فنون

فرح غادة عادل في المونتاج

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أوشك المخرج أحمد صقر على الانتهاء من مونتاج جميع حلقات مسلسله الرمضاني الجديد "فرح العمدة" الذي تقوم ببطولته غادة عادل.
القاهرة: إقترب المخرج التلفزيوني أحمد صقر من إنهاء مونتاج جميع حلقات مسلسل فرح العمدة الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عادل وسيتم عرضه خلال رمضان المقبل.
آخر المشاهد الخارجية التي صورها كانت في لبنان بينما كانت آخر مشاهد القاهرة داخل أحد الفنادق الكبرى حيث قام بتصوير مشهد زفاف غادة عادل، والذي يعتبر أحد المشاهد الهامة ضمن أحداث المسلسل، كما استغل صقر الديكور الموجود الخاص بالفرح وقام بتصوير فرح شقيقتها داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الهرم.
غادة عادل بطلة المسلسل قالت لـ"إيلاف" أن دورها في المسلسل يمر بالعديد من المراحل حيث تكون في البداية فتاة بسيطة وتتحول مع مرور الوقت إلى نجمة مشهورة الأمر الذي ينعكس على شكلها وأسلوبها في الكلام .
وأضافت اعتبر هذا المسلسل إضافة كبيرة لي فبعد مسلسل "قلب ميت" لم أجد نصًّا دراميًّا يجذبني كهذا النص، حيث يروي قصة حياة فتاة بسيطة طموحة تصعد إلى عالم النجومية وبالتأكيد الطريق أمامها لم يكن مفروشًا بالورد.
من جهتها تقول الفنانة الشابة ايتن عامر والتي تقوم بدور شقيقة غادة عادل في المسلسل وهي فتاة ملتزمة ومحجبة ولا تشدد في حياتها مثلها مثل ملايين الفتيات في الوطن العربي .
فيما تقوم الفنانة خيرية أحمد بدور عمة فرح التي تتولى تربيتهم بعد وفاة والدتهما وتتولى مسؤولية الفتاتين.
أما المخرج أحمد صقر فيقول إن أحداث المسلسل تدور في إطار رومانسي بوليسي شيق حيث يقوم على الإثارة معتمدًا على جريمة قتل هي التي تدور حولها الأحداث، مؤكدًا أن المسلسل سيحقق نجاحًا لدى عرضه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

فتاة بسيطة وتتحول مع مرور الوقت إلى نجمة مشهورة اجتماعيا و ليس بائعه هوى تمارس ;استعراض الحب; بين الموسيقى والرقص وشرب الكحول وممارسة بعض المظاهر الغير الشاذة، ويُقام استعراض الحب بين المتزوجين اى درجه من الحب فى الاسره يعنى بين افراد الاسره ام مع ابنها زوجها ابنتها ينتشر لدى الفئات الشعبية الكذب من درس فى المدرسه اسمه القصه يردد المدرس انه و هو عائد شاهد حادثه فـ يكذب حتى يضحك اسرته و هو يحكيها الشعبى محدث حياه لم يرى حياه من قبل ايام دخول ابناء الزبالين الجامعه كذبوا على امتهم و ليس امه الجاهله و جلسوا يمثلوا انهم فى مجالس فى المسجد لـ تشغيل الحياه التى درسوها حياه قديمه فى الازهر و كان منهم دكاتره يعنى دكتوراه مثل دبلوم تجاره تخصص فقط اسطى فى تخصص حياه قديمه و كان يعبط مثلهم و تنزل لهم صوانى الفته من الشعبيه التى تطمع فى عريس و كان فى جو المسجد الهواء مراوح و فته يجمع الفقراء و سمى نفسه فى عبط امير و جلس يمثل حياه قديمه هو امير و هم الجماعه او الجيش و مثلهم شعبى جرى على اى كليه تعطى لباس و فانله ببلاش قرر يعيش حياه ايام الملك فاروق و يسمى نفسه باشا و فى الحكومه حتى الان هذا العبط و اخرين محدث شاف الادب قال نشغله للناس تعيشه و تمثل الادب فى الحياه و هذا كلام مهنى و ليس لـ حياه اجتماعيه و في غياب المستعمر الذى لم يكن يجلس فى المسجد و يعبط و يردد انا امير او انا باشا لكن كان يشق الترع فى الصعيد فى مصر و يحفر قناه السويس و يبنى وسط البلد جزء من باريس قام يعبط الشعبى من منصبه يطالب المواطن يمثل حياه قديمه او محدده اسمها الهوية القومية المستنِدة إلى المنظومة المعرفية والإدراكية يمثل انه فلاح بسيط غلبان يمثل انه صعيدى قفل او فلاح جلياط حتى يعرف يمسكه فى المدرسه الراقيه كانت اذهب للحمام عادى فى المدرسه الحكوميه ممنوع و شاهدت من تبول على نفسه و يردد فى الاعلام المصرى من يومين ان الهدف امساك التلاميذ و فى نقل مدرسه بنات من امام فندق انكل سام فى العجوزه انتقلت انا مكان البنات و شاهدت دوره مياه فى كل دور او طابق يعنى مع البنات مسموح بالتبول و هذه جريمه و قله ادب يجامل النساء الشعبى و يغريها تسرق مال الاسره بالطلاق و الشقه و يتخانق مع الذكر الان فيه مثلا المضيق: مدينه مغربيّة تضاهي المدن العالميّة يجب مواطن يضاهى فى مستواه الاجتماعى المواطنين العالميين مثال من الموديل الذى ن

غير مفهوم
ابو نزار -

و الله ما فهمت شيئ من تعليق نيرو

what? again
khalid -

Dear Elaph: why did you insist to publish all this comments Of Mr. nero. First of all, do you understand what he wants to say? if you do, why we don''t? please answer this question. or maybe you have unknown goals of publishing all this rubbish

لم اعلق في حياتي
نفذ صبري -

لم اعلق ولا مرة في حياتي على اي خبر ,فقط اقرا الاخبار واحيانا التعليقات ولكن تعليقات نيرو تثير جنوني واجبرتني اليوم على التعليق , الكل يتسائل لماذا تنشرون تعليقاته هل هو شخصية اخترعتموها لتجذبون القراء الى مجلتكم, ولكن ايلاف لا تحتاج الى ذلك فهي مجلة ناجحة!!