elaph is a news agency and it''s normal tp post all news and everything going on: hehehe you are so strange for posting silly comments. In addition: this playboy issue is such an immoral thing to happen in Lebanon, the oriental country which still have a bit of conservatism. But you can always do what you like in Lebanon, it has been always like this and this is why I love this country. For those who dont like that, they can simply look for another subject: elaph.com is a wide site lol....

هيدا عيب مش فن
رائد -

هدول ما بيمثلو اهل لبنان , ونتالي فضل الله تافهه والاخت فيفيان كاتبة المقال فاضيه ودماغها فاضيه وانا ملاحظ ان ايلاف صارت بلا اخبار مهمه كلها اخبار فاضيه او اخبار كلها عن فنان واحد يعني مش معقوله حاطين ثلاثة اخبار عن تامر حسني ليه مافي غيره؟

من مريم للوزير عبود
walide -

أجساد عربيات مريم - GMT 10:49:33 2010 الأحد 23 مايو وهل توجد سياحة في لبنان غير سياحة الجسد؟ لفتني سؤآل ; مريم ; المنشور تحت عنوان ; أجساد عربيات ; وعن ; مريم ; أرسله الى وزير سياحة لبنان ; فادي عبود ; ، وأضيف عليه سؤآلي ؟بما أنك كنت رئيساً لجمعية الصناعيين ، هل تعتبر أن سياحة الجسد الذي طرحته ; مريم ; يشرف الشعب اللبناني الذي ضحى بشبابه وشاباته لأجل نيل استقلاله من جنوبه وشرقه وشماله؟! وهل تنخرط عروض الجسد العاري على جدول الصناعة اللبنانية أو برنامج الخطة السياحية التي أعددتها لجذب السياح ، أم أن خطة الجذب هذه تنحصر فقط في السواح العرب الذين يتباهون بأنهم يقصدون لبنان لأجل نساءه .من المعيب أن نسمع ونرى أن في لبنان وكالات تصدر الجسد للراغبين في فنادق خمس نجوم تحت مسمى ; agency; لعروض الأزياء والمخفى أعظم .

اااااه يانتالي
واصل -

خالف شروط النشر

ليس في لبنان فقط
لـ Hananan -

من الممكن في لبنان ان يكون مثل ما قلت ولكن كل هذا علمكشوف ليس مثلكم الشرف والعفة ومن تحت العباءة لا ندري ما يحصل وتأتون الى لبنان بلد الحرية وفي بلادكم تكونون مثل القط الخائف فإما ان افعل ما اشاء اينما كان او لا افعل.... نراكم في لبنان مثل الطفل المحروم!! و تتكلمون عنا عندما تغادرون فأنتم اعجب الشعوب!!!

ملهى العرب
مراقب السويد -

وصف من قائد يمثل طائفه ...قد اتفق مع السيد حسن نصر الله ان لبنان سيصبح (( ملهى العرب )) لو استمر هو على هذا الحال ..اقترح على السيد (( نصر الله )) قبل ان تحارب اسرائيل حاول ان تبنى لبنان ..وهنا اقصد ان الأموال التي تصلك وتصرف على المقاومه لتحرير(( بضعة امتار من مزارع شبعا )) ولا نعرف لحد الان هى سوريه ام لبنانيه .. اعيد ..واقول ..اتمنى ان تصرف على لبنان للبناء والتعمير وايجاد فرص عمل ...حتى لا يتحول (( لبنان الى ملهى ليس للعرب فقط قد يكون لغير العرب ايضـا ))الم يقول الامام على امير المؤمنين (( رض )) ان صاحب الحاجه اعمى ...الأموال التى تصرف على المقاومة ..تدير وتنعش دولة اكبر من لبنان (( مرتين ))...واتمنى ان لا تكون مثل جارك (( سوريا )) خذ وخلى بجيبك ....انا على يقين انك لا تفعل ذلك ....متى ما بنيت لبنان قويا ....تستطيع تهديد اسرائيل باصبعك ....(( اتمنى من السيد حسن نصرالله ان يخبر حليفه ميشيل عون ان يغلق برامجه على (( OTV ))واسمه (( LOL)) لان اذا كان العرض البلى بوى ..لبنات بملابس داخليه ....فاعتقد ان البرنامج لحليفك كل كلماته (( بدون ملابس داخليه )) لا رجالى ولا حريمى ...

انظروا من يتكلم!!!
lobnaneya -

المغاربة معروفون بالعالم وبتجارتهم بالجسد مشهورة جدا واخرها فضيحة لاعبون كرة القدم;بنزيما وريبيري; مع فتاة الهوى المغربية (زاهية الدهار) وعلاقتهم الجنسية معهاوايضاً في لبنان بدأت الفتيات المغاربة بالتوافد الى لبنان للعمل ببيع انفسهم!! فالرجاء بالمغاربة عدم تقديم النقد لـ الفتيات اللبنانيات....

مصري
جاسم -الكويت -

الرد غير مفهوم

shame on you
the canadian -

Shame on you; this is not a lingerie show, this is a striptease show; I''m really upset. where is the President Sleiman, Patriarch Sheir, and Minister Baroud?

