فنون

ميول الفنان الجنسيَّة المثليَّة وحب الجمهور

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

منذ فترة إعترف الفنان، ميكا، اللبناني الأصل بميوله الجنسيَّة، فهل تؤثر إعترافاتمن هذا النوععلى حب الجمهور له، وهل لكونه من أصوللبنانيًّة أثرٌ على محبة الجمهور العربي له، ومتابعتهم له، وهل عند إعتراف فنان أجنبي بأمور كهذه، أيكون وقع الخبر أسهل على إعتبار أنَّ مصيبة غيرنا لا تعنينا؟

بيروت: بات منالمألوف والطبيعي أن يظهر الفنانون الأجانب للتحدث عن ميولهم الجنسيَّة، وعلاقتهم العاطفيَّة، والكشف عن أكثر أسرارهم شخصيَّة وخصوصيَّة، الَّتي ينتظرها جمهورهم، في خطوة قد تجذب المزيد من الصخب والإثارة إلى حياتهم، وتضعهم في رئيسيات الأخبار الصحفيَّة، وتمدَّهم بالشهرة والنجوميَّة، وتثير البلبلة حولهم، وتكسبهم جمهورًا إضافيًّا من مثليي الجنس، وهم في العادة من أشد المتابعين للموسيقى والغناء ويشكلون نسبة كبيرة من الجمهور المتحمس للفنان.

أما في العالم العربي، فالعادات والتقاليد ما زالت تحكم العديد من المجتمعات، وتؤثر على العديد من الأحداث، ويعتبر الإنسان المثلي الجنسي، إنسانًا غريبًا عن المجتمع، يجب نبذه، والإبتعاد عنه، وأخذ الحيطة والحذر في حال التقرُّب منه، ولكن ماذا عن الفنانين؟

فمنذ فترة وجيزة إعترف الفنان "ميكا" اللبناني الأصل، بميوله الجنسيَّة، مشيرًا إلى أنَّه ثنائي الجنس، وهو الذي إستطاع في فترة قصيرة أنّْ يحقِّق شعبيَّة واسعة بين الشباب العرب عمومًا واللبنانيين خصوصًا.
وبعد هكذا إعتراف هل تتأثر نظرتك إلى فنانك المحبوب؟
هل تتأثر شعبيَّة هذا الفنان؟
هل تتقبل الفكرة إذا كانت محصورة بالأجانب من قاعدة أنَّ مصيبة غيرنا لا تعنينا؟
ماذا لو إعترف فنان عربي بميوله الجنسيَّة هل تتقبله؟ هل تبقى متابعًا له، ومشاهدًا لحفلاته؟
أم ترى أنَّ هذه المسألة شخصيَّة وعلى الفنان أنّْ لا يكشف عنها أصلاً؟ أو ترى فيها أمرًا مثيرًا ومن حق الجمهور على الفنان أن يعرفها ؟
هل الجهور العربي يتقبَّل هكذا إعترافات من الفنانين الأجانب أكثر من فنانين من أصول عربيَّة؟
وهل الجمهور العربي هو ضد مجاهرة المشاهير بميولهم الجنسيَّة؟
وهل يخاف الأهل على أولادهم في سن المراهقة من التأثر بهؤلاء المشاهير، علمًا أنَّ الشباب يقلِّدون أسلوب وتصرفات وحركات المشاهير ويتأثرون بهم؟

إيلاف إلتقت بعدد من الشباب اللبنانيين والعرب المتواجدين في لبنان، واستصرحت رأيهم بالموضوع وعادت بالتقرير بالتالي..

