فنون

أزمة الكبت الجنسي بين الدغيدي والحكيم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هجوم متبادل شُنَّ بين آثار الحكيم وإيناس الدغيدي في أولى حلقات "2times;2" مع مجدي الجلاد ووائل الإبراشي.

القاهرة: سيطر الحديث عن "الجنس" على مجريات حلقة الممثلة آثار الحكيم والمخرجة إيناس الدغيديضمن برنامج 2times;2، إذ اتهمت آثار الحكيم الدغيدي بالترويج للإباحية، وفي المقابل استهزأت الدغيدي بتصريحات الحكيم مشيرة إلى أنها تمارس دور نائب الله في الأرض.

وفي أولى حلقات برنامج "2times;2"، استضاف الصحافي مجدي الجلاد الممثلة آثار الحكيم في حين استضاف الصحافي وائل الإبراشي المخرجة إيناس الدغيدي، لتتم المواجهة بينهما بناء على آرائهما المتعلقة بالفن والدين والجنس.

واعتبرت الممثلة آثار الحكيم أن ما تقدمه الدغيدي في أفلامها ليس فنا راقيا بل هو وسيلة للكسب المادي، ضاربة المثل بفيلم "مذكرات مراهقة" الذي احتوى على العديد من المشاهد الجنسية غير الضرورية والتي لا تتلاءم مع كون البطلة مراهقة وتمر بأولى تجاربها العاطفية حسبما قالت.

ورغبةً منها في إضفاء المزيد من الجدية على تصريحاتها، استشهدت الفنانة آثار الحكيم بالعديد من الآيات القرآنية التي تحرم الزنى والإباحية وتدعو إلى الالتزام بالحلال والبعد عما حرمه الله، مؤكدة أن الحلال والحرام يتساوى مع الصح والخطأ .

وفي سؤال عن أهمية الفصل بين الدين والسينما، قالت آثار الحكيم إن الدين لابد أن يكون جزءا من أي عمل سواء كان ذلك العمل طبيا أو فنيا أو اجتماعيا.

واختتمت لقاءها مع الجلاد بسؤال للدغيدي عما إذا كانت تعاني الكبت الجنسي بعد طلاقها العام الماضي، وذلك لكون الأخيرة دوما ما تقدم الآثار التي تنتج من الكبت الجنسي في أفلامها.

من جانبها، لم تبد المخرجة إيناس الدغيدي أهمية بالغة لاتهامات آثار الحكيم، مؤكدة أن دور السينما هو عرض الواقع وليس الدعوة إلى الفضيلة أو إظهار الجانب الإيجابي من المجتمع.

وأجابت الدغيدي على سؤال آثار المتعلق بالكبت الجنسي قائلة: "لست صغيرة لكي أعاني من الكبت الجنسي، فأنا تزوجت 30 سنة وليس لدي وقت للتفكير في الأمورالجنسية بسبب انشغالاتي المتعددة".

وبمهارة عالية أعادت الدغيدي السؤال بدورها إلى آثار الحكيم، متهمة إياها بان الكبت الجنسي هو ما جعلها تتزوج ثانية من رجل يصغرها بعشر سنوات.

والجدير بالذكر أن حلقة إيناس الدغيدي وآثار الحكيم كانت واحدة من أكثر حلقات البرنامج إثارة، مع العلم أن "2times;2" يحظى بنسبة مشاهدة عالية وسط هذا الزخم من المسلسلات والبرامج.

مشيرة إلى أنها في بدايتها عملت كمقدمة برامج في الملهى الليلي في فندق الشيراتون أمام السكارى، وربما يكون أحدهم قد عاكسها مرة وآخر فعل شيئا آخر.

كما أضافت أنها ترفض أن يقوم أي شخص بتولي دور نائب الله على الأرض والعمل على محاسبة الناس، مشيرة إلى أنها لن تتجادل مع آثار الحكيم كثيرا لأنها لا تعرفها شخصيا ولا تعجبها طريقتها في الاستشهاد بالآيات القرآنية لإبداء آرائها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ليس هكذا ردت ايناس
nero -

لم تحتمل ايناس الدغيدي الاهانة عندما قالت لها اثار الحكيم انها تعاني من الكبت الجنسي فردت عليها بقوة و هي انها و بعض طلاقها لا زالت تمارس الجنس و لم تتوقف ليوم عن ممارسة الجنس رغم انها لم تتزوج و كل هذا حتى تفتخر بنفسها انها لا زالت مرغوبة من الرجال و من الشباب الصغار الي في عمر احفادها ؟و ما المشكلة يا ايناس عندما تتزوج اثار رجل يصغرها ب7 و ب10 سنين حتى هو بالنهاية زواج شرعي على سنة الله و رسولة و ان كان هدفها الجنس اصلا ما هو المخجل و المعيب بالموضوع هذا هو هدف الزواج و لا خجل او حرج بالموضوع اما ان تردي و تقولي انا ليس عندي كبت جنسي ولم احرم من الجنس ابدا رغم عدم زواجي هنا المشكلة و اثار لم تقل انها تبشرك بجهنم هي فقط تحذرك من خلال افعالك لان من يفعلون افعالك شي طبيعي ان يكون مكانهم جهنم