هههه غريب
amit -

مخالف لشروط النشر

للاسف أصبحنا
حسن -

للأسف أصبح الناس يعبدون الجنس وأصبحت تعرية المرأة صناعة، لا أعلم لما يفعل اللبنانيون هذه الأفعال بعد كل الحروب التي عانوا منهما مصرين على الأفعال الشنيعةخافوا الله قليلاً والله ان عقاب ربي شديد وقادم، وكل من يقول ان هذه حرية فحري به ان يخرج زوجته واخواته وبناته عرايا في الشوارع، كل دي سفالة

الى lobnaneya15
maghribiya -

شكرا اولا اءيلاف وللدين ينتقدونها اقول هده هي مهمة الصحافة لبد ان تنقل لنا كل مايوجد في العالم من طيب وخبيث حتى نكون على دراية مما يحصل اما اختي لبنانية اريد ان صحح لك زاهية من اصل جزائري تونس المغرب الجزائر ليبيا كلنا نسمى بالمغرب العربي وحتى لو كانت من المغرب لن اغيرمن مبادئي انا كنت مع من قال لا لمثلية في المغرب ومازلت اقول لا واستنكر كل شيء حرمه الله سواء في وطني اوغيره

وين يا في محاسبه؟؟؟
lah lah -

مش من قليل صار في البنان هيك خليكم هيك وشوفو شو حيصير اكتر من هيك ياااااااااااااااااااا بشرزمااااااااان كان الواحد اذا ادعثر بحجر يوقف ويحكي مع حالوا شو عملت؟بلاش توقفوا يا لبنان مش حتلحقواااااااااااابس لسي الساعه ما دقت؟ واشمس وا شرقت من المغرب في امل بس هل من متعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش بدك تجاوب!!!مش انا السأل او هو ولا بشر؟؟؟

يا ألعربية
لبناني -

مخالف لشروط النشر

لم أكن أتوقع
فهد القحطاني -

حقيقة لم أكن أتوقع أن اللبنانيات سمينات هكذا وأن أردافهم ممتلئة .. تغيرت الصورة عندي 180 درجة ، شكراً إيلاف على كشف الصورة

العري والدعارة
صهيب -

لبنان لاشيء فيها سوى تجارة.... دعكم من الحديث عن المقومات السياحية في لبنان السياح يذهبون لبنان من أجل النساءم

حلوةلوة لبنان
سارق القلوب -

اي ما شفنا شي وين الصور او الفيديو على كل حال مبروك يا لبنان الحفل عقبال عنا هههههههههههه

كلو برامج نسخ
Alcohol -

لكل المعلقين رايح اكتب تعليق متل nero يبدو الشب غير عربي وعم يستعين ببرامج الترجمة على كل هي تعليق مشابه: هذا كلو من هذا بلد لما في ريش كانو واحد يجيب وفي مرة زوجته او بنته وهو راح على شعب منه مثل لما يقول شافه في حزن حضارة يمكن جديد في كلو لبنان بتمنى نيرو يفهمهههههههههههههههه

لبنان بلد العري
ميرنا -

في لبنان يتفاخرون بلدهم بلد حضارة وانا اريد ان اشال هل الحضارة في العري؟ ام الحضارة في لبنان هي حضارة اجساد النساء؟ غريب امركم يا لبنانيين الحضارة هي بلثقافة صح لبنان بلد ثقافي ولكن هما بأعتقادهم بلد حضارة بلعري ووالاجساد واصلا لبنان اكييد يفعل هكدا لانو لولا العري في لبنان محد كان يروح للبنان والعري في لبنان يساعد على تحسيين اقتصادهم ولو يمنعون العري في لبنان محد ما راح يروح ورا يموتون البننيين من الجوع في كتااار بلدانالعالم جميلة ولياليهاا ساحرة يقدرون الناس يروحون هناك بس هما يروحون لانو نساء لبنان يخلعون ملابسهم والعرب وخاصتا الخليجيين يروحون يشوفون هل اجساد قال لبنان بلد الحضارة قال لا يوجد حضارة في العالم غير حضارة العراق من الف السنيين ولحد الان ومصر ايضا اما بقية البلدان الي يدعون الحضارة فهي حضارة اما العري اما المزيفة

منتهى التقدم
aladdin -

منتهى التقدم والحضارة والرقي

زمن التناقضات
ياسر -

فعلا هذا الزمن الذي نعيشه زمن التناقضات اصبح كل ما هو انحطاط في الاخلاق تقدما وكل ما هو محظور اصبح حريه، لذا لابأس اننا كشعوب عربيه ان نضل في تخلف نلهث وراء الموضه ونترك العلم والصناعه أو على الاقل نستطيع ان ندافع عن انفسنا فقط لنعيش وليستطيع اصحاب الموضه ان يستمتعوا بها .

bravo rami
nada -

bravo rami ana ma3ak 100%

what a future
بيترو -

بلد مثل لبنان فيه مغارة جعيتا وبلبنان تقدر تتزلج معظم شهور السنة وبلبنان عبي جيبتك وتقدر تتسوق ماركات سينييه بلبنان الجبل لبنان السهل لبنان البحر لبنان مطاعم ومقاهي البحر لبنان الكل شي فيه حلو منو بحاجة لعاهرات ليسوق سياحته كرمال ((الاخوة العرب)) كان الاجدر تخصيص هالمبالغ الطائلة هيدي كرمال الاف المرضى او للكهربا او للفقرا عيب والله وستين الف عيب على اللي بيحاول يقول ((للاخوة العرب)) انه نساء وبنات لبنان هنه للمتعة وعيب على بيحاول يقول انه لبنان بلد دعارة ومش بلد طلع فيروز ووديع الصافي وماجدة وزكي ناصيف وزياد والاف مؤلفة من الفنانين التشكيليين والعلماء والمفكرين والادباء والموسيقيين عيب عليكن

حضارة ياعرب
عبادي -

ايش التطور والحضارة هذي يالبنان ...المشكلة احنا اللي ندفع الفاتورة

نعوة
الحضارة -

ما دخل الحلال و الحرام والممنوع؟؟نعم هؤلاء نَوَرْ الا انهم لا يسيؤن سمعة لبنان فحسب. بل والحق يقال يبرزون المنطق العربي الحديث و بالذات الخليجي. بعد ان كان الدين الاسلامي والعالم العربي منارة للعلم والحضارة لمئات السنين عاد زمن الجاهليةوادمان الجنس حيث ان بلدان مثل لبنان و البحرين ودبي بقوانينها الحرة فتحت المجال لامثال هؤلاء الذين يدعون الدين و ما هم من الدين من شيء ودينهم هو الحرمان والتعقيد والبحث عن صاحبات الرايات الحمر اي دين وفكر المشركين فب الجاهلية.واليوم انعي اليكم الحضارة الاسلامية ودعوة الرسول الاكرم للعلم والتحضر امام زحف الفكر والمال الخليجي فكر الجنس و التعقيد والدعارة.لا الحرام ليس من لبنان لان الشعب اللبناني في غالبيته شعب مثقف و متحضر يسعى الى العلم والحضارة والرقي واما القلائل المستفيدين من الكبت والتعقيد وعودة الفكر الجاهلي الى الخليج و تدفق الاموال من الخليج، نعم قد يكونون نَوَرْ ولكن السبب هو و جود الزبون الدفيع المحروم القادم بحثا عن الدعارة بسبب تعقيده وتفكيره بهذه الطريقة وكأن الدولة هي من يردع من الحرام وليس النفس.انا لله وانا اليه راجعون..انا لله وانا اليه راجعون..

نعوة
الحضارة -

ما دخل الحلال و الحرام والممنوع؟؟نعم هؤلاء نَوَرْ الا انهم لا يسيؤن سمعة لبنان فحسب. بل والحق يقال يبرزون المنطق العربي الحديث و بالذات الخليجي. بعد ان كان الدين الاسلامي والعالم العربي منارة للعلم والحضارة لمئات السنين عاد زمن الجاهليةوادمان الجنس حيث ان بلدان مثل لبنان و البحرين ودبي بقوانينها الحرة فتحت المجال لامثال هؤلاء الذين يدعون الدين و ما هم من الدين من شيء ودينهم هو الحرمان والتعقيد والبحث عن صاحبات الرايات الحمر اي دين وفكر المشركين فب الجاهلية.واليوم انعي اليكم الحضارة الاسلامية ودعوة الرسول الاكرم للعلم والتحضر امام زحف الفكر والمال الخليجي فكر الجنس و التعقيد والدعارة.لا الحرام ليس من لبنان لان الشعب اللبناني في غالبيته شعب مثقف و متحضر يسعى الى العلم والحضارة والرقي واما القلائل المستفيدين من الكبت والتعقيد وعودة الفكر الجاهلي الى الخليج و تدفق الاموال من الخليج، نعم قد يكونون نَوَرْ ولكن السبب هو و جود الزبون الدفيع المحروم القادم بحثا عن الدعارة بسبب تعقيده وتفكيره بهذه الطريقة وكأن الدولة هي من يردع من الحرام وليس النفس.انا لله وانا اليه راجعون..انا لله وانا اليه راجعون..

ostaz
rami -

ta3likak sa5if jidan ya ostaz la 3ilaka laho ila fi nafsitak almarida

ostaz
rami -

ta3likak sa5if jidan ya ostaz la 3ilaka laho ila fi nafsitak almarida

الحق يقال
سوسو السعوديه -

ما طول عمر لبنان بلد منفتح من قديم الازل ..وانا بشوف ان المراه اللبنانيه محترمه اكثر من غيرها وجديه حتى لو اظهرت عكس ذلك ..وبالمناسبه هي اقل نساء الوطن العربي اثاره .

الحق يقال
سوسو السعوديه -

ما طول عمر لبنان بلد منفتح من قديم الازل ..وانا بشوف ان المراه اللبنانيه محترمه اكثر من غيرها وجديه حتى لو اظهرت عكس ذلك ..وبالمناسبه هي اقل نساء الوطن العربي اثاره .

حرائق ايلاف
النورس -

شو هالدمار الشامل من اي كوكب بنات البلاي بوي خفو علينا يا ايلاف

حرائق ايلاف
النورس -

شو هالدمار الشامل من اي كوكب بنات البلاي بوي خفو علينا يا ايلاف

وينها
ذايب فيها -

مخالف لشروط النشر

وينها
ذايب فيها -

مخالف لشروط النشر

..............
Proud Lebanese -

If you dont know What lebanon is you might need to go and do some reading. This event only represents the organizer and does not represent all lebanese. If I am to speak using your own logic I will characterize all the Iraqi people of being ignorant or gays just because I read an article about their increased numbers in Iraq.Such a comment can never be written by a civilized person so let us not talk about civilization.

..............
Proud Lebanese -

If you dont know What lebanon is you might need to go and do some reading. This event only represents the organizer and does not represent all lebanese. If I am to speak using your own logic I will characterize all the Iraqi people of being ignorant or gays just because I read an article about their increased numbers in Iraq.Such a comment can never be written by a civilized person so let us not talk about civilization.

هذا لبنان
ريما -

يا جماعة ببساطةهذا لبنان بثقافتة وسياحته يعني عادي ليش الاستغراب اذا صارت باي بلد عربي ممكن نحكي بس بلبنان...هم هيك!!!

هذا لبنان
ريما -

يا جماعة ببساطةهذا لبنان بثقافتة وسياحته يعني عادي ليش الاستغراب اذا صارت باي بلد عربي ممكن نحكي بس بلبنان...هم هيك!!!