يذكر أنَّ ميكا إفتتح الخميس الماضي فعاليَّات مهرجانات بعلبك الدوليَّة حيث أطلق كل إمكاناته الصوتيَّة والجسديَّة ليغني ويرقص على المسرح، ولم يهدأ على مدى نحو ساعتين حيث قدم مختارات من قديمه وجديده، وأثار ميكا وإسمه الحقيقي مايكل بينيمان، الحماسة والمشاركة بصوته المتنوِّع الطَّبقات والنغمات، وأغانيه النابعة من تجاربه الذاتيَّة ومعاناته إثر العثرات الَّتي واكبت طفولته في الدراسة وإنطلاقته الفنيَّة، محرِّكًا الآلاف من الشبان الذين رقصوا مع مغنيهم المفضل.

وكان ميكا أحيا في العام 2008 حفلاً مشتركًا بين مهرجانات بيت الدين وبعلبك، إعتبر في حينه تحديًّا لكل الظروف القاسيَّة الَّتي عاشتها البلاد جراء النزاع السياسي.

والجدير بالذكر أنَّ ميكا عاش حياته في المملكة المتحدة، وبدأ مشواره الفني بلون مختلف وخاص في عام 2007 لينطلق إلى العالميَّة بطريقة غريبة مع أغنيته الثانية "Grace Kelly"، ووصل ألبومه الأوَّل إلى المركز الأوَّل في جميع الدول الأوروبيَّة هذا إضافة إلى أنَّ السنغل والألبوم الخاص به وصلا إلى قائمة أفضل مبيعات ألبومات.

وولد ميكا في بيروت لأب أميركي وأم من أصول لبنانيَّة، وفي منتصف الثمانينات من القرن الماضي هربت عائلته بسبب الحرب الأهليَّة اللبنانيَّة إلى باريس ثم لندن، وعاش طفولة صعبة في المدرسة حيث كان يتعرَّض للعديد من المضايقات من زملائه، وهذه المرحلة من حياته أثرت عليه، وتظهر جليةً في أغانيه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يا لطيف
لبنان -

بالفيديو بتشوفو إنو الشعب اللبناني كتير كول! في كم شخص ما بيحكو إلا انكليزي ! نحن اللبنانيون شعب مظاهر بس! شاطرين نتفلسف!

nero
nero -

إعترف الفنان، ميكا، اللبناني الأصل بميوله الجنسيَّة، هذا طبيعى و من جهل فهم خطاء الانسان نصفين نصف ذكر و نصف انثى و بينهم درجات من الانوثه و الذكوره صغيره جدا اخر من هنا مسكت اليسا كلامى و تردد و و الذكوره صغيره جدا اخر قطعه فى جسد المرأه الذكر الصغير هذا الجهاز التناسلى خرج بالفصل بالشيطان و تم تسجيده على شكل جسد و جهاز منفصل يعود فى الحياه فقط فـ نشعر بمتعه او مايمثله مثل لعب جنسيه لكن روحانيان كل نصف ماسك فى نصفه الثانى لا ينفصل نهائى و هذا الشيطان فى اماكن ظهر عين انف و تعابير لو لم يسجد سوف تظهر تعابير لا تعبر صح عنا هنا قد يحدث سؤ فهم فـ يقال دخل الشيطان بينهم لان كل منهم لم يتعلم كيف يكون اجتماعى فى الاسره فـ الشيطان ليس مجرم هو عشوائيه التعبيرات و الايمائات و الحركات بتسجيدها تصل صح لـ النصف الثانى من لا يسجد الشيطان ملاك مع نصفه الثانى فقط يمارس الجنس بأى كيفيه سوف يتعرض للفضيحه و هتك العرض من اى جسد ذكر اخر خائن هو ليس موجود لان من الله النفس بعيده لكن هذا الثانى يعتبر خائن لانه ينتهز جهل من امامه و ليس لازم يعمل جنس معه ممكن سيده تعتقد فى العلاقات العامه الاجتماعيه خارج البيت عند الناس الراقيه مثل فى فيلم احلى الاوقات و كانت ام حنان ترك مها ابوعوف و عملات علاقات من جار سامى العدل فى الزمالك و هى من شبرا استغل جهلها بالحى الراقى و اعتقدت هى الناس السيدات فى الحى الراقى مثل النادى فى علاقات مع رجاله العماره الفيلم بطوله مها ابوعوف هند صبرى منه شلبى حنان ترك فى تعليقاتى فى موقع ايلاف البحث بهذا العنوان اسم عادل امام + كلمه ايلاف من جوجل سوف يظهر المقاله التى عليها تعليقاتى - الزعيم عادل إمام في حوار : مؤامرة عربية على الفن المصرى المصري اليوم GMT 0:47:00 2010 الخميس 24 يونيو القاهرة - مجدى الجلاد ومحسن محمود

