فنون

غادة عبد الرازق تنفي منعها من دخول لندن

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت الفنانة غادة عبد الرازق صدور بمنعها من دخول إلى لندن على خلفية رفض السفارة البريطانية منحها تأشيرة، لتصوير مشاهدها الخارجيَّة من مسلسل "أزواج الحجة زهرة".

القاهرة: نفت الفنانة غادة عبد الرازق صدور قرار بمنعها من الحصول على تأشيرة دخول إلى العاصمة البريطانية لندن، بعد أن طلبت ومعها فريق مسلسل "أزواج الحجة زهرة" لاستكمال تصوير المشاهد الخارجيَّة للمسلسل.

وقالت غادة في تصريح خاص لـ"إيلاف" أنها فوجئت بعدة مواقع إلكترونية تتناقل الخبر دون التأكد منه، مشيرةً إلى أنَّها لم تعر الموضوع أي اهتمام بدايةً، إلاَّ أنَّها سرعان ما سعت لنفي الخبر بعد أن انتشر بسرعة كبيرة وصدَّقه الكثيرين.

وأكدت أنها تستعد للسفر الأسبوع المقبل لتصوير المشاهد الخارجيَّة في لندن، ويتم حاليًّا إنهاء إجراءات السفر ولا توجد بها أي مشاكل، على أن ينتهي تصوير المسلسل وإجراء عمليات المونتاج قبل بداية رمضان.

يذكر أن مسلسل "أزواج الحجة زهرة" واجه العديد من المشاكل منذ بدايته بسبب جرأة موضوعه حيث أبدت الرقابة عدد من الملاحظات نفذها السيناريست مصطفي محرم ، كما تم عرض الحلقة الأخيرة على الأزهر الشريف لإبداء الرأي في مضمونها وتمت إجازتها قبل أيام، فيما قام المحامي نبيه الوحش برفع دعوى قضائية ضد المسلسل واتهامه بأن يخالف الشريعة.

المسلسل تم تصويره بين بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، وإحدى المستشفيات الخاصَّة، وعدة استوديوهات، وعدد من الشوارع، فضلاً عن تصوير المشاهد الخاصة بشهر العسل الذي تقضيه غادة عبد الرازق مع أحد أزواجها في لبنان، حيث ارتدت غادة فستان من تصميم محمد داغر، ويحتوي على العديد من المفاجآت من بينها ظهور الفنان مصطفى قمر في أحد الحلقات كضيف شرف.

يشارك في أزواج الحاجة زهرة عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان حسن يوسف، وتكون زهرة الزوجة رقم 3 له بينما يكون هو الرجل الثاني في حياتها، فيما تقوم الفنانة القديرة كريمة مختار بدور والدة زهرة حيث تكون حماة متسلطة تغضب من كل زوج من أزواج بناتها لا ينفذ رغباتها.

من جهته قال السيناريست مصطفى محرم مؤلف المسلسل أن مثل هذه الدعاوى لن تؤثر على طبيعة العمل مشيرا إلى أن المحامي لا يمكنه أن يحكم على المسلسل من خلال ما قرأه في الصحف والمجلات.

وأشار محرم إلى أن المسلسل يناقش قضية اكتشاف أنَّ هناك سيدة على ذمة 4 رجال في نفس الوقت لافتا إلى أن المسلسل يحتكم في النهاية إلى رأي الشرع والدين، مؤكدا أن الأزهر لم يكن ليوافق على الحلقة الأخيرة لو كان المضمون مخالف للشريعة للإسلامية.

بدورها أكدت غادة عبد الرازق أن المسلسل لا يحمل أي مخالفة للشريعة والدين، موضحة أنها تقدم دور زهرة الفتاة الفاتنة الجمال، الذي يكون جمالها سببا في ارتباطها وزواجها بـ4 رجال في مراحل متفرقة من حياتها مشيرة إلى أن المسلسل في النهاية يوضح القصور في قانون الأحوال الشخصية الذي لا يعالج مثل هذه المواقف الصعبة والنادرة في نفس الوقت.

من جهته قال الفنان مدحت صالح انه يقدم دور الزوج الأول لزهرة وهو رجل فقير وتواجه معه العديد من المشاكل بسبب صعوبة ظروفه المادية إلي أن تطلب الطلاق، ويقدم الفنان السوري باسم ياخور دور الزوج الثالث وهو طيار يقع في حب زهرة وتبادله الحب إلى أن تكتشف مفاجأة تقلب حياتها معه.

أما مخرج المسلسل محمد النقلي فقال أن المسلسل يطرح قضية جريئة ومشكلة قد تجد أي إمراة نفسها في هذا الموقف دون أن تقصد ذلك مشددا على أن المسلسل لا توجد به مشاهد جريئة، وعن أصعب المشاهد التي تم تصويرها قال أن التصوير الخارجي في لبنان كان صعبا للغاية على الرغم من مساعدة الشرطة اللبنانية في إتمام التصوير، إلا أن جماهيرية الفنانين المشاركين في العمل أدت إلى زيادة ساعات التصوير بعد أن حرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية معهم.