آخر زمن
ام كرم -

هذا من علامات يوم القيامه والله مابعرف كيف الله بده ينصرنا واحنا همنا الوحيد العري والتفنن فيه

آخر زمن
ام كرم -

هذا من علامات يوم القيامه والله مابعرف كيف الله بده ينصرنا واحنا همنا الوحيد العري والتفنن فيه

تم ارسال طلب حجب
الخالدي -

مشاهد خليعة لهذا ارسلت من قليل الى هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات في السعودية ان يحجب موقع ايلاف لانه بدا ينحرف في الافكار المنحرفة والغير محترمة ويميل الى شهوانية ونشر مواضيع مابين السرة والركبة

تم ارسال طلب حجب
الخالدي -

مشاهد خليعة لهذا ارسلت من قليل الى هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات في السعودية ان يحجب موقع ايلاف لانه بدا ينحرف في الافكار المنحرفة والغير محترمة ويميل الى شهوانية ونشر مواضيع مابين السرة والركبة

To Proud Lebanese
ميرنا -

انت تقول الشعب العراقي جاهل! اوكي ادا جاهل كيف علم العالم الكتابة كيف كل ابداعات طلعت من العراق يكون في علمك الثقافة طلعت من العراق وكل شي مبدع لو ما تعرف هل شي روح اسال واحد عراقي مثقف او سوي بحت في المواقع وسوف حضارة العراق حتى العالم يشهد عليها من حضارة اكد وبابل وسومر وغيرهم من الحضارة في العراق وعلما لكتابة للعالم وفي عراقيين علماء ادا ما تعرف هل شي اما بخصوص تقول العراق جاهل انت لانو تشوف ناس العادية الي تطلع في التلفزيون او انت تشوف االتفجيرات في العراق تعتقد انه جاهل انت ادا تريد تشوف العراق شوف المثقفيين العراقيين سواء داخل العراق ام خارجه لا تحكملي بلجاهل من خلال التفجيرات الي تصير بلعراق شوف العراق كيف كان قبل 6 سنوات ارقى بلد لانو ما كان لا حرب ولا شي بس هسة شوية اختلف بسبب الحرب واكيد كل بلد لو بيه حرب راح يصير اسوء وحتى لبنان لو صار بيه حرب يصر اسوء انا احب لبنان اكتر من اي بلد عربي ولكن هاي الحقيقة لبنان بلعري تعتقدون هو بلد حضارة وعلى كلن لبنان بلد جميل وثقافي وانا اعشقه والعراق منبع الحضارة وعظيم

To Proud Lebanese
ميرنا -

انت تقول الشعب العراقي جاهل! اوكي ادا جاهل كيف علم العالم الكتابة كيف كل ابداعات طلعت من العراق يكون في علمك الثقافة طلعت من العراق وكل شي مبدع لو ما تعرف هل شي روح اسال واحد عراقي مثقف او سوي بحت في المواقع وسوف حضارة العراق حتى العالم يشهد عليها من حضارة اكد وبابل وسومر وغيرهم من الحضارة في العراق وعلما لكتابة للعالم وفي عراقيين علماء ادا ما تعرف هل شي اما بخصوص تقول العراق جاهل انت لانو تشوف ناس العادية الي تطلع في التلفزيون او انت تشوف االتفجيرات في العراق تعتقد انه جاهل انت ادا تريد تشوف العراق شوف المثقفيين العراقيين سواء داخل العراق ام خارجه لا تحكملي بلجاهل من خلال التفجيرات الي تصير بلعراق شوف العراق كيف كان قبل 6 سنوات ارقى بلد لانو ما كان لا حرب ولا شي بس هسة شوية اختلف بسبب الحرب واكيد كل بلد لو بيه حرب راح يصير اسوء وحتى لبنان لو صار بيه حرب يصر اسوء انا احب لبنان اكتر من اي بلد عربي ولكن هاي الحقيقة لبنان بلعري تعتقدون هو بلد حضارة وعلى كلن لبنان بلد جميل وثقافي وانا اعشقه والعراق منبع الحضارة وعظيم

فقط في لبنان!
Farfoura -

تحياتي الخاصة الى دومينيك و ناتالي فضل الله و شكراً إيلاف...

فقط في لبنان!
Farfoura -

تحياتي الخاصة الى دومينيك و ناتالي فضل الله و شكراً إيلاف...

تطور
عباس -لكويت -

غريب امر الناس صار الحين التطور بلبس المايوه والتعري وبيع الجسد.واخذ العادات السيئة للغرب فقط السيئة

تطور
عباس -لكويت -

غريب امر الناس صار الحين التطور بلبس المايوه والتعري وبيع الجسد.واخذ العادات السيئة للغرب فقط السيئة

تحية لميرنا رقم/62
ابو ياسر -

سلمت ميرنا على حبك للعراق وانصافك لبلد الحضارات الذي ابتلي بالحروب والمخربين ..وسيأتي اليوم الذي ينهض به رجاله النشامى ان شاء الله

تحية لميرنا رقم/62
ابو ياسر -

سلمت ميرنا على حبك للعراق وانصافك لبلد الحضارات الذي ابتلي بالحروب والمخربين ..وسيأتي اليوم الذي ينهض به رجاله النشامى ان شاء الله

مزيد من التطور
متطور -

هل يمكن أن يكون هناك نقل مباشر على الهواء لايف يعنى علشان هواه الانفتاح و التطور و الهواء البارد

مزيد من التطور
متطور -

هل يمكن أن يكون هناك نقل مباشر على الهواء لايف يعنى علشان هواه الانفتاح و التطور و الهواء البارد

welcome to jordan
jordanian wana play -

welcome to jordan

welcome to jordan
jordanian wana play -

welcome to jordan

Licensing
Osama Zarour -

How come that the magazine ''Playboy'' itself is NOT licensed for distribution in Lebanon... where we see its STARS walking naked on stage and filmed in public in the same country??? correct me if I''m wrong please! Thanks... However, I guess it''s a great show but for the WRONG AUDIENCE and in the wrong timing!!!

