فنون

زينة تتجنَّب الإعلام في عرض "الكبار"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أقيم العرض الخاص لفيلم "الكبار" بحضور عدد كبير من الصحافيين والفنانين في سيتي ستارز .

القاهرة: أقيم العرض الخاص لفيلم "الكبار" بسيتي ستارز بقاعة غولدن ستارز بحضور عدد من الفنانين والصحافيين إلى جانب الجمهور، وحضر أبطال الفيلم عمرو سعد، وزينه التي حضرت وغادرة قبل بدء العرض، وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني، وكما كان معلن من قبل لم تحضر ضيفة الشرف بالفيلم الفنانة عبلة كامل..

كما حضر مخرج الفيلم الشاب محمد العدل ووالده جمال العدل ومدير التصوير طارق التلمساني والفنانة يسرا والمطرب الفنان أحمد سعد شقيق بطل الفيلم عمرو سعد، إضافة إلى الحضور الإعلامي الكثيف بتواجد معظم القنوات الفضائية التي تسابقت في التسجيل مع أبطال الفيلم.

ايلاف التي حضرت العرض الخاص لتنفرد بأحداث الفلم وتدور حول وكيل نيابة (كمال الطوخي) -والذي يقوم بدوره الفنان عمرو سعد- أخطأ في التحقيقات بقضية قتل وأعدم المتهم ظلمًا عندها يشعر بالذنب تجاه أسرة القاتل المظلوم، والمكونة من أخت القاتل البريء والتي تقوم بدورها الفنانة زينة وأمها الفنانة صفاء الطوخي، ويحاول مساعدتهما من خلال صديقه في النيابة علاء عبد المنعم والذي يقوم بدوره الفنان محمود عبد المغني، ويستقيل وكيل النيابة ويتحول إلى محامٍ ليدافع عن الفقراء.

ويتولى مهام قضية جديدة قتل أيضًا ولكن هذه المرة طفل تدهسه سيارة ملاكي أثناء توجهه إلى المدرسة في الصباح يقودها أحد أبناء الأغنياء، ويخسرها أيضًا بعد رشوة الشهود وتغيير محاضر الشرطة وحتى والدي الطفل غيَّرا أقوالهما بعد قبولهما التعويض المادي لخوفهما من أسرة القاتل الغنية.

عندها يصطدم البطل بحقيقة الحياة المؤلمة وتغير العدل ويتجه إلى الانحراف وشرب الخمر والهروب من الحياة لدرجة أنه باع أثاث بيته وفجأة يظهر له أحد رجال الأعمال الكبار في الدولة (الحاج) يقوم بدوره خالد الصاوي ويطلب منه تولي الدفاع في قضية اتجار مخدرات ومحاولة إقناع القاضي الذي سيحكم في القضية بالرشوة مقابل حكم البراءة لأنه كان صديق والده وتربطه به علاقة شخصية وزمالة في القضاء بالإضافة إلى أنه يمر بضائقة مالية كبيرة بسبب مرض ابنته.

من جانبه، أكد الفنان عمرو سعد أن الفيلم يعالج عدة قضايا أهمها الفقر والرشوة والفساد وسيطرة الأغنياء ونفوذهم وتحايلهم على القانون وما نتج عن ذلك من فوارق اجتماعية كبيرة تضر بالمجتمع وأدت إلى ظهور طبقة الكبار بشكل مخيف.

وأضاف سعد أنه سعيد بالعمل مع المخرج الشاب محمد العدل متمنيًا له مستقبلًا كبيرًا والعدل جروب كمنتج وبشير الديك ككاتب له بصمة فنية في أي عمل يقدمه للسينما..

أما الفنان خالد الصاوي أكد أن الدور الذي يقوم به في هذا الفيلم متميز جدًّا ويختلف عن أدواره في الأفلام السابقة وهذا ما أحبه فيه مشيرًا إلى أنه سيُعجب الجمهور لأنه مزيج من الجدة وخفة الدم وإظهار التحكم في الأعصاب عند مواجهة المشاكل والمآزق التي يعتادها رجال الأعمال عديم الإحساس من هذا النوع.

