فنون

كريستينا أغيليرا تصوِّر "You Lost Me"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تقدم كريستينا أغيلرا في العشرين من تموز الحالي كليبًا جديدًا لأغنيتها "You Lost Me

القاهرة: تستمر النجمة كريستينا أغيليرا في إصدار الأغاني المصورة من ألبومها الأخير "Bionic"، فبعد الشريط المصور "Not Myself Tonight" تقدم أغيليرا في العشرين من تموز الحالي عمل مصور جديد لأغنيتها " You Lost Me".

وفي تصريح للمخرج أنطوني مانلور، قال إن عمله الجديد مع أغيليرا سيكون مختلفا عن كليبها السابق "Not Myself Tonight"، فسنرى في " You Lost Me" العديد من المشاهد الرصينة والرومانسية البعيدة عن الابتذال.

كما أضاف قائلا:" منذ الدقائق الأولى للأغنية ستنقلنا أغيليرا إلى عالمها الروحي والجسدي والعقلي، وسنستمع من خلالها إلى الكثير من الموسيقى" .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

العديد من المشاهد الرصينة والرومانسية البعيدة عن الابتذال.هذه نكتة كيف لالغيرا ان تصور اي كليب دون ابتذال اصلا هي ملكة الابتذال عن اي رصانة يتكلم المخرج اصلا اي مغنية اجنبية لا يمكن لها ان تغني او تصور كليب دون ابتذال سواء الغيرا ولا شكيرا و لا بيونسيه و لا جاجا كلهم زي بعض ولا جينفز لوبز اصلا الابتذال بيجرى بدمهم ما بيقدروا يستغنو عنو والغريب من هيك انو بنلاقي الاعلام العربي بيشيد فيهم و يكبرهم و يعمل منهم قمم فنية و هما قمم انحطاطية

nero
nero -

نيرو المزيف و المفروض ان بريدى الالكترونى لا يتغير ان تغير اذا المزيف و هذا كلام يظهر ليس منى لان اسلوبى اخلاقى معروفه فـ صعب انسان نسخه ينتج ما ينتجه عقلى

nero
nero -

كريستينا ماريا أغيليرا (ولد في 18 ديسمبر 1980) هي مغنية البوب الاميركية وكاتب الاغاني [1]. أغيليرا ظهرت للمرة الأولى على شاشة التلفزيون الوطني في عام 1990 بوصفها الطاعن في برنامج البحث ستار ، وذهب إلى نجمة في المسلسل التلفزيوني قناة ديزني وميكي الماوس نادي 1993-1994. أغيليرا وقعت على المحاضر انديانابوليس بعد تسجيل تفكر 2] لفيلم مولان.