Licensing
Osama Zarour -

How come that the magazine ''Playboy'' itself is NOT licensed for distribution in Lebanon... where we see its STARS walking naked on stage and filmed in public in the same country??? correct me if I''m wrong please! Thanks... However, I guess it''s a great show but for the WRONG AUDIENCE and in the wrong timing!!!

معقوله
علي -

أسألكم بالله هذا مو فلم سكس يالوئام اذا يعجبك الغرب في حياتهم وطريقتهم ترى حتى بالافلام والمشاهد والمقالات يصنفونها علشان مو كل واحد يدخلها ويخلونها مخفيه والله عشنا وشفنا اخخخخخخخخخخخ بس

معقوله
علي -

أسألكم بالله هذا مو فلم سكس يالوئام اذا يعجبك الغرب في حياتهم وطريقتهم ترى حتى بالافلام والمشاهد والمقالات يصنفونها علشان مو كل واحد يدخلها ويخلونها مخفيه والله عشنا وشفنا اخخخخخخخخخخخ بس

عرض أزياء؟
ABDULL -

عرض تعري أكثر منه عرض للازياء.

عرض أزياء؟
ABDULL -

عرض تعري أكثر منه عرض للازياء.

que dieu vous detrui
ali -

حرام و الله انتم شعب بلا هوية تحاولون تقليد الغرب لا حول ولا قوة الا بالله

que dieu vous detrui
ali -

حرام و الله انتم شعب بلا هوية تحاولون تقليد الغرب لا حول ولا قوة الا بالله

...............
ابو سهيل -

سرح بي الفكر قليلا وأنا أشاهد هذا العرض ومن شدت السرحان غفوت فرأيت فيما يرى النائم ورأيت مجاميع من العرب العاربةوالمستعربة وقد طرحوا العقل في الأرض وهم يشاهدون ....وبينما أنا مستمتع بالعرض تاقت نفسي إلى واحدة من هذه المنقيات فأردت أن ألمسها إذا بي أهوي من على الكرسى وأرتطم بالأرض

...............
ابو سهيل -

سرح بي الفكر قليلا وأنا أشاهد هذا العرض ومن شدت السرحان غفوت فرأيت فيما يرى النائم ورأيت مجاميع من العرب العاربةوالمستعربة وقد طرحوا العقل في الأرض وهم يشاهدون ....وبينما أنا مستمتع بالعرض تاقت نفسي إلى واحدة من هذه المنقيات فأردت أن ألمسها إذا بي أهوي من على الكرسى وأرتطم بالأرض

....
بثينة -

قريت تعليقاتكم قبل لا اشوف الفيديوومن تعليقاتكم توقعت الفيديو خطير!!!وبصراحه شي مررة عادي اصلا هالاشياءموجوده بالقنوات متعودين عليها يعني الحين اول مرة تشوفون بنات بالبكيني ؟؟وهالعرض عن ازياء داخليه اللي يبي يشوفه واللي ما يبي لايشوفه !! فري كونتري GO LEBANON

....
بثينة -

قريت تعليقاتكم قبل لا اشوف الفيديوومن تعليقاتكم توقعت الفيديو خطير!!!وبصراحه شي مررة عادي اصلا هالاشياءموجوده بالقنوات متعودين عليها يعني الحين اول مرة تشوفون بنات بالبكيني ؟؟وهالعرض عن ازياء داخليه اللي يبي يشوفه واللي ما يبي لايشوفه !! فري كونتري GO LEBANON

no real
sam -

These girls are not the real playboy girls. They are just a normal girls. I am sure.

no real
sam -

These girls are not the real playboy girls. They are just a normal girls. I am sure.

oren
Pink Panther -

يا جماعة انا عرفت السر!اقرأ تعليق نيرو من اليسار الى اليمين ومن الآخر للأول.... برضوا مش حتفهموا!!! دخيل الله يا نيرو بكفي... شو يعني اطخ حالي انا.........

oren
Pink Panther -

يا جماعة انا عرفت السر!اقرأ تعليق نيرو من اليسار الى اليمين ومن الآخر للأول.... برضوا مش حتفهموا!!! دخيل الله يا نيرو بكفي... شو يعني اطخ حالي انا.........

هذا حرام لا عيب
حوض الجنة -

لا حول ولا قوة الا بالله .. لابد من انكار المنكر حتى لو كان في وسط اسرائيل او امريكا .. فما بالك بدولة عربية تحيطها دول اسلامية !! لبنان بلد جميل عربي سلبت طهارته بإسم الديمقراطية التوافقية ..!!!