nero
nero -

كيلي مينوغ تحيي حفلة مجانيَّة للمثليين صحافة أجنبية GMT 3:45:00 2010 الإثنين 28 يونيو تحيي حفلة مجانيَّة للمثليين تشغل حياه لمن وقع فيها لكن هذا تقدم من يفهم الرساله يفهم ان ليس دعوه للوقوع فى هذه الحياه لكن فقط لمن وقع و مثل المدمن فيها من اليسا هذا الانثى تجمل الذكر لنفسهم لحياه جميله جنه و ليس هذا يعنى عندما تختفى حتى تقابله زوج او ابن مثلا او ابنه يلعب تقول يلعب بديله انا هنا اليسا استخدم الفاظ نيرو يعرفها لكن هو لا يريد يكتب لانه لا يستخدم هذا فى كلامه مع من يقابلهم من هنا اردد اكتب عليه يكون صلب بالنسبه لـ نيرو انا مسكاه فـ لم يقع فى الحب نهائى اما من امامه كان مجرد اشعاع يشغل جسد فتاه تتكلم معه و ليس الا وهم سراب لا انسان حوله انا اخترت لونى اسود حتى يعرف هو يخرج من مصر لان لو اخذ هو اسود صعب يتزوج روسيه و ايضا هذا بحسابات يعنى الباقى لا اختيارات كبيره امامنا انا الكبيره هنا جدا جدا لكن من الداخل صغيره مثل اصاله شاهدها امس نيرو طفله و استغرب و قلت له شفت كبيره منظر لكن مثل العيله و شاهد نوال الزغبى و لاحظ شغلها مع اصاله على اهانه الابناء و بحث فى اسم الابن هل كانت تقصده ام تقصد الغريب الاخر زوج الام و هى تقلد اصاله و تسأل عن طارق اذ كان زوجها هذا عيب اما ان كان اسم ابنها يبقى هذا طبيعى من نوال الزغبى- فى اختيار اجساد اول امس كان نيرو يتفرج و قلت له انت طويل و كانت فتاه جميله ليست مشعره لكن شعرها كثيف فى الرأس و قال موافق سوف يظهر هكذا لكن رجل و جميل الوجه كان مربع تقريبا المهم انه لاحظ عاريه مع جبين دائرى و هو يردد قلت له ده انا و انت تردد مثلى انا سوف أخذ هذه الهيئه لان الجبين يشبه الاصلع جنس ايضا عند المرأه مع ظهر عارى و هذا لعب كل انسان حر فى شكله المهم انا ماسكه نيرو يعنى لا يمكن يفكر من نفسه حتى انه لعبنا مرات اقول شئ يردد مثله او افتح امامه بيده ازياء تعجبه و يقول هذه اقول له لا انا الـ بفكر فـ انت بتشبط فيها مثلى بالضبط و بنفس الدرجه و ابعده شويه يغير رأيه بسرعه و لا تعجبه من هنا من فى الحياه يفكر بالقانون بالاجهزه تقول ذكر ام انثى لكن الاهم من من صنع الاجهزه هو الذى مرضه و اصابه من هنا لا يهم تغير الجسد لانه حرام يحرم الانسان من حياه مقبله طبيعيه سوف يعود للهيئه التى تعجبه و هذا لمتعه و ليس لـ جنس مع غريب لان الزواج بين جنسين و ليس اثنين من جنس واحد

