فنون

غبريال عبد النور يطلُّ بـ"قمر بيروت"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلق غبريال عبد النور ألبومه الجديد "قمر بيروت" في أمسية غنائيَّة أحياها في الجمَّيزة في مدرسة "الثلاثة أقمار".

بيروت: بعد إطلاقه ألبومه الأوَّل بعنوان "غبريال عبد النور يغني جبران خليل جبران"، أحيى الفنان غبريال عبد النور أمسيَّة غنائيَّة في الباحة التاريخيَّة لمدرسة "الثلاثة الأقمار"، الجمَّيزة، بمناسبة اليوبيل 175 على تأسيسها، قدَّم خلالها بعضًا من أعماله القديمة إلى جانب أغنيات من ألبومه المقبل الذي سيحمل عنوان "قمر بيروت"، الذي يتألف من تسع أغنيات من كلمات ندى منير عبد النور، وألحانه، وتوزيع عبدو منذر، على أن يتم الإطلاق الرسمي في مطلع الخريف.

وأشار عبد النور إلى أنَّ ألبومه الجديد سيحمل طابعًا جديدًا مختلفًا عما قدَّمة من خلال ألبومه الأوَّل، كما سيغني باللهجة اللبنانيَّة العاميَّة، ويغلب عليه الجو الرومنسي، على إعتبار أن الألبوم الأوَّل كان أكاديميًّا بأجواء أوبراليَّة، بينما في الألبوم الثاني يهدف لتلبية أذواق كافة المستمعين، ويسعى لإيجاد مرتبة له على السَّاحة الفنيَّة.

موكِّدًا أنَّ الألبوم من إنتاجه الخاص، ولكنه يعمل لإيجاد شركة توزِّع الألبوم لإنتشاره كما يستحق، وأشار إلى تحضيره لمشروع فيديو كليب لأغنية "قمر بيروت".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بدارو - بيروت
شاديا -

خط فني وموسيقي جدا راق وذو مستوى عال. نحن أحوج لهذا النوع من الأعمال في لبنان والعالم العربي

أدونيس - لبنان
شربل زوين -

أرقى صورة فنية في جيل الشباب. أتمنى لك أن تبقى مستمرا في هذا التمط الغنائي وموفق بألبوم قمر بيروت

جبل لبنان
رامي -

كبير يا غبريال عبد النور، يا مبدع من لبنان

USA
Alexy -

Gabriel Abdel Nour is one of a kind. His voice and songs evoke the real beauty of arts. AMAR BEIRUT is a great Album. I was lucky, i assisted to the Concert rehearsal. I wish that Your coming album, Gabriel, will get the same success of Gibran Khalil Gibran''s one.

Ashrafieh
Caroline -

Superbe Album Gabriel. je te souhaite plein succes. Bonne chance

Amazing
Roy -

Good Luck Gabriel in all your future plans, you deserve the best as you are already a Star in Lebanon

فنان بكل معنى الكلمة
amir haskour -

حفلة الفنان غبريال عبد النور من اروع وارقى الحفلات التي حضرتها والتي قدمت خصيصا من حلب - سوريا لكي أشاهدهاو أستمتع بفن راق وصوت نادر بجماليته وأغان هي أقل ما يقال عنها أنها رائعة كلاما ولحنا واداءا...كل التوفيق للمبدع غبريال عبد النور وعلى امل ان يلاقي من يأخذ بيده من شركات انتاج تبحث عن كل ما هو مبدع وراق

Jouneih-Lebanon
Rafi -

Gabriel Abdel Nour is probably the most important Lebanese Tenor. I assume He''ll be one of our great Lebanese Symbols. Wishing You gaby a brillant future. Amar Beirut Album will be a real success.

broumana / lebanon
Lyna -

إبريال عبد النور أرقى صورة فنية في العالم العربي ضمن جيل الشباب وصاحب صوت مثقف جدا. لك منا فائق الإحترام والمحبة