فنون

الملكة فنزويليَّة والوصيفة لبنانيَّة مع علامات إستفهام حول مشاركتها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في حفل أقيم في كازينو لبنان بتنظيم "Style Events" فازت العارضة الفنزويليَّة بلقب "Miss World Next Top Model 2010" فيما حلَّت العارضة اللبنانيَّة وصيفة أولى، والعارضة الكوستاريكيَّة وصيفة ثانية.

بيروت: أقامت شركة "Style Events" لصاحبها إيلي نَّحاس حفل إنتخاب "Miss World Next Top Model 2010 "، على مسرح كازينو لبنان، بمشاركة ثلاثين عارضة من بلدان مختلفة.

وبعد التصفيات وصلت 5 صبايا للنهائيات يمثلن لبنان، فنزويلا، الدنمارك، لاتيفيا، وكوستاريكا، وفازت العارضة الفنزويليَّة، راموس هانيدي، باللقب، وربحت 10.000 دولار أميركي نقدًا، إضافة إلى مجوهرات بقيمة 10.000 دولار من مجوهرات زغيب، وحلَّت اللبنانيَّة أماندا علوان وصيفة أولى وربحت 5.000 دولار أميركي، في ما حلَّت أدريانا بانيا الكوستاريكيَّة وصيفة ثانية وربحت 2500 دولار أميركي.

كما تخللت الحفل وقفات فنيَّة غنائيَّة أحياهاالفنان اللبناني جو أشقر، والفنان الكندي من أصل لبناني كامارو،وتداول أنَّ جو أشقر سيصوِّر كليب لأغنيته الجديدة "مهيبر بيضلو" مع الصبايا المشاركات في المسابقة.

وتألَّفت لجنة الحكم من إثني عشر عضوًا، ستة أعضاء عرب وستة أجانب، نذكر منهم إيلي نحاس منظِّم الحفل، باميلا سعادة ملكة جمال الأرض لعام 2010، نتالي فضل الله صاحبة وكالة "Nathalyrsquo;s Agency"، الدكتور نادر صعب الإختصاصي في مجال العمليَّات التَّجميليَّة، الإعلامي عماد هواري، الممثل والمصوِّر والعارض سامي عازوري، الشاعرة السعوديَّة مي قطبي.

إلى ذلك، أكَّدت نتالي فضل الله أن هذه المسابقة العالميَّة ترتكز على العديد من المعايير الواجب أخذها في الإعتبار، كالكاريزما، والطلَّة، والذكاء، وتناسق الأجساد. وأشارت إلى أنَّ وكالتها مشاركة من خلال أربع عارضات، إثنتان تميَّزتا، إضافة إلى أربع بنات أخريات والفتاة اللبنانيَّة.

أمَّا عماد هواري فأعرب عن إعجابه بجميع الفتيات، مشيرًا إلى أنَّ المفاجأة الكبرى كانت معاودة إشتراك فتاة لبنانيَّة بمواصفات عالميَّة، دون التَّطرق إلى كيفيَّة مشاركتها.

علمًا أنَّ في المؤتمر الإعلاني عن المسابقة أشار السيِّد نحَّاس وعبَّر عن آسفه من عدم مشاركة فتاة لبنانيَّة بهكذا حدث، وردَّ ذلك إلى قرار لوزارة السِّياحة الذي يمنع مشاركة أي فتاة لبنانيَّة في مسابقات جماليَّة دون إشراف الوزارة، كما يمنع تعيينها للمشاركة في مسابقات كهذه، ووضع شروطًا إعتبرها نحَّاس في وقتها تعجيزيَّة وفق القرار 104 الصادر عن وزير السياحة.

وأضاف هواري أنَّ لكل فتاة مواصفات تميِّزها عن الأخرى وأنَّ طلَّتهن ومشيتهن على المسرح ستكشف كل شيء.

وفي سياق متصل أكَّد الدكتور نادر صعب أنَّ التركيز في الحكم سيكون على مقاييس معيَّنة منها القوام، والطول، والخصر، والصدر، والعنق، والوجه، والجسم بشكل عام لتتلاءم مع مقاييس ومعايير أي توب موديل عالميَّة، مشيرًا إلى أنَّ الملكة البرتغاليَّة واللبنانيَّة متميِّزتان.

إلى ذلك، أشار سامي عازوري إلى أنَّ فنزيلا والأورغواي تميَّزتا بأوَّل إطلالة، كما عبَّر عن إعجابه بأداء الفتاة اللبنانيَّة، مشيرًا إلى عدم علمه بكيفية مشاركتها في المسابقة.

وتأخر الحفل كثيرًا بسبب التنظيم وإعادة العرض عدَّة مرَّات بسبب أخطاء إرتكبت، كما أنَّ المواصفات الَّتي كانت تذاع للتعريف عن الصبايا لم تكن دقيقة، وخصوصًا مواصفات الوزن والطول والإسم، إضافة إلى إرتكاب مقدمي الحفل العديد من الأخطاء.