..............
جيلان -

لازم يمنعونه من الغناء في الدول العربية

ماتوقعش
صوحو -

الرد غير واضح

الانسان حر
rana -

انو اذا فنان بطل انسان وحر بتصرفاته، بدو يكون مثلي أو ثنائي الجنس شو فرقانة معها العالم هوي انسان حر

المثلية الجنسية
................ -

الشذوذ أو المثلية الجنسية، عبارات مكبوتة عندنا العرب، فلنقترض انو الفنان العربي المشهور طلع وقال انو بحب الرجال، شو ممكن يصير، ليش ريكي مارتن صارو يحبوه اكتر، لاقو فيه ضالتهم، ليش نحنا ما تخلونا نلاقي ضالتنا ممكن نحب وننعجب ونصير منفتحين بليز ايلاف انشرو

الله يعين
بوسي -

الله يعينا، الشذوذ متفشي ونحنا ما عنا خبر، كيف ليكم عين تحطو هيك مواضيع والله عيب

انا بحب الفنان
touti -

يعني انا بحب ميكا وايد، وحضرت حفلته بعلبك، وكان رائع وجسمه رائع وصوته اغانيهوكلو على بعضه رائع

ميكا بجنن
متلي وأفتخر -

لو كان متلي هو حر وما حدى خصو فيه أنا كمان متلي وبحب ميكا وحضرتو في آخر حفل عملو في المغرب بموازين كان بجنن

شو خصو بلبنان؟
لبنانية -

يعني مش تبرئة للبنان بس إذا أبوه أمريكي وجنسيته بريطاني ، من وين جاب الاصول اللبنانية!!أمه من أصل لبناني أوكي بس هو يتبع والده وجنسيته.بغض النظر عن ذلك/ المفروض ان لا نشرّع لأي مثلي حضوره لا في الفن ولا غيره.لكن للأسف الاعلام يطبل لهؤلاء مثل ما يفعل مع كثيرين ومنهم فغالي الذي بدأ الأمر بتقليد الفنانين وفي النهاية أصبح يخرج بشوارع بيروت لابساً تنورة وكأنه فتاة حركات ومظهر ولبس و....!!

حرية شخصية تحترم.
محمد -

حرية شخصية....هنا النقطة هذه حرية شخصية ...طالما لم يسألك فلان او فلانه ان تمارس الجنس معك او تحرش بك بشكل ما..فالموضوع حرية شخصية ينبغي ان نحترمها.

nero
nero -

متلي كيف تردد أفتخر و انت لم تكتب اسمك

أستغفر الله
حمود -

لكل من يدافع عن الحرية الشخصية والمثلية لا تنسوا عذاب قوم لوط

أستغفر الله
حمود -

لكل من يدافع عن الحرية الشخصية والمثلية لا تنسوا عذاب قوم لوط

yalla
ali -

gay ou ne pas gay on s''enfout,le liban est le seul pay arabe tolerant vive le liban et vive mika grand artiste et il fait honeur son pays d''origine,je suis marocain vivant en france

yalla
ali -

gay ou ne pas gay on s''enfout,le liban est le seul pay arabe tolerant vive le liban et vive mika grand artiste et il fait honeur son pays d''origine,je suis marocain vivant en france

عجب
shakomako -

لاول مرة اقرا لنيرو وافتهم المعنى، ممكن بسبب ان الرد قصير فترجمة الغوغل كانت صحيحة .عزيزي نيرو اذا قرأت تعليقي هذا فانصحك ان تترجم جمل قصيرة فقط والافضل ان تستعمل برامج محترفة مثل بابيلون .