وعن أغنية التتر قال أنه لم يستقر علي اسم الفنانة او الفنان الذي سيؤديها، إلا ان الترشيح المبدئي يرجح الفنانة المغربية جنات فيما سيقوم بوضع الموسيقى التصويرية الموسيقار عمرو إسماعيل.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

اكتشاف أنَّ هناك سيدة على ذمة 4 رجال في نفس الوقت ان العوره هى الحياه الاجتماعيه الاسريه و هى شعورها كـ ام يطلبه ابن المش متربيه بـ ماما و هى ليست امه و اختى و هو فقط زميلها او مثل اختى ان هذه العوره ان طلبها و استمتع بممارستها كانت زوجه فى زواج مؤنسه مع الجار الزميل و القريب و هذا حرام و لماذا حرام لانه يحرم الاسره من حياه حاليه و قادمه نرى كيف اليهودى زكى رستم فى فيلم اجازه صيف اخذ الفلوس من صدر زوجته فى تجمع غرباء و ظهر حسن يوسف ولد فى سحاب و فانله بيضاء و لا تشك نيللى فى فريد شوقى لانه راقى لابس قناع هو هنا و هو حرامى السرقه فى سرقه روح ليست من حقه من سيده هى لابنائها ماما و لزوجها و لاخيها اختى و ليس للموظف اخذ زكى رستم الفلوس يعنى لغى صدر الفتاه جعلها مسترجله حتى لا يتحرش بها احد و يحدث هذا لكن بمزاجنا و ليس بالاعلام يطالب الام تكشر لابنها ان العكس مطلوب تكون عسكريه للموظف و ليس لـ ابنها هذا الحرامى فى الاعلام المصرى الذى يحذر الام من نفسها ابنها و يطالبها تثق فى اخيها الموظف المخنث او الشيخ عبيط المبروك عبيط القريه الذى يهزء ابنها لها و هى سعيده بمجامله للشيخ تتركه على ابنها ان هذه مجامله شعبيه مثل بيئه الشيخ ان تجعله يشعر برجولته يجب ان لا تعود الشيخ على هذا هناك على ابنائه يعملها عليهم اذاعه الشيخ هذا مثل جهاز فى يد محمد فؤد فى فيلم امريك شيكا بيكا كان يردد دى دى و نهله سلامه تخلع ملابسها و احضره من ليبيا يعنى الاعداد بـ ذكاء صناعى يجعل من تشاهد البرامج للشيخ مبروك عطيه و امثاله تخلع ملابس الام و تطلق من ابنها فعلا و هذا يجعلها تتعب فى حياه لانها مع الله لا شئ اسمه مبروك عطيه لكن اين هى و نصفها الذى تبهدل فيه فى حياه قدمه سوف تكون اسيره هذا من خلف مبروك عطيه الشيخ و كثير شعبى يلعب هذه الاذاعه مثل ان يمثل انه يضحك ثم يكح فـ يضحك الشعبى و فى المسرح يشغل ما يصفق فـ الجمهور يصفق فى اثناء اخذ زكى رستم ماله من زوجته يعنى يخفى صدرها يعنى سوف يغير اسلوب حياته نزلت الـ آيه هذه اذاعه النظام العالمنى نزلت الموسيقى نفس موسيقى فيلم الملكة و أنا فيه محرم فؤاد كان يلحس و يتذوق فى من ليست زوجته جورجينا رزق و زوجها رجل الاعمال داخل عليهم بـ اللنش من البحر و يرفض هذا المنظر ان ما يحدث الشعبى يأخذ منها هواء زوجه روح زوجه و هى ليست محترفه تبيع الهو او روح مثل الداعره او المو

what ???/
khalid -

I am dying to know just one word from all the above!! what is the exact meaning of that and how dare elaph , our great website, have the guts to put something like this to its readers!! I am totally tired from this guy Nero and I wnat somebody help me just to understand what did this guy wants to say

nero
nero -

فنانة استطاعت ان تثبت نفسها في وقت قصير و تصل الي قمة النجومية و تزيح كل الفنانات ورائها رغم ادائها لبعض الادوار الجرئية

عجبا
الحسيني -

كل ما اعيد النظر في صوره الاخ حسن يوسف اري فيها عجبا واود ان أسأله سؤلا هل الحف حرام ام حلال ...ان كان حلالا فهات لي سند ايها الشيخ الوقور وان كان حراما فلما تأته ايها الشيخ الفاضل ؟؟ فان كنت تقت لسابق عهدك فدع لحيتك جنبا ودع مسبحتك التي في يدك ام ان هذا من مستلزمات الظهور مع الفاتنه غاده اتق الله ياشيخ يامسن اما علمت ان الله يستحي ان يعذب ذا شيبة شابت فالاسلام اما علمت ان غضب الله اشد علي شيخ عاص اما علمت كل هذا اما علمت ان التمثيل حرام شرعا ...

could not agree more
douda -

let him write please.. it is amazing how can this person can write all of this, without making a single meaning in any of what he writes.. i loooooooove to read his comments, & ;younes shalabi& ; style

Nero/khalid
Amal -

Dear khalif I gives up 5alas .that Nero whether he is crazy or he is jocking on us . I ll tell u what 2 do Just egnor his comons

قنبلة جمال
رامي -

غاده عبد الرازق قنبلة جمال ظهرت في الشرق الاوسط

عندك حق
yehya -

والله عندك حق , أنا أحترم جدا زوجه الفنان حسن يوسف الله يكرمها يا رب لأنها ابتعدت عن الفن و الإختلاط , أقول للفنان حسن يوسف عود إلى ما كنت عليه و تمسك بما أصررت عليه ولا تجعل مرتزقه الفن و هم شياطين الأنس يصورون لك الفن الهادف والأمور التى نعرف جيدا أنها تحايل على ديننا . أما أن كان التمثيل لحاجه فالله ورسوله أعلم وتذكر أن من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .