فنون

نانسي تغني في "ملهى" روبيرتو كفالي بدبي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: حضرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يوم الأثنين الماضي 24 مايو الى دبي، وقدمت مجموعة من أهم وأجمل أغنياتها الراقصة بطريقة (بلي باك) في الملهى الليلي "روبيرتو كفالي" بفندق الفيرمونت دبي، حيث تفاعل الجمهور مع أغنياتها التي لم تستمر أكثر من ساعة، لتغادر ويكمل الحضور سهرته على أنغام "الريمكسات" المحببة للأغنيات السريعة للفنانين والفنانات.
هذا وكان حضور الحفل كبيرًا ومزدحمًا بعض الشيء، على الرغم من أنه يأتي في منتصف الأسبوع "يوم الأثنين"، ويكون في اليوم التالي يوم عمل في دبي، وهو الأمر الذي أدى الى تكثيف الإعلان عن وجود نانسي عجرم في الملهى الليلي عبر إحدى الإذاعات المهمة في الإمارات.
هذا وقدمت نانسي عجرم أغنياتها بأسلوبها المعروف الذي أحبها الناس به، وبحركات وخطوات قليلة نظرًا لمحدودية مساحة المكان (المسرح) الذي وقفت عليه، وإرتدت فستانًا أسودقصيرًا،من تشكيلة أزياء "روبيرتو كفالي" للعام 2010.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هذا مستواهم
m -

مطربي السليكون وهندسة ميكرفون الصوت وصلوا الى مستواهم الحقيقي في المقاهي والكباريهات فعلا لايصح الا الصحيح

كلام فارغ
........ -

كلام فارغ لماذا تركزون على كلمه ملهى انتم تقصدون ايذاء هذه الفنانه و بالمطلق يا ايلاف معظم الفنانين يغنون في ملاهي و لكن كمان كلمه ملاهي كبيره شوي هيدا اذا وجدوا هذه الحفله وادا اتصل بهم احد و روبيرتو كفالي من افخم الاماكن بدبي آدا بتقولو ملهى منعتبر كل الحفلات غير العامه الليليه ملاهيمشان هيك يا ايلاف اذا عندكن مشكله مع فنان لا بقى تاذوه بكتاباتكنو ما بعتقد انو نجمه كنانسي ما بيجيها حفلات لتقبل اي حفلةو لن اشكركم يا ايلاف لانه في النهايه اعتبر نيتكم الايذاء اتمنى النشر

تحية
اتفق -

اتفق معك صاخب الرد 1

روبيرتو كفالي
بوحة الصباحي -

روبيرتو كفالي من اجمل اماكن السهر في دبي والصفدي احلي مشاوي وحبيبة احلي حلويات والفيشاوي احلي شيشة وميركاتو احلي مكان تفطر فيه واحلا حاجة الجزائر في المونديال .

nero
nero -

الرد غير مفهوم

play back
rami -

وقدمت مجموعة من أهم وأجمل أغنياتها الراقصة بطريقة (بلي باك)......so why did they bring her, they could have used her recorded songs,,, or maybe bcoz it was a small concert she didnt bother to sing no body cares, ha?

لا يحق الاعتراض
اماراتية -

مع الاسف نحن في دولة لا يحق لنا الاعتراض ولا هالاشكال يجب الا يسمح بها ولا يكون هالملهى بدبي

مطعم وليس ملهى
محمد -

ياايلاف هذا مطعم ومطعم فخم وماركه وعيب عليكم تقولون انه ملهى والا يعني لازم تشوهون سمعة نانسي والله عيب

بطلو ظلم بقي
مصري -

بطلو بقي ظلم انتو عايزين تظلمو نانسي وخلا بطلو غيره ولا عشان نانسي بقت اشهر مطربه وافضل مطربه الحسد يشتغل

المونديال للكبار
محمد الجزائر -

شو بشعت الاغنيه تبع المونديال النسخه العالميه كتير حلوه بس النانسي بشعت النسخه العربيه انت شو علاقتك بافوتبول و المونديال و افريقيا 123 فيفا لالجيري

LEBANON
TOTTY -

NANNOUCE AJMAL MOUTRIBA NANNOUCE WEN MARE7ET BI DALLIK 7EMLLEH NAME BALADIK W BEDALIK 2EM CHA3CHA3 BIL 3ALLAM KILLO DA5IL ALBIK WEN MARE7TEH BI DALLIK 2EMBAYDA 2EL WIJ GODD LUCK