عجب
shakomako -

لاول مرة اقرا لنيرو وافتهم المعنى، ممكن بسبب ان الرد قصير فترجمة الغوغل كانت صحيحة .عزيزي نيرو اذا قرأت تعليقي هذا فانصحك ان تترجم جمل قصيرة فقط والافضل ان تستعمل برامج محترفة مثل بابيلون .

let others live
jameel -

this is why Arabs are always behind because they can''t except one another not only gay even in religious why would someone care if someone is gay it''s their life they are free to live they can live anyway they want as long as they are not bothering anyone . wouldn''t you wanna live your own life ? and not have anyone ask you how to live??

let others live
jameel -

this is why Arabs are always behind because they can''t except one another not only gay even in religious why would someone care if someone is gay it''s their life they are free to live they can live anyway they want as long as they are not bothering anyone . wouldn''t you wanna live your own life ? and not have anyone ask you how to live??

اهلا بالجنس الثالث
علي أياد -

الجنس الثالث موجود في كل مكان وبدأ يظهر الى العلن في لبنان اكثر بلدان العرب تحررا..آمل ان لا يقود ظهور الجنس الثالث بهذا العلن الى حرب جديدة في وطن فيروز...فالساسة يشعلون الحروب لأي سبب، وهذا ما لا يفعله ابطال الجنس الثالث.تحية للجنس الثالث وهو يتنفس بيننا.

اهلا بالجنس الثالث
علي أياد -

الجنس الثالث موجود في كل مكان وبدأ يظهر الى العلن في لبنان اكثر بلدان العرب تحررا..آمل ان لا يقود ظهور الجنس الثالث بهذا العلن الى حرب جديدة في وطن فيروز...فالساسة يشعلون الحروب لأي سبب، وهذا ما لا يفعله ابطال الجنس الثالث.تحية للجنس الثالث وهو يتنفس بيننا.

تطور المتخلف
غريب -

في واحد بيقول الشعب اللبناني مش هيك؟؟ يعني مش مثلي ههههههههههه والله شو ليش اللبنانية مش بشر وازا مش هيك جمعية حلم الجمعية اللبنانية العربية الوحيدة شو عم تعمل ببلد مافيو مثليين؟؟؟؟؟ شو كاريتاس فاتحين لغير دول؟؟ ناس عن جد ومن الغباء ما قتل

تطور المتخلف
غريب -

في واحد بيقول الشعب اللبناني مش هيك؟؟ يعني مش مثلي ههههههههههه والله شو ليش اللبنانية مش بشر وازا مش هيك جمعية حلم الجمعية اللبنانية العربية الوحيدة شو عم تعمل ببلد مافيو مثليين؟؟؟؟؟ شو كاريتاس فاتحين لغير دول؟؟ ناس عن جد ومن الغباء ما قتل

mika
nadia ella zinof -

he''s not originaly from lebanon

mika
nadia ella zinof -

he''s not originaly from lebanon

ومن قال ...!
محمد -

ومن قال انه نيرو الاصلي (الماركة المسجلة)...؟!!

ومن قال ...!
محمد -

ومن قال انه نيرو الاصلي (الماركة المسجلة)...؟!!

العامية اللبنانية
monah farhat -

نرجو من الصحيفة المحترمة إيلاف عدم وضع تعاليق اللبنانيين المكتوبه بالعامية فوالله أنا لبناني وأجد بعض الصعبة في فهمها وللتذكير فقط أنه في مدارسنا نتعلم اللغة الفصحى فلماذا يكتبون بالعامية ؟؟؟ الم يذهبوا قط إلى المدارس أو هو قلة إدراك واعتقادنا أنها لهجة مفهومة على جميع الصعد ؟؟لسنا لا اوروبيين ولا اميركيين نحن عرب. وللقراء الكرام لا يغرنكم هذا الفيدو فهؤلاء الذين يتكلمون لا يمثلون الشعب اللبناني فحرب لبنان امتدت 17 سنة لإثبات عروبة لبنان. فشكراً إيلاف على عدم وضع التعاليق المكتوبة بالعامية.