فيلم اباحي
Mazen -

فيلم اباحي بإسم حرية الصحافة والديمقراطية

اللعبة الصهيونية
بـــا سيل -

اخواني المعلقين العرب .كما تعلمون ان لبنان متعدد الطوائف و كل طائفة لها معتقداتهاوعاداتها وتقاليدها .واحب ان اوضح للمعلقين الكرام ان المنطقة التي تم عرض هذه التفاهة والسفاهة والانحطاط والانحلال الاخلاقي هي منطقة الضبية الواقعةفي بيروت لشرقية ..هم يريدون تشويه صورة للبنان المقاوم الذي دحر اعتى جيش في الشرق الاوسط المسمى جيش الدفاع الاسرائلي.ويريدون بفعلتهم هذه تصوير للعالم ان لبنان هو بلد مفتوح على كل المجالات الفاسقة وليس كما يتصوره البعض ان هناك في لبنان دين وعلم وثقافة وحشمة ورجال اشداء لا يخافون لومة لائم .هذه الحفلة التي اخترعتها الصهيونية تريد ان تبرهن للعالم ان المقاومة هم ارهابييون وان لبنان لا علاقة له بهم وان لبنان هو بلد عبارة عن ملهى كبير وانما هؤلاء الذين يدعون انهم مقاومة اسلامية للبنانية ليسوا الا اغراب عن هذا البلد .وهذه اللعبة فعلوها مسبقا في منطقة اسمها الجميزة بحيث ارادوا ان يفتتحوا ملاهي فيها عري لكن وزير السياحة ادرك هذه اللعبة وفورا وقف لها بالمرصاد ونتالي هذه الان هي في دائرة الامن العام بحيث يتم استجوابها وفريقها الي الان لا يذال في مبنى دائرة الامن العام .اتمنى من الاخوة المعلقين ان لا يظلموا لبنان والشعب اللبناني .

جدة
امير الظلام -

عادي جدا الواحد يزيد ثقافته الجنسية مافيالا لبنان ألي تعلمك الثقافات الجنسيةوتعلمك كل الاوظاع الجنسيةتحياتي للجميع

لعبة حلوة
سارة -

ههههه والله لعبة حلوة وانا رح اكتب متل نيرو; لبنان جميل ولنعمل على المصنع لترتيب المنزل ويطل على خليج باليمن والاولاد نعمة حيث نذهب معهم للمنازل في لبنان العرض للأزياء. وشكرا اخوكم نيرو

video not working
mirna -

الفيديو لا يعمل

تعقيب
نتالي يالله من فضلك -

في هذا الايفنت قمة التخلفللاسف اسائت للحضارةوالسياحه وقتلتها

رد صريح
لبناني صريح -

اولا انا من لبنان اكيد ارفض الموضوع بس بضيف شي الى كل الي كتب يعليق بايخ متل حضرته كلكم بتشوفوا هذا العرض على الفضائياتللمصريين روحوا ضبوا حالكم و بناتكم يا الي اولادكم بالعرفي للخليجيين ضبوا حالكم من لبنان لما تروحوا على لبنان متل الي ما شاف شي و البحرين تشهد عليكملما تكونوا احسن من اللبنانيين اتكلموا الي بيته من زجاج لا يضرب الناس بحجارة

العرض؟
بنت الرب -

واضح ان ناتالى فضل الله تريد ان تحول تجارتها الى الانترناشنال :))فأستغنت عن بنات بلدها واسغنت عنهن بالامريكياتفالتحية العولمة والانفتاح العربي

Non Sense
Paul Mavterski -

Non Sense

يا أمة العرب
صفاء -

أولا فليعلم كل من سيقرأ تعليقي بأنني عربية من فلسطين ولقدأحزنني كثيرا ماقرأته من تعليقات خاصة المتبادلةبين الأخوةالعرب وماهكذا نكون أمةواحدة- لبنان بلد عربي حبيب على كل القلوب والسياحةفي لبنان ليست من أجل أجساد عارية فهناك بلدان من مشارق الأرض إلى مغاربها مشهورة بالعري فليذهب من أراد أما لبنان فهو الجمال والطبيعة والذوق واللقمةالطيبة وأقول للذي لا يعرف عن لبنان غير الملاهي والسهر حاول أن تتعرف على جميع لبنان بطبيعته الخلابة وأهله الكرماء الشرفاء من الشمال إلى الجنوب في كل المدن و القرى - كما أن الخليجيين ليسوا بتافهين ولا هم عديمي النخوة ليذهبوا إلى لبنان لصرف أموالهم على العاريات وهم فرسان الجزيرة العربية أهل المروءة والشهامة وما خبرته بنفسي أنهم يفضلون قضاء إجازاتهم في لبنان لأنهم يستأمنون على زوجاتهم وبناتهم هناك فكيف بالله يكون ذلك ثم يخونون مضيفينهم وينظرون بالسوء إلى نسائهم أكيد أنه لا يعقل (ودعونا لا نجعل القلة القليلة السيئة هي المثال)أما أهل العراق الأعزاء فأبدا لا أحد ينكر أنكم بلد الحضارات والثقافة وجميعنا يحبكم وإلا لما فتحت جميع الدول العربية أيديها لكم واحتضنتكم كما احتضنتنا - وياطيبين ياأهل مصر أم الدنيا لا تتنازلوا عن أمومة بلدكم وتنزلوا بهاعن مستواها بسبب بعض السخفاءولتعلموا أننا جميعا لن ننسى أنكم من أوائل من بدأ بمحاربة عدو أمتنا-وأخيراأيها المغرب العربي الشقيق الذي طالما اشتقنا للتقرب منه تأكدوا أننا جميعا نحبكم ونحترمكم ولن يفسد الأخوة بيننا أي حاقد- وفي الختام أود القول أنني لم يعجبني العرض وهو لا يمثل وجهة نظر غير أصحابه وأمثالهم فكفانا مهاترات لأن العالم وإلى قيام الساعة سيظل هكذا هناك المعبد لمن يريد وهناك الملهى لمن يريد ولن نحقق الجنة على الأرض بل هي في الأخرة فليعمل كل إنسان ليستحقها ولنناضل من أجل قضايانا الهامة وإذا ما انتهينا منها ذهبنا بجيوشنا لمقاتلة البلاي بوي في عقر دارهم أنا لست سلبية بل أقول ليبدأ كل إنسان بإصلاح نفسه أولا وأهل بيته قبل أن نتنافس بعروض أزياء شتائمنا على بعضناالبعض -الله يستر بعد مباريات كرة القدم ثم عروض الأزياء ماذا سيكون المرة القادمة لا حول ولا قوة إلا بالله

