فنون

سياسة منير تجذب جمهوره في حفل الإسكندرية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيا النجم محمد منير الجمعة الماضية حفلاً فنيًّا من تنظيم دار "أخبار اليوم" حضره ما يقرب من 60 ألف شخص جاؤوا من مختلف المحافظات المصريّة.

القاهرة: وسط هتافات الجمهور المتعالية وعلى شاطئ إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي قرب الإسكندرية، قدم الفنان محمد منير حفلاً فنيًّا ضخمًا حضره 60 ألف من معجبيه الذين توافدوا إلى مكان الحفل من الخامسة عصرًا.

الحفل الذي تنظمه سنويا دار "أخبار اليوم" وعدد من الرعاة الرسميين بدأ في الثانية عشر مساءً واستمر حتى الواحدة والنصف، وعلى الرغم من تأخر موعد الحفل عما كتب على التذاكر إلا أن الجمهور حرص على البقاء لرؤية نجمهم المفضل.

عند الثانية عشر والنصف، صعد منير على نغمات أغنية "ياسمينا" قدم بعدها مجموعة من اشهر أغنياته، نذكر منهم الفرصة، ويونس، وقمر رحيلي، وايديا في جيوبي والرزق على الله، وشوكولاتا وغيرهم.

ومن ناحية أخرى، وجه منير كلمة إلى جمهوره طالبهم فيها بضرورة التمهل قبل المطالبة بالتغيير، مؤكدًا أن أي حراك قائم داخل المجتمع لا بدّ من أن يصاحبه تغيير داخلي، أي على الأفراد أن يحرصوا من داخلهم على التغيير إلى الأفضل، وقد ختم منير تلك الكلمة بغناء النشيد الوطني "بلادي بلادي".

واعتبر الجمهور الحاضر آن تلك الكلمة، قد ألقاها منير بمناسبة الحراك السياسي القائم حالياً في المجتمع المصري و بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو.

الجدير بالذكر أن الحفل قد اتسم بالتنظيم الجيد والسعر الملائم لتذكرة الحضور والذي بلغ 40 جنيهًا مصريًّا، علمًا أنه قد خصّص مكانًا لقيادات أخبار اليوم و ضيوفهم.

يذكر أن النجم محمد منير قد أعلن خلال الحفل أن المبلغ المالي الضخم الذي تلقاه من أحد الرعاة الرسميين للحفل من أجل التبرع به، قد وجهه إلى أحد المؤسسات العلاجية.

وعلى صعيد آخر، شهدت منطقة جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي حفلا فنيا آخر للفنان محمد حماقي، قدم خلاله معظم أغنيات ألبومه الجديد " حاجة مش طبيعية" وقد فاجأه الفنان محمد فؤاد بحضور الحفل و الصعود معه إلى المسرح.

مشاهد خاصة بإيلافمن الحفل:


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

التغيير بـ يحدث،لان أي حراك قائم داخل المجتمع لا بدّ من أن يصاحبه تغيير داخلي، و حدث من النظام العالمى الذى يمثل الله ملك الاملاك بـ تشغيل رأس ماليه و محترف يدير شغل الدوله يعرف يشغل الموظف الخائن الشعبى الذى يريد يقبض و ليس فقط لا يعمل لكن يعاكس نساء البلاد و بالنسبه للجمهور لهم اغانى لتشغيل حياتهم الشخصيه مثل اغانى ماريا فى النجاح فى الحب لابعد حد او هيفاء وهبى فى برمجه العقل على استعراض المال و السعاده و كان هذا من فتيات نادى بملابس تشف عن مستوى اجتماعى الموظف الجاهل خلط بين علمه و الجمهور و منع دخول الفتيات بملابس تشف عن مستوى اجتماعى و يردد انا اب و غناء النشيد الوطني ;بلادي بلادي; هو لـ الموظف يكون مركز فى شغله و انا مركز فى متحف لان فى متحف اثار كان سألنى واحد لا يعمل يدخل متحف و اخر جرى وراء الفتيات بـ انا اب و ترك عمله فى النادى الكبير فى مصر الاغانى الوطنيه بتشجع الكناس يكنس المحاسب فى الدوله الصراف فى الدوله ام ان توجه الاغانى الوطنيه للمواطن هذا عبط الرئيس مبارك قال فيها بين المواطن و الدوله القانون فقط و لا تسمح لاحد يضحك عليك و قال ايضا اسلوب حياتك الاغانى التى تسمعها بينك و بين ربك امامك قنوات عالميه على الانترنت جنس و غيرها و قال ايضا قنوات فضائيه قال انسى الموظف هذا الخائن الذى يشغلك بدل منه