العامية اللبنانية
monah farhat -

نرجو من الصحيفة المحترمة إيلاف عدم وضع تعاليق اللبنانيين المكتوبه بالعامية فوالله أنا لبناني وأجد بعض الصعبة في فهمها وللتذكير فقط أنه في مدارسنا نتعلم اللغة الفصحى فلماذا يكتبون بالعامية ؟؟؟ الم يذهبوا قط إلى المدارس أو هو قلة إدراك واعتقادنا أنها لهجة مفهومة على جميع الصعد ؟؟لسنا لا اوروبيين ولا اميركيين نحن عرب. وللقراء الكرام لا يغرنكم هذا الفيدو فهؤلاء الذين يتكلمون لا يمثلون الشعب اللبناني فحرب لبنان امتدت 17 سنة لإثبات عروبة لبنان. فشكراً إيلاف على عدم وضع التعاليق المكتوبة بالعامية.

والله عيب
سعودي مخلص -

ما قصـــة جريدة ايلاف مع المثلين ... والله عيب ويؤثر في موقعها لدى القراء المحترمين

مثلي مثلك
كوكو و توتو الجزء 1 -

شنو يعني مثلي او ميول جنس مثلي هل هو وجهة نظريعبر عنها يسموه مثلي او علماني

مثلي مثلك
كوكو و توتو الجزء 1 -

شنو يعني مثلي او ميول جنس مثلي هل هو وجهة نظريعبر عنها يسموه مثلي او علماني

شيء مقرف
الصراحه راحه -

صراحه المفروض يتعامل مع هدا الموضوع انه مرض و هو بالفعل المثليه لا تنتج الا عن امراض نفسيه او اعتداءات حصلت في الماضي و كونت عقد نفسيه ظهرت على شكل مثليه و هو اعترف بمشاكل حصلت له في الماضي يعني واضح سبب المرض اللي عندو و بدل ما يتعالج قاعد عم يحكي المفروض نقول له ستوب و اتعالج و بلا قرف قال مثلي قال لازم يتمنع من دخول الدول العربيه مش ناقصين امراض و عاهات نفسيه و قرف كفايه

ya 3arab
nina -

الرد غير مفهوم

ya 3arab
nina -

الرد غير مفهوم

السترة اضعف الايمان.
هاجر -

"ادا ابتليتم فاستتيروا "و كما يقال عذر اقبخ من زلة بامكانك يافنان ان تكتم اسرارك وخصوصا انك تحمل اسم فنان...

السترة اضعف الايمان.
هاجر -

"ادا ابتليتم فاستتيروا "و كما يقال عذر اقبخ من زلة بامكانك يافنان ان تكتم اسرارك وخصوصا انك تحمل اسم فنان...

الصدق
عراقي مغترب -

يجب أن نحترم خصوصية الشخص أياً كان وكذلك يجب عدم الخلط او السماح لميول الشخص الجنسيه بأن عاملاً في تقدير او عدم تقدير إنتج او إبداع ذلك الشخصز هذا الفنان تصرف بصدق وأعلن عن ميوله الجنسيه ونحن يجب أن نحترم فيه روح الصدق أما عدى ذلك فهي حياته الخاصة ولاحق لنا في التدخل فيها. أما مسألة إنه سوف يرجم ويلقى في جهنم لكي ينال عقابه مع بقية قوم لوط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فأنه هذيان وخزعبلات..... تحياتي

