فنون

مقرَّبون من سبيرز يؤكِّدون تعريها أمام موظفيها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكَّد مقربون من بريتني سبيرز خبر تعريها أمام موظفيها، وذلك بعد إستقالة حارسها الشخصي الذي إتهمها بتحرُّشها به جنسيًّا.

نيويورك: أكَّد مقربون من المغنية بريتني سبيرز صحَّة ما قاله حارسها المستقيل مشيرين إلى أنَّه قد تكتَّم على أكثر من ذلك، فعادة سبيرز في التعري الدائم داخل أو خارج غرفة نومها معروفة لكل من يقصدها أو يعمل معها.

ومن جهة أخرى، تحفظوا على تعبير التحرش الجنسي الذي ورد في استقالة الحارس وبعضهم يعتقد أنَّه ترك العمل بتحريض من والده طمعًا بمكافأة عالية من محاكم تصرف مبالغ قيِّمة إلى ضحايا التحرش الجنسي خلال ساعات العمل.

وقدم الحارس الخاص لبريتني سبيرز استقالته بسبب شعوره بالتعرض للتحرُّش الجنسي من قبل ربة العمل، وذكر أنَّ الحارس فيرناندو فلورس (29 عامًا) لم يعد باستطاعته العمل مع سبيرز بسبب تحركها في المنزل باستمرار وهي عارية ومحاولتها إغوائه في حجرة نومه، وكان فلورس يخشى فقدان وظيفته إذا لم يظهر إعجابه بسبيرز.

أمَّا والد "سبيرز"، الذي يتولى الوصاية على ابنته بأمر من المحكمة، أمر أفراد الحرس الخاص بها أنَّ يراعوا عدم خروجها من المنزل بدون ملابس داخليَّة، وعندما تم مجدَّدًا التقاط صور لسبيرز تظهر عدم إرتدائها لملابسها الداخليَّة، حمَّل والدها الحارس الخاص فلورس المسؤوليَّة، فقرر عندها تقديم استقالته والفرار من العمل لدى المغنية الشهيرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وليه التعب بس
الدوسري -

ولماذا تلبس ملابس داخلية وهي حتما ستخلعها بسرعة البرق عندما يتطلب الموقف ذلك خارج البيت. وبعدين يمكن الحارس الشخصي يعجبها ورغبت به فلماذا لم يقم هذا الحارس الخائن بجولة تفقدية في سراديب جسدها. إلا إن كان قد ترك ذلك مرضاة الله الواحد فهذا أمر يحمد له.

انا حرة فى اختيارى
ابوعبدالله -

ياحبايب.... وانتو مالكم...الحلوة ده ...وأى انسان طعم حلومثل امورتنا دى...حر فى بيته...البس...اخرج من هدومه...انام جيعان..انام...من غير هدوم..ولا هو بس غيرة من العمال اللى باشتغلو معاها...بس اللى فهمتو... انوالبنية الحلوة ده طفشانة فى بيتها..علشان كدة خرجت من هدومها...بس خلاص

.............
سيدة -

ليست فنانة

nero
nero -

تحرش بالناس و الشباب و قال الفتاه تعمل فى الداخل و الرجل فى الخارج هذا على بيته اما فى شركات المرأه مثل الرجل لكن هو يريد سيده معها مال و رجل مندوب مبيعات لا يقبض و هكذا تخرب البيوت و يلعب بالسيده كأنه مكافئه منه للمواطن و الام طبعا فى جيبه لانها الزوجه و بها يتحكم فى الشعب هذا القذر فى البيت فقط وليس فى الشركات فى البيت تعمل السيده الخادمه و الحارسه و الاجهزه الحارسه و العصا الكهربائيه و المدرسه و الطبيبه و المربيه و المدلكه و المدربه لان منهج هى و ليس بالشخصيه منهج تدريب على اى شئ من يتقنه يذيعه

غبى غبى غبى
تأبط شرا -

بقى استقال بسبب تحرشها به - طيب ياريت تتحرش بيا انا وانا ما اسيبهاش طول عمرى فعلا ناس جاحدة للنعمة

متعوده دايما
عثمان بابان -

أصلها متعوده دايما تمشي من غير هدوم! وتغلب روحها ليه وهي دايما قالعه وجاهزه! !

أنا أنا
حمصي فهمان -

أنا ما عندي مانع اشتغل عندها..بس ما بدي جارد لأنه يا دوبني ساند طولي..

هذا هو صاحب العمل
ماجيك مان -

يا ليت كانت صاحبة عملى مثل بريتنى, فهذا منتهى الحنان و الإنسانية منها لتظهر لهم جسدها المثير ليساعدهم ذلك على أداء عملهم فى نشوة و سعادة جنسية و خاصة أنهم يرون صاحبة أجمل جسم, فماذا يريدون أكثر من ذلك. إيلاف... نريد بعض الصور لها بدون ملابس داخلية.

عجبي
خالد الحسيني -

اويليوالله انه الخبل !!

.......
....... -

خالف شروط النشر

تتحرش ايه
هاي غاي -

انا عندي استعداد اشتغل عندها بس تكتب لي تعهد ما تتحرش بيه لحسن انا خايف اشتغل عندها تروح تتحرش بيه . ساعتها اعمل ايه.

شي عجيب
وردة -

صراحة ناس ما تستحي حمدلله و الشكر اللهم استر علينا

اتقوا الله
احمد -

يا إخوان عيب اتقوا الله الاعمال بالنيات لو تمنيتم شيئا كأنكم فعلتوه وهو ذنب عند الله سبحانه وتعالى خلونا كيف نحل مشاكل العرب من جوع وبطالة وضياع الشباب بدل الانشغال بهؤلاء البنات اللي ما يساوون جناح بعوضة عند الله