هزلت
assamt -

وتتفاخر بإستضافت الخلاعة والمحرمات الى بلدها هكذا عهدناكم ايها العرب تستضيفون الحضارات الغربية لكي تصدع اسمائكم في العالي وعلى حساب من ( دينكم الشريف ) هزلت و ومازادكم هذا الا حماقة وجهل الاخت صفاء لايصح بهذا التضخيم الاعلامي ومن الاحرى ان تستضاف في لبنان مايدعو لوقف الحروب والسلام .

أقل خطورة من حملة ال
فاروق أبو علوان -

هؤلاء أقل خطورة من حملة السلاح. فأهلا بهم

MAKE LOVE NOT WAR
FATIMA -

BRAVO LEBANON, BRAVO NATHALY, I PREFER THIS KIND OF EVENTS RATHER THAN WARS. AT LEAST NO ONE DIED AND THE SHOW WAS NORMAL LIKE ALL OTHER LINGERIE SHOWS. WE WANT MORE ENTERTAINMENT LIKE THIS TO FORGET THE KILLING AND THE BLOOD IN OUR COUNTRY.MAKE LOVE NOT WAR.THANK YOU

واحة العرب
aljameel -

كانت ومازلت بيروت واحة العرب فهي القلب النابض لكل ماهو مثير وجديد في العالم العربي وليس عيبا تشجيع السياحة بكافة السبل فكل سائح له رغبة معينة لاجل السياحة ولماذا هذا النقد لايلاق فهي للجميع ولجميع الاذوق وتنوعها في مواضيعها سبب نجاحها

الى متى
جميل -

بسم الله الرحمان الرحيمالى الأخوه والأخوات نعم الذي رأيناه قد يكون عند البعض عادي وقد يصيب أزمه قلبيه للبعض الأخر ولكن ألا نتفكر في أهدافه وأن عنون بتشجيع السياحه وهزلت أن كان أستقطاب السياحه بالتعري المخزي لبنات بلاد عربيه البعض قال بأن لبنان بلد جميل ومن يعرف لبنان بنواديه اليليه وأماكن الدعار فاليذهب الى الأماكن التي تستهويه على حد تعبير الأخت من فلسطين المسأله يا أختي ليست بمن أراد تلك الأماكن ومن لم يرد المسأله هي هل السياحه لا تستقطب الا بتعري بناتهم أن كانت السياحه في تلك المناضر فهاذا يعني أنه دعايه للفساد في لبنان وليست دعايه للملابس الداخليه والبكين من المؤسف أن تجد من يأيد تلك السياحه بتلك الطرق الملتويه وفي نهاية تعليقي أقول نعم بلد لبنان جميل وفيه من الأماكن التي تسر الناضرين فلو كان المقصد من برنامجهم في التعري هدف يسمو الى أستقطاب السياحه لا كان عرض تلك الأماكن وتسهيل السياحه بالخدمات الا متناهيه وتمكين السائح من سهولة السياحه لا عرض لأشعال غرائز البني أدم (الحيوانيه )أجلكم الله فبعد العرض للأجساد والتعري المخزي فيمى رأيت لا أعتقد بأنه سيستقطب السياح بال ......... وكمى قيل الطيور على أشكالها تقع فمن أراد السياحه يعرف أين يذهب ومن أستقطبه ما عرض يعرف أين يذهب وشكراً

كافى ان صباح لبنانيه
سماره -

كافى ان صباح لبنانيه عشان نعرف شنو يعنى لبنان ...لبنان يعنى صباح يعنى فيروز يعنى زاهى وهبى يعنى وديع الصافى .. يعنى فن وثقافهوناس راقيه فى التعامل .. عيب نقول هالحجى عن لبنان عيب والله عيب.. وبعدين عندى سوؤالمعقوله نتالى قصدها غير شريف .. معقوله تحرك امبراطورية بلاى بوى بهدف غير شريف .وجم دفعة لهم ان شالله ماعتقد انهم محتاجين فلوس عشان يروحون لبنان بهدف او قصد غير شريف.. ملحوظه مو كلنا نسافر لبنان ونظرتنا بس للنساء ..انا عن نفسى خاطرى اروح واشوف اجمل البلاد العربيه .. واشوف الكوكب الكبير زاهى وهبى اللى اهو واجه مشرفه فعلا حق لبنان .. واشوف صباح القمر العالى اللى ينور لبنان .. بحبك يا لبنان

سياحة
لبناني مقاوم -

هذا اسمه السياحة الجنسية واهدف منه ليس الثياب الداخلية فقط بل ما تحت الثياب .. هل هذه الحضارة يا ناتالي ..وعائلات بلدك تموت من الجوع .. والله خجلنا فيك وهيك بل

الكويت
محمد -

ان الله يمهل ولا يهمل !

