فنون

الصاوي في "أهل كايرو" على أوربت خلال رمضان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ستقدم شبكة اوربت شوتايم خلال رمضان حصريًّا على شاشتها مسلسل "أهل كايرو" لخالد الصاوي.

دبي: تستعد شبكة أوربت شوتايم خلال شهر رمضان الكريم لعرض عدد من المسلسلات العربية وأحدثها والتي يؤدي دور البطولة فيها نجوم السينما والتلفزيون العرب. ومن ضمن عروضها الحصرية التي هيأتها لأمسيات شهر رمضان "المسلسل الدرامي المعاصر "أهل كايرو" لخالد الصاويالذي يعرض على قناة المسلسلات يوميًّا".

وتدور أحداث "أهل كايرو" في 30 حلقة تعرض مساء كل يوم على قناة المسلسلات ويروي المسلسل قصة تحقيق بوليسي مثير يقوم به رئيس المباحث العقيد حسن. وتكمن المهمة الموكلة إليه بالبحث في بلاغ بوجود قنبلة في أحد الفنادق الفاخرة ليلة زفاف سيدة الأعمال الحسناء صاحبة الماضي الحافل بالفضائح "صافي" والذي ستحضره شخصيات مجتمعية مهمّة على مختلف المستويات.

وتنطلق الإثارة عندما تكتشف "صافي" مقتولة صباح اليوم التالي ويتولى العقيد حسن البحث في الجريمة. ولا تكمن التعقيدات في مجرد البحث عن الأدلة التي توصل إلى القاتل فحسب، بل أن خيوط القضية ترتبط بكبار شخصيات المجتمع الذين كانت لهم صلات مشبوهة بالضحية.

وكلما تشعب حسن بالأدلة يكتشف تورط المشبوهين بجرائم أخرى لا تقل شناعة مما يدفع هؤلاء لإستخدام نفوذهم في سبيل إيقاف التحقيق بل وحتى وضع حسن تحت طائلة الإتهام.

مصير حسن، والمتهمين والعدالة التي تدور أحداث المسلسل في فلكها والعديد من المفاجآت والغموض تكشفها لنا حلقات "أهل كايرو" في عرضها الحصري على قناة المسلسلات من شبكة أوربت شوتايم خلال شهر رمضان الكريم فلا تفوتوها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من يومها
Nader -

من يوم ما مثل الممثل هذا دور الشاذ جنسيا فى فيلم عماره يعقوبيان وأنا كل ما أراه لا أرى فيه إلا هذا الدور , أنا أعتقد ما فيش واحد محترم ممكن يمثل دور مثل هذا وخاصه إن كان من أدواره الأولى حيث سيبقى أبدا عالقا بذهن الناس

منى الجهني
manal9996@hotmail.co -

اختلف معك تماما يااستاذ نذير فالممثل خالد الصاوي ابدع جدا في دوره بعماره يعقوبيان وهوه دور قوي جدا رغم مساحه الدور الصغيره نسبيا واظهر براعه رهيبه في نقمص الشخصيه بنفعالاتها الجسديه والنفسيه خالد الصاوي ممثل جيد جدا لكنه يفتقد للخبره الفنيه التي تصقل ادواره واختياراته يحتاج مخرج قوي لكي يخرج وحش التمثيل داخله ويحتاج مدير اعمال ناجح لياخذ بيده