وفي السياق ذاته، أعرب الفنان محمود عبد المغني عن سعادته البالغة في مشاركته بالفيلم مشيرًا إلى أن كتابة بشير الديك متميزة جدًّا وأنه راضي تمامًا عن الدور الذي لعبه في الفيلم لأنه مؤثر في الأحداث ولا علاقة بالمساحة التي يشغلها مع أنها مناسبة للدور.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

أخطأ في التحقيقات بقضية قتل وأعدم المتهم ظلمًا، ويستقيل وكيل النيابة ويتحول إلى محامي ليدافع عن الفقراء آيه من الله بيستغل بالبرمجه احداث ليفهم الناس ان الموت مثل النوم و الاستقاله يعنى فى الحياه اخذ مركز اجتماعى فى الحياه الاجتماعيه شخصيه او عامه و مركز فى حياه مهنيه شغل لحساب الله مثل الرئيس بوش الذى دمر القاعده هناك من انجبت و تزوجت بعد ذلك و اختلط عرقها بعرق غريب هل الله سوف يجعلها تمسك اسره او تبهدل فى نفسها سوف يغير من مركزها او يربطها بفقر بظروف حتى لا تؤلم احد من هنا من يصعد بالمخالفه للقانون فى الحياه بحسابات يكون مركزه مثل الشعبى لا يصلح يعيش فى بيت راقى من هنا تجمعوا فى سله واحده و مكان السله مكان ناس راقيه اجتماعيه تجلس يعنى وصل عدد ضخم لـ قليل راقى فـ يعرف الراقى نفسه بينهم و يصعد بيننا راقى يحترم قوانين البلاد و لا يعتبر شعبى لان الشعبى اساسا معدوم ليس له مكان فى الحياه من الله ليس هذه من الله اقل مستوى من الله معروف تقريبا سوف ينزلوا اقل من كده فين مثل اسامه بن لادن و غيرها هل سوف يخلق الله ناس اوسخ من كده لـ يتولد بينهم لن يحدث سوف يعطى لاحى حى شعبى

nero
nero -

هناك من يحب يضحك الناس على بعضها و يجعل شكل الناس مسخره ام تفتح الزجاجه فى صاله الشقه زجاجه الببسى و تجالس الرجاله و بالاعلام يحرضها تهزء الابن ان لم يقبل هذا و ايضا يطالبها تغلق الباب قبل ان تغير ملابسها بـ يغير الحاج الموظف على نساء الغير من ابنائهم و يردد المايوه مكانه الطبيعى الشاطئ يريد يتفرج و يفرج الغريب الضيف ان فى البيت الان من زمان حمام سباحه بالنفخ فى حجره الصالون لان الان الناس بتقابل بعض فى النادى و فى البيت حمام سباحه و رخيص فى القاهره يباع و هناك من حفر فى الحديقه و التعرى عادى فى البيت كثير يستحم فى اسره فى الحمام او و الباب مفتوح انا مثلا افتح الباب و اضع الراديو على محطه تذيع لغات او موسيقى و احيانا اخرج اخر علب او اى شئ من حجرتى عارى و ايضا عندما كنت اتلسع من ماء السخان اخرج عارى اضع يدى بسرعه فى الفريزر الخاص بالثلاجه او اخذ ثلج منه و هذا من حسد و حقد يكون تشويش على العقل فـ اتلسع و يسخر من الشعبى و يجعله يردد كلام عبيط مثال انه لا يعمل لانه يحتاج عمل هو فقط يتسلى كثير جدا يرددها و هو بـ لباس مقطع مش لاقى شراب يلبسه و يحرض الزوجه تطلب مال اجر و ثمن شغلها فى بيتها و تربيه ابنائها و كان من قبل يحرضها و يطمع الفقيره على الطلاق و سوف تأخذ شقه هذا لـ الفقيره التى تعيش فى عشه فى الحى الشعبى و الان يحرضها قضيه اغتصاب لزوجها و يمنع الام الراقيه من عمل توكيل لابنها او فتح حساب فى البنك مستغل موت الاب و يشتم ا الان لـ الحمار الجاهل الشعبى يعزل نفسه عن من يهتك عرضها و عرض امه لان مطلقات كلهم شعبيات تقريبا بسبب هذا الاعلامى ان لدرجة أنه باع أثاث بيته يقصد الناس التى الاثاث بتاعها فى صالات المزادات يعنى سعره غالى جدا مثل فى وسط البلد اما اثاث الشعبى هذا لو وضعه فى الشاره سوف يراه زباله و ليس له سعر و لا يباع هذا فى شارع محمد على شاهدت خشب وسخ يعنى من الزباله بيضعه فى انتريه خشب به خطوط رفيعه سوداء اما حرامى عمل عندنا دولاب فى البلكونه طمع و عمله نصف دولاب من خشب صناديق و الباقى مجره فقط لا دولاب فى الارض هذا الشعبى حرامى من يومه الشعبى هذا قذفت ليس له لكن فى الشارع بايب و دخان بايب و عدتها من البلكونه و جرى عليها مثل العيل الصغير فرح بها و كان رجل كبير يلبس المفروض نظيف