riyadh
fadi -

والله يا حرام العرب شو عقلهم سخيفشوفو مجتمعاتنا كلها وين وصلتهشوفو مجتمعات الخليج والدول العربيه والشذوذو وحفلات الشذوذ بالقصور ورمي فلوس وطابات الرجال من خارجشوفو اللبس وحركات الكافيات واستراحات يا حرام نحن العرب نختبئ وراء اصبعنا دايم وما نواجه انا اقول 80% شاذيين متزوجين او عزاب وخصوصا الدوله المنعلقه بس كلو بالمخفي وما حد يعرف عن تاني كل عمرنا نختبئ وراء مشاكلنا ونخاف نواجه جبناءاما بالنسبه للمغني هوا حر بتصرفو وما حد ضربنا على راسنا نحضرو بل بالعكس فن حلو يقدمو انفتحو يا عرب ما على الغرب بل على انفسكم واهلكم ومجتمعكم لانو وملا اجنبي قابلتو الا وقال لي الي شافو عند العرب واعني العرب كلهم والخليج ما شافو ولا باي بلد اجنبي بالعالم اذا مع نسوان او اولاد او شذوذ افتحو عيونكم على انفسكم واتركو الغير بحالوصححو مجتمعاتك الي همها الاساسي الجنس وبس

yelli ma 3ajbo ...
LAMZ -

ya reit ma bta3teh ra2yek khales bi koun ahsan ! w yelli ma byefham el 3ammiyeh el lebneniyeh nehna fina n3ich bala ra2yo !!! as much as MIKA CAN SLEEP AT NIGHT WETHER YOU ACCEPT HIS BI SEXUALITY OR NOT !!!!I DONT THINK THAT THE ARAB FANS WILL MAKE THE DIFFERENCE IN HIS STARDOM ! WE R PROUUUUUUUD THAT HE IS LEBANESE AND WE R PROUUUUUD THAT WE TALK LEBANESE AND WE R PROUUUUUUD TO BE OPEN MINDED AND TO BE THE LIBERTY LAND FOR ALL

مقززززز
مجنووون -

مقزز صراحة .. مقززز جداً

yelli ma 3ajbo ...
LAMZ -

ya reit ma bta3teh ra2yek khales bi koun ahsan ! w yelli ma byefham el 3ammiyeh el lebneniyeh nehna fina n3ich bala ra2yo !!! as much as MIKA CAN SLEEP AT NIGHT WETHER YOU ACCEPT HIS BI SEXUALITY OR NOT !!!!I DONT THINK THAT THE ARAB FANS WILL MAKE THE DIFFERENCE IN HIS STARDOM ! WE R PROUUUUUUUD THAT HE IS LEBANESE AND WE R PROUUUUUD THAT WE TALK LEBANESE AND WE R PROUUUUUUD TO BE OPEN MINDED AND TO BE THE LIBERTY LAND FOR ALL

رد من فلسطين
Rami -

هذا غريب,, ميكا ينحدر من ام لبنانية و اب امريكي,,هو ليس لبناني بمعنى الكلمة. لازالت الامهات في لبنان تطالب بعطي جنسيتهن اللبنانية لاطفالهن المنحدرين من اباء غير لبنانية,,,ام ان ميكا شخص مشهور ويستحق ان يكون لبناني!!!???انا شخصيالا ابالي اذا كان مثلي, فهذه حياته ...احب فنه..اتمنى ان يزورنا في فلسطين!!!

رد من فلسطين
Rami -

هذا غريب,, ميكا ينحدر من ام لبنانية و اب امريكي,,هو ليس لبناني بمعنى الكلمة. لازالت الامهات في لبنان تطالب بعطي جنسيتهن اللبنانية لاطفالهن المنحدرين من اباء غير لبنانية,,,ام ان ميكا شخص مشهور ويستحق ان يكون لبناني!!!???انا شخصيالا ابالي اذا كان مثلي, فهذه حياته ...احب فنه..اتمنى ان يزورنا في فلسطين!!!

من الطابوهات ؟
مغربي من الد البيضاء -

بطبيعة الحال الشعوب العربية لازال جل أفراد مجتمعاتها محافظين، لهدا لايمكنهم تقبل أصحاب الميولات الجنسية الأخرى في مجتمعاتهم، عكس شعوب الدول الأروبية والغربية بصفة عامة التي لاتهمها حرية ونمط حياة الأ فراد الآخرين؟ بقدر ماتهمهم أعمالهم وأفكارهم!!