وبعد انتهاء الحفل توجه الجميع إلى الباحة الخارجيَّة للكازينو لإطلاق المفرقعات النَّاريَّة، وأقيم حفل عشاء خاص، بغياب الصحافة.

يذكر أنَّ هذه المسابقة العالميَّة تقام للمرة الثانية في لبنان، ومن تنظيم الوكالة نفسها، وفازت فيها في المرَّة الأولى الفنانة سيرين عبد النور الَّتي غابت عن الحفل بسبب إرتباطات فنيَّة كما ذكر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

أقامت شركة ;Style Events; لصاحبها إيلي نَّحاس حفل إنتخاب ;Miss World Next Top Model 2010 ; لـ صالح مستويات اجتماعيه من فيها مؤمن بقوانين من الله و لا يطالب الله بـ رسول او يتشرط على الله بيئات راقيه عقلها نظيف رافيع لا يعبط و يمسك فى سطور كتب قديمه و يفكر مثل القاعده المتطرفه عائلات محافظه و محافظه على الايمان بقوانين من الله من اول يوم تؤمن بـ الحياه و ليس فقط تؤمن بـ اسلام او مسيحيه اذ الله قال حياه لم يقل يهوديه، على مسرح كازينو لبنان محدد هنا و الذى يجب على قاعده بيانات لمن يجمع مهنه او حياه اجتماعيه مثل ديسكو او نادى ، بمشاركة ثلاثين عارضة من بلدان مختلفة هذا العدد يعنى بلاد كان عليها شغل و نجح من فيها غالبا قطاع خاص محلى او اجنبى فى ترقيه من يسكن فيها مثل شغل مجله هو و هى فى مستويات اجتماعيه من يقتن اسلوب حياه يعتبر اتقن دين و مجله هو و هى من يمارس اسلوبها فى الحياه تعتبر هى دينه و حلال و الحرام الذى يحرم الاخرين من الحياه مثل عكس ملكه جمال و أكَّدت نتالي فضل الله أن هذه المسابقة العالميَّة ترتكز على العديد من المعايير الواجب أخذها في عين الإعتبار، كالكاريزما، والطلَّة، والذكاء، وتناسق الأجساد و هذه المستويات الاجتماعيه المحترمه تحترم الحياه و ليس تسجد لـ البلاد او الهويه او القريه او ادب حياه مهنيه قصه او جمع طوابع و هى بمواصفات عالميَّة، كل هذا الجمال شغل سنوات من اصحابه النفس التى فى جنه و تحافظ على مستواها لها حسابات عند الله مثل شعاع بجوار ياسمين عبد العزيز فى فيلم حاحا و تفاحه هذا الشعاع يشغل كمبيوتر طبيعى العقل و يشاهد به كـ نور الله يشاهد به ياسمين عبد العزيز و به نفهم انها انثى و شخصيتها تقريبا بحسابات من هو جاهل قد لا يعرف كثير او لا يرى كثير مثل نور هندسه من هو خريج مدرسه هندسه صنايع نور بحسابات لن يرى من فى فى عقله و على عقله شعاع كليه هندسه لن يرى مثله الحياه المهنيه فى اخر مره تراجع كان الهدف من الحرب العالميه اطفاء النور فى العالم و حتى ان كثير يرى ان تشغيل الحياه سلام و مؤقت و فى اطفاء النور يقال لمن متزوج اسرائيليه اتركها و عود لبلدك ليس ليعود لكن ليقع من هو ليس جالس مؤدب او فعلا فى اسرائيل و ناوى يغدر هنا ينكشف مثل من يردد نجلس نتكلم فى الدين و ليس الهدف الدين لكن من ينوى التخلف و بالبرمجه بدرجات تتخلف الجلسه و لا يستطيع يتحمل انسان هذه الحيا

We beg you
Raja -

Dear Elaph,Please, for everybody''s sake, we beg you to stop publishing this Guy''s comments. I mean Nero. This can''t be human. It must be a text generating machine that makes no sense whatsover.Thank you in adavnce.

song name
Hassan -

What is the name of the song in the video clip?

thanks nero
متابع -

أنا كنت عايز أعلق على الموضوع لكن بصراحة التعليق رقم 1 للأخ نيرو تطرق لكل الجوانب بما"قل ودل"

يجب منع نيرو
الدكتور سعودي -

من التعليق، ماهو معقول إنكم تمنعوا نشر تعليقات تحت حجة التعليق غير مفهوم وتسمحوا للكلام الغير مفهموم الصادر عن نيرو

دخنا
aws -

والله دخنا مدري من جمال المتسابقات لو من كلام نيرو الي مفتهمنا منه شي اشجاب هاي الحفلة على الصراع العربي الصهيوني

Nero????
Imane -

Is this guy Nero serious? I think he is just kidding..