فنون

بعد عرض "اليخاندرو".. ليدي غاغا تثير استياء النجمات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ليس غريبًا أن تكون "ليدي غاغا" نجمة الأيَّام الحاليَّة، فمع كل أغنية أو عمل مصوَّر تطلقه تحدث الكثير من الضجة.

القاهرة: بعد عرض عملها المصور الأخير "اليخاندرو" والذي اتّسم بالجرأة والإثارة الشديدة واحتوى على العديد من المشاهد الساخنة و الأجساد العاريَّة، اختلفت الآراء بين مؤيد ومعارض لأسلوب غاغا الذي يشبه نوعًا ما ملكة البوب "مادونا"، فضلاً عن حرصها الدائم على إدخال المشاهد المثيرة في أعمالها.

وللوقوف على المعنى الذي يريد المخرج ستيفن كلين إيصاله من خلال عمله مع غاغا، يؤكِّد في حواره مع مجلة "رولينغ ستون" أنَّ الشريط المصوَّر "أليخاندرو" يقوم على فكرة أنَّ لكل فتاة الحق في إحياء حبها القديم، وذلك لعدم قدرتها أحيانًا على مواجهة وضعها الحالي، فهو يعتبر أنَّه من المستحيل أن تعيش أي فتاة من دون حب.

كما صرح قائلاً: "أردت إضافة مشاهد أخرى تخدم رؤيتي، لكن المدة الزمنيَّة للعمل وقفت عائقًا أمامي، فمن غير المنطقي أن نزيد مدة الكليب إلى أكثر من تسع دقائق".

ومن ناحية أخرى، وعلى الرغم من تشابه أسلوبهما وغرابة أعمالهما، إلا أن كاتي بيري لم تتحمل الجرأة الزائدة في عمل غاغا الجديد، وعبَّرت عن استيائها من خلال رسالة على موقع تويتر، وصفت فيه الشريط المصور لغاغا "بأنه عمل رخيص".

كما أبدت النجمة كريستينا أغيليرا غضبها من ليدي غاغا ليس بسبب الإثارة الشديدة في عملها، لكن لأن إطلاق "اليخاندرو" أتى بالتزامن مع إصدار أغيليرا ألبومها الجديد "بيونيك" وكان سببًا في سحب البساط من تحت قدميها، التي يبدو أنَّها قد عادت إلى السَّاحة الغنائيَّة في توقيت غير ملائم لها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كلام غير موثوق
suwalef -

ماشي تصريح بان كريستينا قالت اي شي على الفيديو !!!! شو هالكذب ؟؟

nero
nero -

فى مطعم غالى جدا اعرف اسعاره و شكله ليس غالى للعامه فى سور نادى و كان فيه من هى شبه شعبيه و شاهدتها فهمت الحوار ان من معه فكه شعبى اصبح رجل اعمال كان اسطى و جاهل فى الحياه الاجتماعيه ان هذا مقلب فيه ان المحل غالى جدا جدا على ذوقه اذ هذه المستويات تقارن السعر بـ حجم المطعم و بالفكه يوقع سيده فى حياه يفرجها عليها و هذا الشعبى يفرج الراقى الجاهل او صاعده بجهل على حياه يرمى فيها الطفل امامه مع متسوله فـ ينخض الراقى على الطفل و يدفع بدل ان يقول لن ادفع لمن معها طفل فى الشارع فـ تصل وحدها و لا تهلك جسد الطفل هذا هو الخير و ايضا بـ اللقيط يحاول يردد للسيده الطيبه انتم مسؤلين عن نهر النيل عن الصحراء و هى مسؤليه العالم كله مثل اى جبل او قاره و يستغرب الناس كيف يحمل مسؤليه نهر النيل مثلا او لقيط اكثر من لقيط هذا الشعبى بـ الفكه يعنى فلوس قليله فى يده بدل ما يجلس محترم فى اسره و يكون له بروتكولات و منظر راقى يريد يلغى الاسره و يتحرش بالاسره بـ الاب مع ابنته جريمه و لا يردد كلمه فى زميل فى الجامعه فى امريكا يأخذ عذريه الفتاه و يردد فقط لا اهتمام بالعذريه لم يقل مجرم لكن فى الاسره يردد مجرم و يغير على سيده من ابنها و يردد لها اغلقى عليكى رغم ان الله قال يسكنوا مع بعض الانسان و ليس الموظف يسكن معهم أنَّه من المستحيل أن تعيش أي فتاة بدون حب من شعبى يرفض الشرف فى الاسره و يطالب الارمله و المطلقه و المطلق يبحث فى خارج الاسره

