فنون

هل تعتذر سمية الخشاب من يحيا سعادة؟!

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أثارت الفنانة سمية الخشاب زوبعة حول أغنيتها المصورة "كلن بعقله راضي" والتي صورتها مع المخرج اللبناني يحيا سعادة، بعد أن سعت اليه "هي" شخصيًا نظرًا لإعجابها بأعماله المصورة السابقة على حد تعبيرها في أكثر من مقابلة صحافية، وعلى الرغم من معرفتها المسبقة بجرأة أفكاره وغرابتها، وبأنها لا تعمل مع مخرج تقليدي.
ولم تكتفِ سمية بالإعلام المكتوب والمسموع، وإنما توجهت الى الإعلام المرئي، وسجلت إتهامات عديدة بحق المخرج اللبناني، وقدحت وذمت به على الهواء مع الإعلامية وفاء الكيلاني خلال ظهورها الأخير في برنامج "بدون رقابة" على شاشة LBC...
المفارقة أنه بعد كل ما سبق، فاز هذا العمل بجائزة أفضل أغنية مصورة للعام 2009 في حفل توزيع جوائز الـ ART السنوي ، وذلك بحسب إستفتاء جمهور المحطة، الذي يبدو أنه لا يتفق مع سمية في أن العمل مبهم وغير مفهوم، وأنها تبدو سمراء وحولاء بعكس عادتها، وأن يحيا أظهرها كتمثال من الشمع لا حياة فيه.
سمية إمتلكت الشجاعة الكاملة لتذهب وتستلم هذه الجائزة، وتلتقط الصور أمام وسائل الإعلام وهي تحملها بيدها، لكنها لم تمتلك الشجاعة الكافية بعد لتعتذر عن هجومها الشرس على المخرج الذي أهداها عمله هذه الجائزة، ولا عن إساءاتها المتعددة بحقه.
وبحسب معلوماتنا سمية ندمت على ما قالته بحق يحيا في برنامج "بدون رقابة"،والفنانة هيفاء وهبي دخلت على خط التهدئة بين الطرفين.. لكن مساعي هيفاء الخيرة لم تثمر بعد عن مصالحة أو تسوية بين الطرفين.

شاهد الأغنية المصورة:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خا ص جدا
خا ص -

الرد غير واضح

nero
nero -

بحسب إستفتاء جمهور هذا يعنى شعب او اكثر كل منهم بحسب تربيته

nero
nero -

خارج عن الموضوع

Kelin be''aglah radee
Uaekid -

I loved the song. Loved the voice . Loved the clip . But didnot understand it . But that''s cool .

kefy 3aad
fahad -

منو هذا يحي ساعدة عشان القمر سمية تعتذر منه؟؟؟؟ حلوة هذي .... سمية ملكة جمال العرب وصوتها يهبل وتمثيلها روعة والي يقول غير جذي اكيد مايفهم شي ... فديتها وفديت طلتها احبها وايد يميميميم ماعليج يا سومه احنا ناطرين البومج اليديد يا قمررررررررر

!!
sama -

اول مره اسمع اسم هيفاء وهبي بتهدئه ومساعي خير!!! دايما مواضيعها مشاكل وردح

لوك جديد - ستايلش
حلو -

اوف غير ستايلها بالكامل لوك جديد سكسي كتير حلو ماكياج مش طبيعي ، يعني سمية طلعت من الستايل التقليدي تبعها ، شعر مالس الوان قوية. والله انا عجبني كتير ماكياجها وتسريحة شعرها مختلفة وكتير ستايلش. باقي عقدة السمار عند المصريين عموما. ايه شوبو السمار حلو وسكسي نحنا منقتل حالنا بالصيف عشان نسمر ونعمل برونزاج.

مين يحيا سعاده؟
شيري -

المفروض سعاده هو الي يعـتذر من سميه الخشاب ومن اسلوبه الغير مهذب حسب الفيديو الي نشر في ايلاف مع صحفية الأثاره والمشاكل مي الياس

الحلاوه حلاوة الروح
JAFARA -

ومن سميه الخشاب وين الجمال ياناس ياهو الجمال ليس سلعه

israel vs turkey
hanan shmaly -

..................

خطأ إملائي
محمد عادل -

يعني موقع إيلاف هو موقع سعودي وبعتقد انو القائمين على الموقع ما لازم يسمحوا بأخطاء إملائية مثل يحيا بدلا من يحيى

مسكينة
scorpionah -

مسكينة هال سمية والله مصدقة روحها, المفروض تحمد ربها انه طلعها ب هالستايل والا هي حدها ;بلدي;