فنون

إيفا مانديز أكثر امرأة مرغوبة في العالم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إختيرت النجمة إيفا مانديز لتحمل لقب "أكثر إمرأة مرغوبة" في العالم حسب موقع askmen.

لندن: اختيرت النجمة إيفا مانديز لتحمل لقب "أكثر امرأة مرغوبة" وذلك في إطار استطلاع يجريه موقع "ASKMEN" الذي يصدر سنويًّا لائحة بـ99 امرأة يختارهن حوالى 10 ملايين شخص. وحلَّت بطلة فيلم "transformers" ميغان فوكس في المرتبة الثانية، بعد النجمة الكوبيَّة الأصل، ثم ماريسا ميلر في المرتبة الثالثة.

واحتلت البريطانيَّة كيلي هازل المرتبة الرابعة، والممثلة الأميركيَّة آن هاثاواي المرتبة الخامسة، وحلَّت في المراتب الخمس الأخرى على التوالي كل من أليساندرا أمبروسو، وسكارليت جوهانسون، وريهانا، وكريستن بيل، وكايت بيكينغسايل، وأدرجت كل من إيسلا فيشر وكريستينا أغيليرا وكايتي بيري على اللائحة وتفوقن على أنجلينا جولي التي حلَّت في المرتبة الـ42.

وأوضح المشاركون بالإحصاء أن إيفا لا تعرف إلاَّ أن تكون امرأة، وهي مصمَّمة في شكل امرأة، وهي في العمق تمتلك أنوثة لاتينيَّة، وأضاف المشاركون إيقاع إيفا ينطلق من "غمزة" الخد الذي تعلوه عينٌ فتّاكة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

إيفا مانديز أكثر امرأة مرغوبة في العالم ان هذا لم يحدد اغلبيه شعبيه ام راقيه لكن المهم ان من يريد يختار يفهم انها مثل الاثاث بالمجلات الاجتماعيه يبرمج عقله و بعد البرمجه سوف يختار بها سوف العقل يختار له المناسبه و نرى هذا فى ذوق الشعبى و ذوق الراقى و هى سوف ترقيه و تختار له مثل المجسمات المربعات الهندسيه فى تخطيط مشروع سوف يرى العقل الخد و انحنأته و اتجاهات كل جزء فى الجسد كل هذا بالهندسه

أين العقل
الدانة -

لم أتصور أن يأتي اليوم الذي نرى فيه مثل هذا الإنحطاط في بلادنا الحبيبة مهبط الوحي ياناس إذا ابتليتم فاستتروا ولاتعمموا الفساد على الجميع فتأخذون جميع ذنوبهم (أرجو نشر التعليق)

hot
lol -

she's very hot ...

أين العقل
الدانة -

لم أتصور أن يأتي اليوم الذي نرى فيه مثل هذا الإنحطاط في بلادنا الحبيبة مهبط الوحي ياناس إذا ابتليتم فاستتروا ولاتعمموا الفساد على الجميع فتأخذون جميع ذنوبهم (أرجو نشر التعليق)

خطأ في الخبر
دقـيــق -

يبدوا أن هناك خطأ في الخبر،، في الموقع المذكور يقال أن الحاصلة علي المركز الأول هي إيمانويل شريكي، وهي فتاة من أصول مغربية. أما إيفا مانديز فكانت في المركز الأول في العام الماضي 2009.

nero
nero -

الحياه من الله very hot لا يفهم هذا الشعبى لكن اتفضح و هو يعاكس على باب نادى فتيات بـ ملابس تشف عن مستوى اجتماعى تشف عن حياه very hot

كفاك نفاقا
slim -

سؤال بسيط : ماذا تفعلين في هذه الصفحة ؟؟! من أجبرك على قرلءتها ؟ من فرض عليك رؤية هذه الصور اذا كانت تؤذي مشاعرك الدينية ؟؟!! و الله عجايب...!! تتمتعون برؤية الصور ثم تسبون ايلاف !! لا و تلعب دور المدافعين عن الدين بعد !! فلتذهبي لمهبط الوحي و صليلك ركعتين و اقرئيلك آيتين ينفعوك !! ناس فاااااضية بشكل !!

الحريه للجميع
khalad -

من لاتعجبه الصور او المقالات المرافقه ليس ملزم بان يتصحف هذه الصفحات وعلى العموم القافله تسير الى الامام يا ايلاف

الحريه للجميع
khalad -

ايلاف لاتجامل وماتطرحه من مقالات او صور كل انسان حر غى الاطلاع لذا لايجب على احد فرض رايه على الاخرين فالقافله تسير

نيرو
Bassam -

نيرو نفسي اعرف ماذا تقصد بكلمة شعبي التي تستخدمها بكثرة في تعليقاتك.

اح
هاني -

يا حيلها

هممم
thamer -

هذا تصنيف 2009 ,,, تصنيف 2010 غير بكثير ان هاثواي ترتيبها 61 هالسنه والسنه الفايته كانت الخامسه

روعه
يزن -

روعه فعلا.. ياريت المزيد

الزين زين
كحيلان من الرياض -

ياريت ياجماعه تقللون من فنانات الخليج بصراحه لازين ولاخبر يستاهل المهم فكونا من احلام وبدريه احمد وامهات ركب سود حدكم الاشكال هذي وفنانات لبنان وفكونا من شذا حسون .الله يوفقكم لمافيه خير

الهدف
بحبوح -

بجد انا ادخل الصفحات التى من هذا القبيل لكى اقرأ التعليقات الخفيفة و الفكاهية بالدرجة الاولى (اما المستشيخين فتعليقاتهم هى محاولة لتحليل الفرجة لانفسهم)

حبيبتي اجمل
محمد الزايد -

الحمدلله حبيبتي بسبوستي اجمل جزلي