فنون

ليندسي لوهان ستتعرى في "الجحيم"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ستلعب ليندسي لوهان فور خروجها من السجن دور البطولة في فيلم يحكي قصَّة حياة ممثلة إباحيَّة.

لندن: أعلن في هوليوود أنَّ النجمة السينمائيَّة، ليندسي لوهان، ستتعرى بالكامل في فيلمها المقبل الذي سيصوَّر بعيد خروجها من السجن.

ويحكي الفيلم الجديد، وهو بعنوان "الجحيم" inferno، قصة حياة ليندا لافليس الَّتي صعدت الى سماء الشهرة في السبعينات بعد ظهورها في فيلم "الحنجرة العميقة" Deep Throat الإباحي، وتؤدي لوهان دور هذه الممثلة فيه.

ويذكر ان لوهان تبدأ اليوم الثلاثاء عقوبتها الَّتي هي عبارة عن3 أشهر في السجن في لينوود، كاليفورنيا، لانتهاكها حظرًا على قيادتها السيارة بعد القبض عليها وهي تقودها في حالة ثمالة، وسيتوجب عليها، أثناء إقامتها في السجن الخضوع للعلاج من إدمان الكحول بأمر قضائي من المحكمة.

ونقلت صحيفة التابلويد الشعبية البريطانيَّة "الصن" عن مخرج الفيلم الجديد، مات وايلدر، قوله: "نعم ستظهر لوهان عارية بالكامل في هذا الفيلم"، ولكنه سارع الى القول "إنه ليس فيلمًا إباحيًّا، إنَّه عمل فني شفَّاف عن نجمة أفلام إباحيَّة". وعبَّر عن أمله في أن يطلق سراح لوهان في وقت مبكر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صباحك خير يا ايلاف
محمد -

اشكرك على هذه الصوره ياللي بتفتح النفس ع الصباح .. موضوع رائع لممثله انهارت طموحاتها في ثواني .ليندسي فقدت الادوار المناسبه لشخصيتها بعد ادمانها والحكم عليها بالسجن لمرات عده ولم يبقى امامها الا الافلام الاباحيه لتغطي مصاريفها فقد اعلنت حتى استعدادها للقيام بعمل المرافقه في المناسبات مقابل ٢٠٠٠ دولار للساعه

دور مناسب
ماجيك مان -

هذا دور مناسب لها و لإمكانيات جسدها المثير و الجذاب خاصة صدرها. نود من إيلاف نشر بعض الصور و أجزاء من الفيلم لنستمتع بمشاهدة هذا الجسم الجميل.

جحيم الدنيا والاخرة
toto -

نعم ستتعرى في جحيم الدنيا والاخرة والصورة اكبر دليل

....
nero -

.....اريد ان اعرف لماذا يعشون هؤلاء الفئة من البشر و ما هدفهم من الحياة لو اراها و اوجه لها هذا السؤال بنفسي حتى ارتاح و اعرف هل هم بشر مثلنا ام مخلوقات اخرى من كوكب اخر هل مخلقون من لحم و دم هل عندهم احساس و مشاعر مثلنا هل هم مثلنا !!!!!!...لماذا بالنسبة لهم شي عادي ؟؟؟؟لماذا تسعد و تفرح الممثلة عندما ترى نفسها عارية و كل الناس يشاهدونها كيف تعيش و تنام كيف تستطيع عينها ان تناماليس من طبع البشر الخجل و من طبع المراة بالذات الخجل و الحياء بغض النظر مهما كانت جنسيتها فهي بالنهاية مراة لا اعرف الذنب ذنب من و على من يلقى الخطا هل على الاهل ام المجتمع لماذا لا يوجد عندهم احدهم يرشدهم الي الصواب و الخطا و يفهمهم ان ما يفعلونه خطا و كارثةو ما هو الشئ الكبير و المهم الذي يدفع بالمراة للتعري ؟؟؟؟

لعب وفن وهستره
ابو بدر -

بعد هذه الصور يا جماعه اتضح لي وبصوره قاطعه اني ملعوب علي بزواجي :(

عجيب امرك
سعود -

...اظفر بذات الدين تربت يداك

إمتهان النساء
مهندس الكلمه -

نعم هذه المرأه الغربيه لاينظرون إلى إنسانيتها أو عقلها أو روحها بل هي سلعه يروجون بها بضائعهم .....فإذا ذهب شبابها وذبُل جمالها لفظوها ودعسوها بأقدامهم!! لابد أن نحرر المرأه الغربيه ممن دعس على كرامتها وتاجر بأنوثتها .

الى نيرو
وليد -

اولا: سبق يا نيرو وانت طلبت اكثر من مرة وقف تعليقاتك المكررة غير المفهومة..ولكن الآن اتمنى منك انت ان تستمر بالتعلقات العادية وليس السابقة التي ربما اعطتك شهرة..ولكن لا يجب ان تستمر فيها الى الابد.ثانيا: الامر يا نيرو هو مجرد ثقافة مختلفة.. مجتمعات لديها ثقافتها ومفهومها للحياة..ولا يجب ابدا ان نحكم على الناس من وجهة نظرنا وثقافتنا ومعاييرنا.. كما لا يجب ان نطلب منهم ان يلتزموا باحكامنا ومعاييرنا ايضا.. تتساءل الا يوجد من ينصحهم..؟ وفي الحقيقة انهم لا يروا عيبا فيما يفعلون حتى ينصحهم احد.. تعري المرأة في معاييرهم شئ عادي ومن الممكن ان تراه على الشاطئ المجاور للشارع العام.. ولا يعتبرون ذلك الا مجرد ملابس تناسب المكان.. وعلينا ان نتقبل الثقافات الاخرى كما نطلب منهم ان يتقبلوا ثقافتنا..تحياتي وارجو ان تستمر كما انت الآن

لا يا نيرو
محمود الرشيدي -

مش مبسوط منك يا نيرو بدأت تكتب كتابة مفهومة و يمكن متكونش نيرو و بتستغل الشهرة اللي حققها بلا منطقه العالي و تركب الموجة يا نيرو المزيف . و بالنسبة لباقي التعليقات فعلا يبدو أن هناك فتيات و أتوبيسات . ؟ ؟