nero
nero -

الدين هو الدنيا الحياه كما قال الله قال حياه لم يقل اسلام اذا الحياه هى الدين اما اسلام مسيحيه يهوديه ان تم تسميتهم دين عادى ممكن يتسموا حياه الاثنين واحد فى الاسلام حياه تأديب تهذيب اصلاح الان السجن احدى درجات او مستويات تأديب تهذيب اصلاح المجلات ايضا تهذب و تأديب و تصلح اغانى تهذب الاسره مثل اغانى ماريا فى النجاح فى الحب لابعد حد افلام جنسيه تأديب تهذيب اصلاح لـ حياه زوجيه متخلفه كافره من عبيط شعبى يرى الحياه الزوجيه قله ادب من هنا ينجب حتى لا يقال عليها قليله ادب و هناك من يهدد الراقيه المؤمنه بقوانين و بتفهم بأنها عاقر و هذا سب علنى او شتيمه حتى تخاف و تنجب كله شغل على جعل الحياه نار من خونه أي عمل سواء كان عسكرى او اسرى او طبي أو فني أو اجتماعي هو اسلوب حياه اسره مثلا هو دين ان الدين اسلوب حياه مثل فى الشغل فى الطب فيها محاسبه على الكافر بقوانين مثل طبيب مشهوره كان على باب الجنه يردد انا طبيب سعاد نصر كفر بقوانين او دين معتنقه رسمى محدد بأحزمه هى قوانين مكتوبه حتى يكون ملموس معروف محسوس لانه كفر مكر الله به و اصبح على باب النار وقتها يسمع ان عليه حكم بحياه او دين تأديب تهذيب اصلاح فى السجن ان الكبت الجنسى يخرج حقد و حسد بالتحرش بمن يفتح قنوات جنسيه على الدش او الانترنت و يرى افلام و تعلمها الام لاطفالها و يضايق فيهم بجعلها صعبه على الاستقبال من الفضائيات حتى يخجل الاهل ان فتح الانترنت فـ الطفل يفهم انهم فتحوا هذه المواقع يعنى مشكله قد يترك ملف او اسم ملف او فيروس يثبت الشاشه على المنظر و لا تتغير او يلقط الفيروس حركات صنايعيه او كتاب فـ يجعل اليد مكان ما تتعود تتحرك يمسكها هنا بحركه تثبت الصوره خلفيه و لا يعرف كيف يلغيها من يمنع الجنس من التليفزيون قنوات تستقبل من الدش يريد يعمل فضيحه فقط للكبار و يريد يمنع الصغار من تأهيل نفسهم من امهم و تربيه بـ زرع الغريب بحجره صالون التى كانت حجره معيشه فيها الجلوس وحيد مع الله مع مجله مع موسيقى هادئ لا يريد راحه او سكون و حياه يريد تنطيط كما قالت عبله الكحلاوى لمن ابنها مؤدب خذيه لطبيب نفسى ان رفض يتشاقى مع الاولاد هذا حتى عندما يوصم بالطبيب النفسى يطلق من زوجته و هو كبير بحجه مجنون هذا شغل الخونه فى الاعلام المصرى و يريدوا التشويش على تربيه جنسيه فى البيت بفرض لازم تعرف الناس و الشله من الخائن وليست طيبه لانها اخذ معلومات

اين الصعايدة و ابن البلد؟
فرات عبدالله -

انا ما رأيت هذا البرنامج بنفسي و انا متعجب كيف تتحاور امرأتين مسلمتين بهذا الشكل و تكلموا عن الجنس هكذا ببساطة_يا اخوان هل من المعقول ان ايناس مصرية هل انتم متأكدون؟ كيف يعني مافي رجالة في مصر ان توقفها عند حدها اين اخواننا الصعايدة ؟ اين ابطال السويس؟اين دعاة الازهريين؟اين همبكة اين سي السيد ؟ اين الجدعان اين الزعيم عادل امام ؟و الا بس ابطال في الافلام و المسلسلات فقط ؟

أن لم تستحى فافعل ما
المسلم -

لناالله نتمنى منه أخذها أخذ عزيز مقتدر ومن لا أفهمه أين حياء المرأة فى هذه السيدة

ههههههههههههه
najdlover1 -

فخار يكسر بعضه

برنامج لا معني له
refat salib sidrak g -

أنا لم اشاهد البرنامج ولا اعرف علي اي قناة هو - اكيد برنامج هايف وناس هايفة - المفروض نرتقي بالناس بالعلم والاخلاق

مين ايناس اصلا؟
كريم -

اثار الحكيم على حق , يجب ان تتحلى ايناس بتعاليم ديننا الحنيف ومجتمعنا الشرقي واثار الحكيم احسن منها

REMDAN KERIM
MDboukary -

fenaneten bla jmhur

الى إيناس الدغيدي
هناء -

هل هذا هو جواب, نعم هنالك الكثير يؤيدون كلام اثار الحكيم. اما عن اتهاماتك فهي غير منطقية 1- لان الشباب قد يخطء وان كبر وراى انه على خطء فلماذا لا يصححه. 2-و المخرج الشاطر يستطيع ان يطرح المادة بدون ان يعبر خطوط و اكبر دليل الفلام البوليود بدئت تدخل صالات العرض الاوربيةوالامريكية وهنالك من يعشقها.3- هناك ممثلين نحبهم ونتمنى ان يضلوا يقدمون لنا اعمال جميلة كسهير البابلي و حنان ترك وسهير رمزي و و . و ان اكثر اسباب الطلاق لم تكن سببها الجنس.

اثار
ايمو -

اثار الحكيم تريد ان تنصب نفسها داعيه اسلاميه وهي ممثله ممله

بجاحة
سيد علي أبو علي -

الواحد أصبح لا يعرف من الصح ومن الغلط.. من المحترم ومن غير ذلك.. إنها بجاحة أن تقول الدغيدي على الفنانة المحترمة آثار الحكيم كلام يمس إحترامها لنفسها وربها أولا.ولا أستاذة عايزة تفرض مبادئها على عباد ربنا.. حاجة تقرف

حسب الله و نعم الوكي
chemistkhalied -

سبحان الله سبحان الله سبحان الله واحدة بتدعى الفضيله و التانيه حافظه القران و بعدين ..........يارب يارب نجينا و الهمنا الصبر على البلاء فايدينا اصبحت مقطوعة و كلماتنا اصبحت كالهمس فربما بل اكيد ان يد الفجور و الفسق اصبحت قادرة ان تصل ابعد مما نظن يامسلمين من راى احدكم منكر فاليغيرة بيدة فان لم يقدر فبلسانه فان لم يقدر فبقلبه و هذا اقل درجات الايمان و لا يوجد تحته اقل منه و ليس هذا الا منكر فى بلد دينها الاول الاسلام ....... اما بالنسبه للاستاذ وائل فقريبا سوف يجنى ما ينشرة من فساد فى الدنيا و الاخرة فلا دين او اخلاق او اى فضيله تعطى له الحق فى نشر هذا ........... يارب اللهم انى ابرئ نفسى مما يعرضه فمن بعد الشيعه و البهائيه .......الخ ماذا سوف تقدم افق

يا رب عليك العوض
احمد -

والله قمة في السفاقه في الشهر الكريم يعني ان برنامج يجيب ايناس الدغيدي في رمضاان قمه في التفاهه والأستخفاف بالناس لا حول ولا قوة الا بالله

مهزلة المهازل !!
عراقي - كندا -

مهزلة حقيقة أن تكون سيدة مثل ( إيناس ) تلك مقدمة برامج , فهي مستفزة وسطحية وتركز أغلب حديثها عن الجنس وتتفاخر بذلك وتقحم الدين في أي موضوع حتى لو كان عن حالة الجو مثلا !! والذي زاد الطين بلة أن تأتي أثناء الشهر الفضيل لكي تستفز الناس وتستخف بمعتقداتهم وصيامهم وهي التي تقر علنا بإباحيتها بدون حياء !!

الله ياخذك انت
سليم -

ايه القلب الاسود اللي عندك ده ؟؟!! لا و اسمك مسلم بعد !! مسلم و تتمنى الموت لغيرك ؟؟! انت اكيد مريض نفسي و معقد و مهووس !! و المهم انو ايناس الدغيدي مهمة و معروفة و افادت الناس و مصر اكثر منك و من غيرك...!!

الله ياخذك انت
سليم -

ايه القلب الاسود اللي عندك ده ؟؟!! لا و اسمك مسلم بعد !! مسلم و تتمنى الموت لغيرك ؟؟! انت اكيد مريض نفسي و معقد و مهووس !! و المهم انو ايناس الدغيدي مهمة و معروفة و افادت الناس و مصر اكثر منك و من غيرك...!!

...
ايناسي -

و الله انت غريب ؟؟! يعني ممثلة بتمثل مع الرجالة و ماسكين ايديها و يحبو فيها و عاملة روحها مؤمنة و متدينة ؟؟!! لااا و انت مصدقها !!! ؟ اثار افلست و انتهت و ارادت استغلال الدين للحصول على تعاطف الاسلاميين !! إيناس الدغيدي افضل منها مليون مرة و صاحبة مبادئ و شجاعة بألف رجل . نحن معك يا ايناس

...
ايناسي -

و الله انت غريب ؟؟! يعني ممثلة بتمثل مع الرجالة و ماسكين ايديها و يحبو فيها و عاملة روحها مؤمنة و متدينة ؟؟!! لااا و انت مصدقها !!! ؟ اثار افلست و انتهت و ارادت استغلال الدين للحصول على تعاطف الاسلاميين !! إيناس الدغيدي افضل منها مليون مرة و صاحبة مبادئ و شجاعة بألف رجل . نحن معك يا ايناس

مع ايناس
ريان -

يعني لما اثار الحكيم تتدخل في حياة ايناس الشخصية يبقى عادي ؟؟!! لما اثار تقل ادبها و تسال عن حياة ايناس الجنسية يبقى عندك طبيعي ؟؟ و لكن لما تجيب ايناس و تسأل نفس السؤال...يبقى قلة ادب ؟؟!! و الله غريبة !! .....!!

مع ايناس
ريان -

يعني لما اثار الحكيم تتدخل في حياة ايناس الشخصية يبقى عادي ؟؟!! لما اثار تقل ادبها و تسال عن حياة ايناس الجنسية يبقى عندك طبيعي ؟؟ و لكن لما تجيب ايناس و تسأل نفس السؤال...يبقى قلة ادب ؟؟!! و الله غريبة !! .....!!

...
تيسير -

ههههههههههههه.... ! لما انت بهذه التقوى , ما الذي تفعله على هذه الصفحة؟ لماذا هذا النفاق؟

...
تيسير -

ههههههههههههه.... ! لما انت بهذه التقوى , ما الذي تفعله على هذه الصفحة؟ لماذا هذا النفاق؟

خليك في قندا
تيسير -

هو انت حد جبرك تتفرج عليها؟ هو انت لحد امتى حتبقى ... كده؟ لما انت الايمان ب يخر منك كده..ما تروح تصلليلك ركعتين ينفعوك أحسن ؟

خليك في قندا
تيسير -

هو انت حد جبرك تتفرج عليها؟ هو انت لحد امتى حتبقى ... كده؟ لما انت الايمان ب يخر منك كده..ما تروح تصلليلك ركعتين ينفعوك أحسن ؟

ههههههههه
ريان -

و النبي ردك هو اللي مهزلة المهازل

ههههههههه
ريان -

و النبي ردك هو اللي مهزلة المهازل

ماذا تقول
wail radwan -

ان لفظ الجلاله الله لا تنطق به ان اللقاء التليفزيونى تحول الى وصلت ردح ... اما عن كلمة نائب الله فى الارض فلن يكون اكيد منكم فأنتم قوم جاهلون ليس الثقافة فى ما تقدمون فانتم الضالون المضلون فسوف تحاسبون عنكم وعن كل من يتبع خطاكم الى نار الجحيم

ماذا تقول
wail radwan -

ان لفظ الجلاله الله لا تنطق به ان اللقاء التليفزيونى تحول الى وصلت ردح ... اما عن كلمة نائب الله فى الارض فلن يكون اكيد منكم فأنتم قوم جاهلون ليس الثقافة فى ما تقدمون فانتم الضالون المضلون فسوف تحاسبون عنكم وعن كل من يتبع خطاكم الى نار الجحيم

ليس هكذا ردت ايناس
nero -

لم تحتمل ايناس الدغيدي الاهانة عندما قالت لها اثار الحكيم انها تعاني من الكبت الجنسي فردت عليها بقوة و هي انها و بعض طلاقها لا زالت تمارس الجنس و لم تتوقف ليوم عن ممارسة الجنس رغم انها لم تتزوج و كل هذا حتى تفتخر بنفسها انها لا زالت مرغوبة من الرجال و من الشباب الصغار الي في عمر احفادها ؟و ما المشكلة يا ايناس عندما تتزوج اثار رجل يصغرها ب7 و ب10 سنين حتى هو بالنهاية زواج شرعي على سنة الله و رسولة و ان كان هدفها الجنس اصلا ما هو المخجل و المعيب بالموضوع هذا هو هدف الزواج و لا خجل او حرج بالموضوع اما ان تردي و تقولي انا ليس عندي كبت جنسي ولم احرم من الجنس ابدا رغم عدم زواجي هنا المشكلة و اثار لم تقل انها تبشرك بجهنم هي فقط تحذرك من خلال افعالك لان من يفعلون افعالك شي طبيعي ان يكون مكانهم جهنم

ليس هكذا ردت ايناس
nero -

لم تحتمل ايناس الدغيدي الاهانة عندما قالت لها اثار الحكيم انها تعاني من الكبت الجنسي فردت عليها بقوة و هي انها و بعض طلاقها لا زالت تمارس الجنس و لم تتوقف ليوم عن ممارسة الجنس رغم انها لم تتزوج و كل هذا حتى تفتخر بنفسها انها لا زالت مرغوبة من الرجال و من الشباب الصغار الي في عمر احفادها ؟و ما المشكلة يا ايناس عندما تتزوج اثار رجل يصغرها ب7 و ب10 سنين حتى هو بالنهاية زواج شرعي على سنة الله و رسولة و ان كان هدفها الجنس اصلا ما هو المخجل و المعيب بالموضوع هذا هو هدف الزواج و لا خجل او حرج بالموضوع اما ان تردي و تقولي انا ليس عندي كبت جنسي ولم احرم من الجنس ابدا رغم عدم زواجي هنا المشكلة و اثار لم تقل انها تبشرك بجهنم هي فقط تحذرك من خلال افعالك لان من يفعلون افعالك شي طبيعي ان يكون مكانهم جهنم

nero
nero -

الدين هو الدنيا الحياه كما قال الله قال حياه لم يقل اسلام اذا الحياه هى الدين اما اسلام مسيحيه يهوديه ان تم تسميتهم دين عادى ممكن يتسموا حياه الاثنين واحد فى الاسلام حياه تأديب تهذيب اصلاح الان السجن احدى درجات او مستويات تأديب تهذيب اصلاح المجلات ايضا تهذب و تأديب و تصلح اغانى تهذب الاسره مثل اغانى ماريا فى النجاح فى الحب لابعد حد افلام جنسيه تأديب تهذيب اصلاح لـ حياه زوجيه متخلفه كافره من عبيط شعبى يرى الحياه الزوجيه قله ادب من هنا ينجب حتى لا يقال عليها قليله ادب و هناك من يهدد الراقيه المؤمنه بقوانين و بتفهم بأنها عاقر و هذا سب علنى او شتيمه حتى تخاف و تنجب كله شغل على جعل الحياه نار من خونه أي عمل سواء كان عسكرى او اسرى او طبي أو فني أو اجتماعي هو اسلوب حياه اسره مثلا هو دين ان الدين اسلوب حياه مثل فى الشغل فى الطب فيها محاسبه على الكافر بقوانين مثل طبيب مشهوره كان على باب الجنه يردد انا طبيب سعاد نصر كفر بقوانين او دين معتنقه رسمى محدد بأحزمه هى قوانين مكتوبه حتى يكون ملموس معروف محسوس لانه كفر مكر الله به و اصبح على باب النار وقتها يسمع ان عليه حكم بحياه او دين تأديب تهذيب اصلاح فى السجن ان الكبت الجنسى يخرج حقد و حسد بالتحرش بمن يفتح قنوات جنسيه على الدش او الانترنت و يرى افلام و تعلمها الام لاطفالها و يضايق فيهم بجعلها صعبه على الاستقبال من الفضائيات حتى يخجل الاهل ان فتح الانترنت فـ الطفل يفهم انهم فتحوا هذه المواقع يعنى مشكله قد يترك ملف او اسم ملف او فيروس يثبت الشاشه على المنظر و لا تتغير او يلقط الفيروس حركات صنايعيه او كتاب فـ يجعل اليد مكان ما تتعود تتحرك يمسكها هنا بحركه تثبت الصوره خلفيه و لا يعرف كيف يلغيها من يمنع الجنس من التليفزيون قنوات تستقبل من الدش يريد يعمل فضيحه فقط للكبار و يريد يمنع الصغار من تأهيل نفسهم من امهم و تربيه بـ زرع الغريب بحجره صالون التى كانت حجره معيشه فيها الجلوس وحيد مع الله مع مجله مع موسيقى هادئ لا يريد راحه او سكون و حياه يريد تنطيط كما قالت عبله الكحلاوى لمن ابنها مؤدب خذيه لطبيب نفسى ان رفض يتشاقى مع الاولاد هذا حتى عندما يوصم بالطبيب النفسى يطلق من زوجته و هو كبير بحجه مجنون هذا شغل الخونه فى الاعلام المصرى و يريدوا التشويش على تربيه جنسيه فى البيت بفرض لازم تعرف الناس و الشله من الخائن وليست طيبه لانها اخذ معلومات

nero
nero -

الدين هو الدنيا الحياه كما قال الله قال حياه لم يقل اسلام اذا الحياه هى الدين اما اسلام مسيحيه يهوديه ان تم تسميتهم دين عادى ممكن يتسموا حياه الاثنين واحد فى الاسلام حياه تأديب تهذيب اصلاح الان السجن احدى درجات او مستويات تأديب تهذيب اصلاح المجلات ايضا تهذب و تأديب و تصلح اغانى تهذب الاسره مثل اغانى ماريا فى النجاح فى الحب لابعد حد افلام جنسيه تأديب تهذيب اصلاح لـ حياه زوجيه متخلفه كافره من عبيط شعبى يرى الحياه الزوجيه قله ادب من هنا ينجب حتى لا يقال عليها قليله ادب و هناك من يهدد الراقيه المؤمنه بقوانين و بتفهم بأنها عاقر و هذا سب علنى او شتيمه حتى تخاف و تنجب كله شغل على جعل الحياه نار من خونه أي عمل سواء كان عسكرى او اسرى او طبي أو فني أو اجتماعي هو اسلوب حياه اسره مثلا هو دين ان الدين اسلوب حياه مثل فى الشغل فى الطب فيها محاسبه على الكافر بقوانين مثل طبيب مشهوره كان على باب الجنه يردد انا طبيب سعاد نصر كفر بقوانين او دين معتنقه رسمى محدد بأحزمه هى قوانين مكتوبه حتى يكون ملموس معروف محسوس لانه كفر مكر الله به و اصبح على باب النار وقتها يسمع ان عليه حكم بحياه او دين تأديب تهذيب اصلاح فى السجن ان الكبت الجنسى يخرج حقد و حسد بالتحرش بمن يفتح قنوات جنسيه على الدش او الانترنت و يرى افلام و تعلمها الام لاطفالها و يضايق فيهم بجعلها صعبه على الاستقبال من الفضائيات حتى يخجل الاهل ان فتح الانترنت فـ الطفل يفهم انهم فتحوا هذه المواقع يعنى مشكله قد يترك ملف او اسم ملف او فيروس يثبت الشاشه على المنظر و لا تتغير او يلقط الفيروس حركات صنايعيه او كتاب فـ يجعل اليد مكان ما تتعود تتحرك يمسكها هنا بحركه تثبت الصوره خلفيه و لا يعرف كيف يلغيها من يمنع الجنس من التليفزيون قنوات تستقبل من الدش يريد يعمل فضيحه فقط للكبار و يريد يمنع الصغار من تأهيل نفسهم من امهم و تربيه بـ زرع الغريب بحجره صالون التى كانت حجره معيشه فيها الجلوس وحيد مع الله مع مجله مع موسيقى هادئ لا يريد راحه او سكون و حياه يريد تنطيط كما قالت عبله الكحلاوى لمن ابنها مؤدب خذيه لطبيب نفسى ان رفض يتشاقى مع الاولاد هذا حتى عندما يوصم بالطبيب النفسى يطلق من زوجته و هو كبير بحجه مجنون هذا شغل الخونه فى الاعلام المصرى و يريدوا التشويش على تربيه جنسيه فى البيت بفرض لازم تعرف الناس و الشله من الخائن وليست طيبه لانها اخذ معلومات

اين الصعايدة و ابن البلد؟
فرات عبدالله -

انا ما رأيت هذا البرنامج بنفسي و انا متعجب كيف تتحاور امرأتين مسلمتين بهذا الشكل و تكلموا عن الجنس هكذا ببساطة_يا اخوان هل من المعقول ان ايناس مصرية هل انتم متأكدون؟ كيف يعني مافي رجالة في مصر ان توقفها عند حدها اين اخواننا الصعايدة ؟ اين ابطال السويس؟اين دعاة الازهريين؟اين همبكة اين سي السيد ؟ اين الجدعان اين الزعيم عادل امام ؟و الا بس ابطال في الافلام و المسلسلات فقط ؟

اين الصعايدة و ابن البلد؟
فرات عبدالله -

انا ما رأيت هذا البرنامج بنفسي و انا متعجب كيف تتحاور امرأتين مسلمتين بهذا الشكل و تكلموا عن الجنس هكذا ببساطة_يا اخوان هل من المعقول ان ايناس مصرية هل انتم متأكدون؟ كيف يعني مافي رجالة في مصر ان توقفها عند حدها اين اخواننا الصعايدة ؟ اين ابطال السويس؟اين دعاة الازهريين؟اين همبكة اين سي السيد ؟ اين الجدعان اين الزعيم عادل امام ؟و الا بس ابطال في الافلام و المسلسلات فقط ؟

أن لم تستحى فافعل ما
المسلم -

لناالله نتمنى منه أخذها أخذ عزيز مقتدر ومن لا أفهمه أين حياء المرأة فى هذه السيدة

أن لم تستحى فافعل ما
المسلم -

لناالله نتمنى منه أخذها أخذ عزيز مقتدر ومن لا أفهمه أين حياء المرأة فى هذه السيدة

ههههههههههههه
najdlover1 -

فخار يكسر بعضه

ههههههههههههه
najdlover1 -

فخار يكسر بعضه

برنامج لا معني له
refat salib sidrak g -

أنا لم اشاهد البرنامج ولا اعرف علي اي قناة هو - اكيد برنامج هايف وناس هايفة - المفروض نرتقي بالناس بالعلم والاخلاق

برنامج لا معني له
refat salib sidrak g -

أنا لم اشاهد البرنامج ولا اعرف علي اي قناة هو - اكيد برنامج هايف وناس هايفة - المفروض نرتقي بالناس بالعلم والاخلاق

مين ايناس اصلا؟
كريم -

اثار الحكيم على حق , يجب ان تتحلى ايناس بتعاليم ديننا الحنيف ومجتمعنا الشرقي واثار الحكيم احسن منها

مين ايناس اصلا؟
كريم -

اثار الحكيم على حق , يجب ان تتحلى ايناس بتعاليم ديننا الحنيف ومجتمعنا الشرقي واثار الحكيم احسن منها

REMDAN KERIM
MDboukary -

fenaneten bla jmhur

REMDAN KERIM
MDboukary -

fenaneten bla jmhur

الى إيناس الدغيدي
هناء -

هل هذا هو جواب, نعم هنالك الكثير يؤيدون كلام اثار الحكيم. اما عن اتهاماتك فهي غير منطقية 1- لان الشباب قد يخطء وان كبر وراى انه على خطء فلماذا لا يصححه. 2-و المخرج الشاطر يستطيع ان يطرح المادة بدون ان يعبر خطوط و اكبر دليل الفلام البوليود بدئت تدخل صالات العرض الاوربيةوالامريكية وهنالك من يعشقها.3- هناك ممثلين نحبهم ونتمنى ان يضلوا يقدمون لنا اعمال جميلة كسهير البابلي و حنان ترك وسهير رمزي و و . و ان اكثر اسباب الطلاق لم تكن سببها الجنس.

الى إيناس الدغيدي
هناء -

هل هذا هو جواب, نعم هنالك الكثير يؤيدون كلام اثار الحكيم. اما عن اتهاماتك فهي غير منطقية 1- لان الشباب قد يخطء وان كبر وراى انه على خطء فلماذا لا يصححه. 2-و المخرج الشاطر يستطيع ان يطرح المادة بدون ان يعبر خطوط و اكبر دليل الفلام البوليود بدئت تدخل صالات العرض الاوربيةوالامريكية وهنالك من يعشقها.3- هناك ممثلين نحبهم ونتمنى ان يضلوا يقدمون لنا اعمال جميلة كسهير البابلي و حنان ترك وسهير رمزي و و . و ان اكثر اسباب الطلاق لم تكن سببها الجنس.

اثار
ايمو -

اثار الحكيم تريد ان تنصب نفسها داعيه اسلاميه وهي ممثله ممله

اثار
ايمو -

اثار الحكيم تريد ان تنصب نفسها داعيه اسلاميه وهي ممثله ممله

بجاحة
سيد علي أبو علي -

الواحد أصبح لا يعرف من الصح ومن الغلط.. من المحترم ومن غير ذلك.. إنها بجاحة أن تقول الدغيدي على الفنانة المحترمة آثار الحكيم كلام يمس إحترامها لنفسها وربها أولا.ولا أستاذة عايزة تفرض مبادئها على عباد ربنا.. حاجة تقرف

بجاحة
سيد علي أبو علي -

الواحد أصبح لا يعرف من الصح ومن الغلط.. من المحترم ومن غير ذلك.. إنها بجاحة أن تقول الدغيدي على الفنانة المحترمة آثار الحكيم كلام يمس إحترامها لنفسها وربها أولا.ولا أستاذة عايزة تفرض مبادئها على عباد ربنا.. حاجة تقرف

حسب الله و نعم الوكي
chemistkhalied -

سبحان الله سبحان الله سبحان الله واحدة بتدعى الفضيله و التانيه حافظه القران و بعدين ..........يارب يارب نجينا و الهمنا الصبر على البلاء فايدينا اصبحت مقطوعة و كلماتنا اصبحت كالهمس فربما بل اكيد ان يد الفجور و الفسق اصبحت قادرة ان تصل ابعد مما نظن يامسلمين من راى احدكم منكر فاليغيرة بيدة فان لم يقدر فبلسانه فان لم يقدر فبقلبه و هذا اقل درجات الايمان و لا يوجد تحته اقل منه و ليس هذا الا منكر فى بلد دينها الاول الاسلام ....... اما بالنسبه للاستاذ وائل فقريبا سوف يجنى ما ينشرة من فساد فى الدنيا و الاخرة فلا دين او اخلاق او اى فضيله تعطى له الحق فى نشر هذا ........... يارب اللهم انى ابرئ نفسى مما يعرضه فمن بعد الشيعه و البهائيه .......الخ ماذا سوف تقدم افق

حسب الله و نعم الوكي
chemistkhalied -

سبحان الله سبحان الله سبحان الله واحدة بتدعى الفضيله و التانيه حافظه القران و بعدين ..........يارب يارب نجينا و الهمنا الصبر على البلاء فايدينا اصبحت مقطوعة و كلماتنا اصبحت كالهمس فربما بل اكيد ان يد الفجور و الفسق اصبحت قادرة ان تصل ابعد مما نظن يامسلمين من راى احدكم منكر فاليغيرة بيدة فان لم يقدر فبلسانه فان لم يقدر فبقلبه و هذا اقل درجات الايمان و لا يوجد تحته اقل منه و ليس هذا الا منكر فى بلد دينها الاول الاسلام ....... اما بالنسبه للاستاذ وائل فقريبا سوف يجنى ما ينشرة من فساد فى الدنيا و الاخرة فلا دين او اخلاق او اى فضيله تعطى له الحق فى نشر هذا ........... يارب اللهم انى ابرئ نفسى مما يعرضه فمن بعد الشيعه و البهائيه .......الخ ماذا سوف تقدم افق

يا رب عليك العوض
احمد -

والله قمة في السفاقه في الشهر الكريم يعني ان برنامج يجيب ايناس الدغيدي في رمضاان قمه في التفاهه والأستخفاف بالناس لا حول ولا قوة الا بالله

يا رب عليك العوض
احمد -

والله قمة في السفاقه في الشهر الكريم يعني ان برنامج يجيب ايناس الدغيدي في رمضاان قمه في التفاهه والأستخفاف بالناس لا حول ولا قوة الا بالله

مهزلة المهازل !!
عراقي - كندا -

مهزلة حقيقة أن تكون سيدة مثل ( إيناس ) تلك مقدمة برامج , فهي مستفزة وسطحية وتركز أغلب حديثها عن الجنس وتتفاخر بذلك وتقحم الدين في أي موضوع حتى لو كان عن حالة الجو مثلا !! والذي زاد الطين بلة أن تأتي أثناء الشهر الفضيل لكي تستفز الناس وتستخف بمعتقداتهم وصيامهم وهي التي تقر علنا بإباحيتها بدون حياء !!

مهزلة المهازل !!
عراقي - كندا -

مهزلة حقيقة أن تكون سيدة مثل ( إيناس ) تلك مقدمة برامج , فهي مستفزة وسطحية وتركز أغلب حديثها عن الجنس وتتفاخر بذلك وتقحم الدين في أي موضوع حتى لو كان عن حالة الجو مثلا !! والذي زاد الطين بلة أن تأتي أثناء الشهر الفضيل لكي تستفز الناس وتستخف بمعتقداتهم وصيامهم وهي التي تقر علنا بإباحيتها بدون حياء !!

الله ياخذك انت
سليم -

ايه القلب الاسود اللي عندك ده ؟؟!! لا و اسمك مسلم بعد !! مسلم و تتمنى الموت لغيرك ؟؟! انت اكيد مريض نفسي و معقد و مهووس !! و المهم انو ايناس الدغيدي مهمة و معروفة و افادت الناس و مصر اكثر منك و من غيرك...!!

الله ياخذك انت
سليم -

ايه القلب الاسود اللي عندك ده ؟؟!! لا و اسمك مسلم بعد !! مسلم و تتمنى الموت لغيرك ؟؟! انت اكيد مريض نفسي و معقد و مهووس !! و المهم انو ايناس الدغيدي مهمة و معروفة و افادت الناس و مصر اكثر منك و من غيرك...!!

...
ايناسي -

و الله انت غريب ؟؟! يعني ممثلة بتمثل مع الرجالة و ماسكين ايديها و يحبو فيها و عاملة روحها مؤمنة و متدينة ؟؟!! لااا و انت مصدقها !!! ؟ اثار افلست و انتهت و ارادت استغلال الدين للحصول على تعاطف الاسلاميين !! إيناس الدغيدي افضل منها مليون مرة و صاحبة مبادئ و شجاعة بألف رجل . نحن معك يا ايناس

...
ايناسي -

و الله انت غريب ؟؟! يعني ممثلة بتمثل مع الرجالة و ماسكين ايديها و يحبو فيها و عاملة روحها مؤمنة و متدينة ؟؟!! لااا و انت مصدقها !!! ؟ اثار افلست و انتهت و ارادت استغلال الدين للحصول على تعاطف الاسلاميين !! إيناس الدغيدي افضل منها مليون مرة و صاحبة مبادئ و شجاعة بألف رجل . نحن معك يا ايناس

مع ايناس
ريان -

يعني لما اثار الحكيم تتدخل في حياة ايناس الشخصية يبقى عادي ؟؟!! لما اثار تقل ادبها و تسال عن حياة ايناس الجنسية يبقى عندك طبيعي ؟؟ و لكن لما تجيب ايناس و تسأل نفس السؤال...يبقى قلة ادب ؟؟!! و الله غريبة !! .....!!

مع ايناس
ريان -

يعني لما اثار الحكيم تتدخل في حياة ايناس الشخصية يبقى عادي ؟؟!! لما اثار تقل ادبها و تسال عن حياة ايناس الجنسية يبقى عندك طبيعي ؟؟ و لكن لما تجيب ايناس و تسأل نفس السؤال...يبقى قلة ادب ؟؟!! و الله غريبة !! .....!!

...
تيسير -

ههههههههههههه.... ! لما انت بهذه التقوى , ما الذي تفعله على هذه الصفحة؟ لماذا هذا النفاق؟

...
تيسير -

ههههههههههههه.... ! لما انت بهذه التقوى , ما الذي تفعله على هذه الصفحة؟ لماذا هذا النفاق؟

خليك في قندا
تيسير -

هو انت حد جبرك تتفرج عليها؟ هو انت لحد امتى حتبقى ... كده؟ لما انت الايمان ب يخر منك كده..ما تروح تصلليلك ركعتين ينفعوك أحسن ؟

خليك في قندا
تيسير -

هو انت حد جبرك تتفرج عليها؟ هو انت لحد امتى حتبقى ... كده؟ لما انت الايمان ب يخر منك كده..ما تروح تصلليلك ركعتين ينفعوك أحسن ؟

ههههههههه
ريان -

و النبي ردك هو اللي مهزلة المهازل

ماذا تقول
wail radwan -

ان لفظ الجلاله الله لا تنطق به ان اللقاء التليفزيونى تحول الى وصلت ردح ... اما عن كلمة نائب الله فى الارض فلن يكون اكيد منكم فأنتم قوم جاهلون ليس الثقافة فى ما تقدمون فانتم الضالون المضلون فسوف تحاسبون عنكم وعن كل من يتبع خطاكم الى نار الجحيم