فنون

قضية سوزان تميم: وكيل نيابة دبي يغيب وفشل فني لهيئة الدفاع

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
جلسة الأربعاء تعرض التلاعب بالكاميرات في مقتل سوزان تميم

تأجل النظر في قضية الفنانة سوزان تميم لجلسة 26 يونيو حيث اعتذر عن الحضور وكيل نيابة دبي.

القاهرة: شهدت جلسة اليوم في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم والمتهم فيها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط مباحث أمن الدولة السابق محسن السكري العديد من المفاجأت الجديدة في القضية فغاب عن الحضور وكيل نيابة دبي حيث قدم اعتذارًا مكتوبًا عن الحضور قدمه في الجلسة ممثل النيابة لإنشغاله بأعماله في دبي.

واثار إعتذار الشاهد عن الحضور استياء هيئة الدفاع عن هشام طلعت لاسيما وأن فريد الديب أعد لائحة طويلة من الأسئلة لوكيل النيابة. كما فشل خلال الجلسة التجربة الفنية التي طلبها الدفاع في إجراء العملية التي تثبت إمكانية إضافة وحذف أشخاص والتلاعب في التوقيت في دبي.

وفي نهاية الجلسة قرر المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس المحكمة تأجيل الجلسة الى يوم 26 يونيو/ حزيران المقبل لاستكمال النظر في القضية التي شغلت الرأي العام لما يقرب من عامين.

يذكر انه استمرت جلسة أمس لنحو 3 ساعات استمعت فيها المحكمة إلى أقوال 3 شهود نفي حيث تمت مناقشتهم في إمكانية التلاعب بلقطات الفيديو الملتقطة بوساطة كاميرات المراقبة في دبي من خلال جهاز DVR.

واحتج المحامي فريد الديب دفاع هشام طلعت أمس على طريقة تعامل النيابة مع الشاهد المصري ومطالبتها بما يثبت شخصيته ومنصبه، مؤكدًا أن النيابة تسببت في إرهاب الشاهد ولم تساو بين الشاهدين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نانا
تلبتلتت -

الرد غير مفهوم

برااااءة ياسي طلعت
طفشان -

وكيل النيابة في دبي لم يحضر لأنه فهم الموضوع ، وعرف ان هذه المحكمة المحترمة تريد في النهاية ان تبريء سعادة البيه طلعت مصطفى ، وان حضور وكيل النيابة مجرد مضيعة وقت ، وبعدين كيف ممكن التلاعب بشريط مسجل من الكاميرات ، والاهم من ذلك ما مصلحة شرطة دبي في التلاعب بالفيلم وتلبيس التهمة لطلعت ورفيقه ، مبروك البراءة يا طلعت بيه فأنت مواطن من دولة العدالة والنزاهة

لماذ يحضروكيل نيابة
الاعيب المحامين -

وكيل نيابة دبي لاجديد لديه وقال كل مالديه في المحكمه الاولى وكل اقواله في التحقيقات موجوده في المحكمه ولكن هي من الاعيب المحامين فقط الذين يشككون في كل شيء حتى في ادله دامغه جدا والسكري وهشام هم قتلة سوزان تميم وهذا مما لاشك في وكان التخطيط قتلها في لندن قبل دبي

بدون عنوان
ابو مريم -

{ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين}صدق الله العظيم

كيف ترضى دبي
علي -

كيف ترضى حكومة دبي بما يحصل بعد ان انتهكت سيادتها من هاذين المجرمين طلعت والسكري ولم تبدي اي موقف حازم ضد الحكومة المصرية التي قررت تبرئة هاذين المجرمين. في قضية المبحوح قامت الدنيا ولم تقعد ولكن في قضية سوزان كامل السلبية. حقيقة موقف غير مفهوم.

انتحرت المسكينه
الشهري -

سوزان انتحرت , هذا كما سوف ستتوصل له العداله المصريه

لعبة جديدة
كيمو -

لعبة جديدة لتضليل الرأي العام, اساليب واضحة من المحامي للحصول على أجر خيالي من هشام طلعت في حين صدرت تبرئته لكن عيب على العرب الاستخفاف بعقول الناس وكانهم مابيفهموش حاجة القضية كلها واضحة على رأي الاخ المعلق سابقا شو راح تستفيد دبي انها تتهم السكري الذي له علاقة بهشام طلعت صديق سوزان اما عجيب امركم ياعرب

ماتت
من دبي -

سوزان تميم ماتت موتة ربنا وهي نايمة في فراشها. وبعد الإعتراف بالقتل والتخطيط لة ووجود الادلة من سلاح جريمةوتصوير فيديو و قاتورة شراء السلاح والثياب و كل هذا .... ونزاهة القضاء المصري ......... تحكم المحكمة بالبراءة وتعويض القتلة عن الوقت اللي ضاع منهم من ساعة ما خلصوا الجريمة لحد دلوقتي.بركاتك ياحكومة.

شغل حكومه
بوكا -

شغل ناس كبيره وسياسات احنا مالناش فيه شغل شركات وفلوس وانتقام وشكرا