nero
nero -

الفيلم يكشف ان الله مبرمج العقول يرى ان من هو مؤمن بقوانين يصل و بسرعته و من هو شعبى سرق العالم و طرد المستعمر الذى كان يحفر قناه السويس و يمنع نشر ملابس داخليه و شق الترع و ادخل السكك الحديديه و منع طبخ و زراعه الملوخيه لان كانت لا توجد فرش اسنان جمع الله المحتل القاعده المتطرفه التى ارادت تسبق الجميع و تستولى على العالم فى سله واحده و دمرها جعلهم يتصلوا بـ بعض لـ يجمعوا بعض او ينادوا على بعض و من فى المجتمع من مناصب تم مساعدته ليصعد و يجلس على حجرنا وقع فى مشكلات كبيره لانه لا يعرف يشغل اسرته او شركه و مشاهير لا يستحقوا مكانهم فى السجن كل هذا بـ البرمجه من الله طبقه ترى نفسها كبيره و لا هى كبيره ولا حاجه مجرمين و يكبروا نفسهم على اولاد الناس و الان من هو حزين عليهم كان يعتقد سوف يشدوا معهم لفوق

Paris
gaston -

هاهو ذا مستوانا العرب! زينة!شتمت الجزائريين بالتعميم و اساءت اكثر لبلدها بذلك. حتى انني مستغرب انها لم تحاكم لما قالته!!!هنا في اوروبا لن تمر حادثة كهذه من غير محاكمة و حساب.. في حين ان موقعكم يتحفنا باخبارها هي و اختها بصفة دورية...عار عليك يا ايلاف عدم وعيك بهذه المشكلة! و لكن على مراد الله...

lol
nedo -

بس بلاش هنا في اوروبا

رد الي 4 gaston
بوحة الصباحي -

زينة شتمتكم مرة واحدة وفي لحظة انفعالية بعد اعتدائتكم علي الجمهور المصري في ام درمان بينما انتم تسبوننا في اعلامكم المريض منذ اكثر من عام ولم تتوقفو عن سبابنا حتي الان . بالمناسبة هناك 9 جزائريين معتقلين داخل سجون جنوب افريقيا بتهم الشغب والسرقة .

احب زينه
منير او منيرو -

منيرو و زينه972524754859

رب عذر اقبح من ذنب
Gaston -

1. لست جزائريا2. كل مخطئ يتحمل مسؤوليته! ما ذنبنا نحن كقراء .بظهور هذا ...دوريا على صفحات ايلاف وهي اهانة كبيرة لذكائنا كعرب!اذا لم يقنعك كلامي انت حرة و هنيئا لك بفنانتك العظيمة ولكن كلامي كان موجها لايلاف...

nero
nero -

بوحة الصباحي تشتم انت ايضا المصريين و توسوس لهم بحياه شعبيه

..
الجزايرية الامازيغية -

مخالف لشروط النشر

رد
بوحة الصباحي -

بوحة اسم مذكر وليس مؤنث . زينة ممثلة ولها جمهورها ومن حق جمهورها ان يتابعها . ثانيا هي لم تستغل الاعلام لفرض وجهة نظر معينة مثلما يستغل الجزائريون اي منبر اعلامي للنيل من المصريين ومنهم حفيظ دراجي ومذيعة قناة ابوظبي فضيلة سويسي التي حاولت بشتي الطرق جعل النجم جمال سليمان ان يشتم مصر ولكن النجم السوري كان محترم جدا لدرجة انها ارادات الوقيعة بينه وبين سلطات بلده السورية في اسئلة غبية عن تحرير الجولان ....وهل جمال سليمان ممثل ام صاحب رتبة عسكرية حتي يدلو بكلام في الحروب . احب احي النجم جمال سليمان

مجنون زينه
خالد العنزي -

زينه حلم حياتي اني اشوفك او اسمع صوتك والله اني مانام الليل من التفكير فيك هل الحلم ممكن يتحقق يازينه