nero
nero -

يذكر أن النجم محمد منير قد أعلن المبلغ المالي الضخم من أجل التبرع به،... المؤسسات العلاجية. ان الخير و الطيبه فى ترك المستعمر الذى حفر قناه السويس يشغلها بكفائته و الذى شق الترع و ادخل السكك الحديده و بنى وسط البلد نصب تذكارى له فيه يترقى الشعبى بـ هيئتها محلات و مبانى تطبع فى ذاكرته انه زار الحى الراقى الذى مثل باريس و هذا يرفع من روحه الاجتماعيه و هو فى البيت لها شغل يعنى كبير على نفس الانسان ماذا فعل الشعبى بسرقه املاك عامه و اغلاق الحدود فى برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي نرى شغل الشعبى بنى الاحياء الشعبيه و الاحياء العشوائيه و بتراخيص ماضى عليها الشعبى الموظف و ليس من المواطن و نرى كثير دخلت ماء المجارى الصرف الصحى بيوتهم و انقطعت ارجلهم و امراض و عاهات ان فعل الخير ان الشعبى الجاهل ينام و يقال نوم الكافر عباده ان الكافر هذا ابن صايعه تستحق الضرب على عدم تربيتها الاطفال فـ هو الذى يقبل سيده تضرب بالقلم صفعه على وجهها و لا يوقف الزياراه لنساء و يشهر بالنساء فى مصر و يتسبب فى مشاكل فى بيوت راقيه و يصر انت لا تضرب و انا اصل اجلس عندكم مثل اى متخلف يطرق بيوت الناس يردد الست دى امى و من الموظفين ايضا من يمثل هذا يعنى طفل الشيخ مبروك عطيه الشعبى شخط فيه و قال انه يعرف اخلاق هذا الطفل رغم انه لم يراه و قال لامه انه يسمعنا انا عارف يعنى يتصنت و هددها بـ تحريضها بالزواج لو الطفل ضرب امه هل الشيخ سوف ينسحب ابدا سوف يردد ابن عاق و لا اسامح ابدا فى شرفى و هى لا زوجته و لا امه كل يوم من الاعلام المصرى رجاله كبير لا تخجل من حقدها على الطفل ده الشاب الان بيبعد عن القاصر حتى لا يقال له انت حاقد لو خجرت كلمه غلط او يقال للقاصر هذا غيران منك

جمهور غوغائي
S -

شيء لا أفهمه: لماذا يغني الجمهور معه؟! ألم يدفعوا حتى يستمعوا الى المغني ويستمتعوا بغنائه؟ كيف يسمعون أو يستمتعون وهم يغطون على صوته بأصواتهم اللي مثل المنشار؟ اقترح على الجمهور العربي أن ياخذ كفايته من الغناء قبل ما يدخل الصالة، حتى نقدر نحن أيضا نسمع ونستمتع. حرام كده يعني!

الملك هو الملك
هيفاء -

كالعادة متالق ومميز ياااااااااااسمراني اللون الكبير كبير يامنيرررررررر

ادعوا للمعلق نيرو
سعيد -

ادعوا له بالشفاء