أصحاب مادونا
عمار -

و مازال ابرز معتنقي مذهب الكابالا الصهيونييسخرون من المسيحيهانظرا كيف جسدت نفسها في صورة مريم العذراءوهي محجبه ثم تارة تأتي عارية وتضع صليبا على أعضائها الانثوية ان صح التعبير.في بداية الكليب ركزو جيدا للشاب في أعلى اليمين يحمل مجسم مثلث داود . والاخر الفرجار والمنقله وهو شعار الماسونيون الاحرار. في نهاية الكليب تتحول ليدي غاغا الى مريم العذراء ثمم تتعرى حتى يقوم اولائكالشبان الماسونيون بمداعبتها ويتناولها الجميع ومنهم من يقبّل ومنهم يلمسها في مواضع جريئه.. وبذايستمر أصحاب مادونا بالاستهزاء بمقدساتو رموز الدين المسحي ...الكليب يعتبر طويل نوعا ما بالنسبه لأغنيهحيث يصل الى تسع دقائق.

تعليق غريب.
أنور . السعودية -

يعني يا nero تركت المقال وقرأت تعليقك اللي مو مفهوم منو اي شي...!!!

ليدي فنانة قوية.
سعودية لليبرالية -

فعلا ليدي فنانة قوية وشجاعة واتمنى لها التوفيق والكليب هو بالاخر صورية رمزية للعمل الفني وعدم نجاحه لا يعني ان الاغنية فاشلة . حيث تمتلك ليدي صوت قوي وجراءة كافية تستطيعان ان يصلاها للقمة

تعليق
كارلوس -

يمكن القول ان ليدي غاغا هي مادونا القرن الواحد والعشرين . لكن المشكل انها لم تخرج من اطار مادونا بعد ، فهي في الفيديو كليب والافكار والاغاني لم تأت بما لم تستطع مادونا الاتيان به ولهذا لا مفاجأت حتى الان . هذا الفيديو بالذات لا ارى فيه من الاباحية ما يتجاوزز ما فعلته مادونا في فيديوهاتها قبل ثلاثين سنه الى الان!! ولا ما يختلف عن كليبات او افلام اخرى لمطربات اخريات . ولا ادرى ما هو وجه الاحتجاج.

الزتونة
نعساوى -

يعنى بصراحة الاخ المشارك نيرو جاب التايها رغم اختصاره الشديد

التفسير الحقيقي
معلومة مهمة -

ALEJANDRO=defender and protector of man(GOD).FERNANDO=ardent for peace and bravery(JESUS).ROBERTO=bright and shining(HOLY SPIRIT).HOTTER THAN MEXICO= HELLIncorporated this into the lyrics: ;Don''t call my name don''t call my name Alejandro(God ; ;I''m not your Babe (child) I''m not your Babe (child)Fernando(Jesus ;Don''t call my name don''t call my name Roberto(Holy Spirit ;In the Bible, the word ;Babe is used in place of ;child Exodus 2:6 hdenyz 59 minutes ago

....
sara -

اعذرك ان لم تفهم لانك من اكثرية الدين يتفرجن ولا يحللن .المرجو قراءة الراي عدة مرات ولا تتردد ف البحث عن ما لم تفهمه مثل هده الكليبات علينا ان نحلل كل صورة فيها وكل كلمة لانها خراب لنا واهانة لكل الديانات ياااااااعالم افيققققققققققو.ملاحظة صغيرة من صنع مادونا صنع اليدي كاكا وريهانا والقائمة طويلة