فنون

إلهام شاهين بين "يوم للستات" و"حكايات في الحب"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تبدأ إلهام شاهين تصوير فيليمن جديدين تحت عنوان "يوم للستات" و"حكايات في الحب" خلال الشهر القادم.

القاهرة: تبدأ الفنانة إلهام شاهين خلال الشهر المقبل تصوير فيلمين جديدين هما "يوم للستات" و"حكايات في الحب" فور انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "يوميَّات عانس" .

وطلبت إلهام من المخرج عمر عبد العزيز، الإسراع في الإنتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل حتى تتفرغ لتصوير الفيلميين، لاسيما وأنَّها ترغب في الإنتهاء منهما قبل بداية رمضان .

وحاولت إلهام إقناع الفنانة نجلاء فتحي لمشاركتها في "يوم للستات" إلا أنَّها اعتذرت لعدم رغبتها في العودة إلى التمثيل في الوقت الحالي .

يذكر أنَّ إلهام انتهت من تصوير مسلسل "إمراة في ورطة" والذي تدور أحداثه في 15 حلقة، وبدأت تصوير مسلسل "يوميَّات عانس" والذي يدور أيضًا في 15 حلقة قبل أيام، ومن المقرر أنَّ يعرضا خلال رمضان المقبل.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

يوميات عانس من الاسماء التى يجب ان تحذف من الحياه العامه كلمه عانس و عاقر لانه من الشعبى الذى يلئح جتته على التى لم تتزوج بكلام ليس من حقه و يعتبر هتك عرض ان الحياه راقيه و نظيفه جدا من الله لا قله ادب بها فقط الشعبى يعرف حجمه عقله الصغير لانه سوف يشتغل شغاله خادم لا يدير حياه و ينشر الفاظه ان عدم الزواج او ان تكون طويله لم تتزوج مثل فى روسيا اوكرانيا عادى و اسمها سيده ولم تتزوج و الزواج منها عادى جدا بعد هذا العمر اذ الانجاب ليس مهم هناك من يحب الطفله و يردد انا اب منتشر فى مصر و من يحب الاكبر و يردد اختى موظفى الحكومه فى مصر يتكلم كأنه سـ السيد مع زميلته اخيها و هو ليس له عليها حق فى هذا

والله معاك حق
fero -

كل اللي قلته صحيح يا اخ نيرو... لكني اخالفك في نقطة ( لاقلة ادب بها فقط الشعبي يعرف حجم عقله الصغير) لان كل الموظفين قلة ادب ما لم تتزوج روسيا اما الانجاب فأوكرانيا في مصر وليس الاهرامات تنزوي ثم كارلا برونتي وانظر شيراك على سبيل المثال. فأرجو ان تصحح افكارك من هذه الناحية..او ان سوزان تميم قتلت هشام طلعت السكري وخرجت براءة مع سبق الاصرار والترصد