فنون

"على ما يبدو" تعيد جوليا بعد غياب

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بلال مرعي من بيروت:بعد إنتظار دام أربع سنوات، أطلقت الأغنية الأولى للفنانة جوليا بطرس من عملها القادم وتحمل عنوان "على ما يبدو" عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، ثم بدأت الاذاعات اللبنانية ببثها.

"على ما يبدو" حالة موسيقية متفردة تحلق من خلالها جوليا على ابداع زياد بطرس،وتوزيع مميز لميشال فاضل، وعزف سولو على الة الدودك. يؤكد زياد من خلال هذا اللحن قدرته على التلوين، والتنويع مع الالتزام الدائم بالخط الجمالي الراقي والمحترم، وبصمته التي لا تغيب عن أي عمل يقدمه. كلمات العمل القريبة والمميزة جدًاللشاعر فادي الراعي الذي تتعامل معه جوليا للمرة الأولى.

أغنية على ما يبدو ستكون ضمن مجموعة الاغنيات التي سيتضمنها العمل ويصدر في الأيام القليلة المقبلة. وهوعبارة عن تسجيل حي للحفل الضخم الذي قدمته جوليا العام الماضي على مسرح كازينو لبنان .

وكان حفلاً عالميًا بكل المقاييس لم تشأ جوليا أن يمر مرور الكرام، و بما أن الأغنيات الجديدة أطلقتها للمرة الأولى من خلاله واستمتعت بنجاحهم مباشرة مع الناس والجمهور، كانت الفكرة أن تصدر الأغنيات الجديدة من خلال التسجيل الحي للحفل ليعيش محبوها لحظات الحب والفرح والحنين التي ملأت أجواء هذا الحفل. يتضمن العمل دي في دي الحفل كاملاً مع بعض اللقطات الحصرية و اللقاءات، اضافة الى سي دي الأغنيات منفصلاً.

18 أغنية من روائع جوليا 6 منها أغنيات لم تتضمنها أعمالها السابقة انتصر لبنان، نقاوم، لبنان، الك حساب، على ما يبدو ، خلص انتهينا.

العمل كما وعدت جوليا سيكون على قدر من الاحتراف والتميز خصوصا أن الفرقة الموسيقية التي رافقت جوليا في ذاك الحفل كانت مؤلفة من 55 عازفًا ومنشدًا بقيادة المايسترو هاروت فازليان وهو من انتاج جوليا.

وعلى ما يبدو، جوليا لن تغيب هذا العام عن الحفلات والمهرجانات وكذلك بدأت التحضير من الان مع زياد للأغنيات التي سيتضمنها عملها القادم.


الفيديو لأغنية على ما يبدو :

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اغنية جميلة
زعيم الطائي -

أحسست أن الأغنية طفرة بأمتياز في الموسيقى والغناء العربي وجوليا وجه وذوق وحضور جميل ، وأنا وضعتها على صفحتي في الفيس بوك حالما رأيتها أول مرة ومنذ أسابيع.

فنانة حقيقية
لبنى المغربية -

جوليا بطرس فنانة حقيقية و تستحق كلمة فنانة احساسها أكثر من رائع و مواضيعها الغنائية راقية جدا

hv,u tkhkm
Lobna -

جوليا .... انت اروع وارقى فنانة واكثرهم احتراما ايتها الرائعة تحية لك عطرة من كل فرد في ليبيا ونحن في انتظارك على احر من الجمر

جوليا بطرس
خلود -

يا اصص عم تكتب اسامينا ع زمان الماضي وتمحينا... جينا نحنا وغنانينا والرئص يضوي ليالينا... يا اصص من بالك شيلينا وبئلب الحاضر خلينا... شو بدك بزمانى الماضي احنا ما خلئنا لماضينا

THANK YOU JULIA
suisse khadija -

thank you julia for this song,thank u for your respect thank you.... you are the best.I RESPECT YOU

كلمات الأغنية
قارئة -

الموسيقى جميلة لكن الكلمات سخيفة جدا.. حتى لو كان للأغنية مدلولات أخرى هذا لا يبرر الضعف الشديد في الكلمات.. أما المضمون فهو تقريبا نفس مضمون أغنية على شو

its all about julia
adam hamdan -

keep going julia ur name is a candle ,ur voice is a haven melody ,wish all the best n ur the one cz u feel us n u know how u treat our wekness ur voice always there ,ALLA MA3EK W ALLA YI7MIKIIIIIIIII

I liked
Sarkan -

Dear I liked this song and I think she is better than Nansi, Haifa wehbi, etcThe poem is not strongand the Music is Turkish music

She Amazing
Rima AlBarghouthi -

BEAUTIFUL..RESPECTFUL..INTEllIGENT,AND AN AMZING VOICE....LOOKING FORWARD TO GET HER CD.

شكرا جولبا ولكن...
blooz -

أكيد بأننا كجمهور وفي لفنانتنا المحبوبه جوليا سعداء جدا بهذه العوده بعد توقف دام 4 سنوان تماما وهي التي عودتنا على تقديم جديد كل سنتين تقريبا ولكنني لاأخفي خيبة أملي نوعا ما مقدما لأن العمل سيتضمن 6 أغان جديده فقط. فبعد أربع سنوات من الغياب كنت أتوقع ما هو أفضل من ذلك. أدرك جيداً أن المضمون أهم من الكم ولكن بالرغم من ذلك فإنني أرى أن الشح في تقديم الجديد من قبل جوليا أصبح مبالغاً فيه نوعا ما لا سيما وأن جوليا تمثل لنا في رقيها وتميزها نسمة منعشة وبارقة أمل في زمن رديء ومظلم فنياً. جوليا اليوم هي في قمة نضوجها الفني فٌإذا لم تتحفنا بإبداعها اليوم متى ستقوم بذلك إذن؟ وعلى الرغم من ذلك لايسعنا إلا أن نهنئها بالعمل الجديد وإن نؤكد بأن العتب على قد المحبه يا فنانتنا المتألقة

راجع من بعد غياب
حماده -

بصراحه جوليا بطرس مش مجامله انت من اعظم الفنانات وكل التقدير الك لصوتك الاكثر من رائع شكرا

نموت فيك يالبنان
وليد -

بصراحة نحنا نحسدك (= نموت فيك) يالبنان لأن فيك فيروز وجوليا بطرس

TO Sarkan
Peter -

Please note that this is not Turkish music by any mean, and for your information the duduk instrument that is playing solo is ARMENIAN instrument like the Arabic NAY. just a correction. In short, JULIA is a real Diva and has by far overpassed all Arabic singers in her creativity, she cant be compared to anyone these days, she is the next Fayruz of our generation.

تشكرات
فاطمة -

الشكر الجزيل لجوليا لكن ليش انتاجها بطول كتير