Al-Ahssa K.S.A
mohammed575 -

ضاعة الطاسة

لبنان ترياق الحياة
جورجينو -

إن ما يجري في لبنان هو نقطة في محيط مما يجري بطريقة سرية في الدول العربية الاخرى ، ولا يستطيع احد في الوجود ان يزاود على لبنان وعلى شرف اللبنانيين ، سواء اكان ذلك في الوطنية او في الاخلاق وهو الدولة العربية الوحيدة التي استطاعت هزم اسرائيل دون مساعدة من احد ، رغم انه الدولة الاصغر حجما بعدد السكان ، والبنانييون رجالا ونساء شرفاء ، فارجو من الجميع عدم الاساءة الى لبنان رغم اني لست لبنانيا واتمنى ان اكون ،

ليتني كنت معهم
مجنون -

ياحلاتهم شو مهضومين أخييييييييييييييه ليتني كنت معهم

وقفه لانهاء النقاش
أحمد -

ياجماعة الخير انا من وجهة نظري أشوف ان اللي انعرض ما يعبر عن دولة لبنان بالعكس قد يعبر عن رأي اللي افتحت هالمعرض وسووت هالمشروع لأن عاجبها الجنس فما يصير نشمل كل شعب لبنان ونقر انه مشترك وموافق معاها بهالشي. يعني أي واحد سوا شي غلط نسبنا الغلط على الدوله؟؟؟ بس كان المفروض ان يكون في رقابه خصوصا ان الجنس مو من عاداتنا كعرب احنا ما نعيش مثل الغرب باسلوب كل همه شغل الناس بالجنس واتباع السياسه الشهوانيه لا نريد ان تكثر الجرائم والاغتصابات ونقول بعدها والله ليش صار جذي وشنو السبب وتكثر التساؤلات ونحن نعرف الاجابهأعتقد ان اللي ما عنده مبدأ ولا عنده عادات اهو اللي يرضى بهالشي وآسف على الاطاله

وقفه لانهاء النقاش
أحمد -

ياجماعة الخير انا من وجهة نظري أشوف ان اللي انعرض ما يعبر عن دولة لبنان بالعكس قد يعبر عن رأي اللي افتحت هالمعرض وسووت هالمشروع لأن عاجبها الجنس فما يصير نشمل كل شعب لبنان ونقر انه مشترك وموافق معاها بهالشي. يعني أي واحد سوا شي غلط نسبنا الغلط على الدوله؟؟؟ بس كان المفروض ان يكون في رقابه خصوصا ان الجنس مو من عاداتنا كعرب احنا ما نعيش مثل الغرب باسلوب كل همه شغل الناس بالجنس واتباع السياسه الشهوانيه لا نريد ان تكثر الجرائم والاغتصابات ونقول بعدها والله ليش صار جذي وشنو السبب وتكثر التساؤلات ونحن نعرف الاجابهأعتقد ان اللي ما عنده مبدأ ولا عنده عادات اهو اللي يرضى بهالشي وآسف على الاطاله

الله لا تبلانا
k,t -

ماالوم اسرائيل فيكم زين ماتسوي ماتشوفون الفساد عندكم ....

الله لا تبلانا
k,t -

ماالوم اسرائيل فيكم زين ماتسوي ماتشوفون الفساد عندكم ....

البلد بلدهم
khaled -

انت ليش زعلان البلد بلدهم وكيفهم موعاجبك لاتشوف

البلد بلدهم
khaled -

انت ليش زعلان البلد بلدهم وكيفهم موعاجبك لاتشوف

استغفر الله العظييم
3nood -

آستغفر الله .. (( اللهم لآ تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا )) .. يارب ترحمنا يااارب ..آستغفر الله العظييم ..

استغفر الله العظييم
3nood -

آستغفر الله .. (( اللهم لآ تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا )) .. يارب ترحمنا يااارب ..آستغفر الله العظييم ..

يا عيب الشووم
Mr.COoOBRA -

يا عيب الشوووم على هيـــــك حكـــي هدولا البنات يلي بنفتخر فيهون...

يا عيب الشووم
Mr.COoOBRA -

يا عيب الشوووم على هيـــــك حكـــي هدولا البنات يلي بنفتخر فيهون...

راح الرجا
مسلم عربي -

مخالف لشروط النشر

راح الرجا
مسلم عربي -

مخالف لشروط النشر

للفجور عنوان
abu-ahmed -

أتقوا الله ياجماعة بدل هذا الفجور لأنة أذا ما اخذتوا العبرة من الأحداث التي تدور حولنا سوف يرسل الله عليكم عذاباً من عندة وما الحرب اللبنانبة عنكم ببعيد

للفجور عنوان
abu-ahmed -

أتقوا الله ياجماعة بدل هذا الفجور لأنة أذا ما اخذتوا العبرة من الأحداث التي تدور حولنا سوف يرسل الله عليكم عذاباً من عندة وما الحرب اللبنانبة عنكم ببعيد

thats shame
selma Algerian -

with all my respect to some respectful libanes but its too much , u dont have any limits, they comment and they said is normal, and thats civilisation,,where s man in libanon, no one revolt or u r happy with that ,,,u ll make a lot of money, no more morroco ,,everybody ll come to liban ,,fe allah entou daya3tou kel banat el 3arab

thats shame
selma Algerian -

with all my respect to some respectful libanes but its too much , u dont have any limits, they comment and they said is normal, and thats civilisation,,where s man in libanon, no one revolt or u r happy with that ,,,u ll make a lot of money, no more morroco ,,everybody ll come to liban ,,fe allah entou daya3tou kel banat el 3arab

conference
Nick -

مخالف لشروط النشر

conference
Nick -

مخالف لشروط النشر

لبنان مش هيك
سمير قنطار -

الله يخزيك ولبنان بتضل كبيرة في عيوننا رغم الشواذ اللي بيصير من هذا العرض

لبنان مش هيك
سمير قنطار -

الله يخزيك ولبنان بتضل كبيرة في عيوننا رغم الشواذ اللي بيصير من هذا العرض