فنون

مفيد فوزي يتهم محمود سعد بالنفاق

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نقاش حاد حول المهنيَّة الإعلاميَّةدار بين مفيد فوزي ومحمود سعد ضمن برنامج "2times;2"

القاهرة: اتهم الإعلامي مفيد فوزي الإعلامي محمود سعد بالنفاق وعدم المهنية وحرصه الدائم على إيرادات الإعلانات، إذ أكد فوزي أن محمود سعد يتصرف في برنامج "مصر النهاردة" كمن يجلس على القهاوي، غير مهتم بالدور الحقيقي للمذيع والذي يقتصر على إيصال الرسالة الإعلامية بطريقة تعتمد على الموضوعية والحيادية.

وجاءت تصريحات مفيد فوزي ضمن مجريات الحلقة الثالثة من برنامج "2times;2" للكاتبين الصحافيين مجدي الجلاد ووائل الإبراشي والتي جمعته بالإعلامي محمود سعد.

بداية، قال الإعلامي محمود سعد:" أنا لست مذيعا ولا اعمل تحت رئاسة أحد"، فهو يعد نفسه مواطنا عاديا يحيل على المعاش منذ سنوات ويقدم برنامجا تلفزيونيا بناء على طلب المسؤولين عليه، مشددا على عدم تبعية البرنامج إلى وزارة الإعلام بل إلى إحدى الجهات الإنتاجية الخاصة .

واعتبر سعد أن ما يقوم به في برنامجه يرجع إلى إحساسه بالمواطن العادي الذي يرى في محمود سعد وسيلة لحل مشكلاته الصغيرة، كما صرح قائلا:" أنا تلميذ الأستاذ مفيد فوزي وان لم يعجبه ذلك التعليق، إذا فانا ابن عاق".

بهذه الكلمات حاول سعد الرد على استفسارات الجلاد المتعلقة بانتقادات مفيد فوزي له، معتبرا أن اختلاف الآراء أمر طبيعي حيث إنه اختلف مع فوزي سابقا أثناء تولي الأخير رئاسة تحرير مجلة "صباح الخير" ولم يؤد الخلاف إلى أي عداوة أو خصام.

أما مفيد فوزي الذي أكد أن انتقاده لسعد نابع من حبه له، فاعتبر بساطة سعد التي تعجب المشاهدين وتجعله أعلى المذيعين أجرا وأكثرهم جلبا للإعلانات ما هي إلا عملية تمثيلية ونفاق، مشيرا إلى أن محمود سعد لا يهمه سوى "تورتة الإعلانات" التي تكبر كلما زاد من الانتقادات الموجهة للحكومة أو للشخصيات العامة.

واختتم فوزي حديثه بتوجيه نصيحة إلى الإعلاميين مفادها الحرص على مصلحة مصر، كما أثنى على الإعلامي معتز الدمرداش معتبرا إياه واحدا من الإعلاميين القلائل المهمومين بمصر وبمشكلاتها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

أكد مفيد فوزي أن محمود سعد يتصرف في برنامج"مصر النهاردة"كمن يجلس على القهاوي، هذا حدث من مفيد فوزى كأنه مثقف مصرى على المقهى و رجل كبير مثل غيره لا يحرج من فى عمره او زميله و يردد مثل ابيك او مثل امك و ردد شحط كبير جالس فى البيت من الذى قال له يقول هذا ان هذا الكلام لـ سيده مع ابنها و ليس معهم اب يعنى قليل ادب فى الدوله يستغل موت الاب و يتخانق مع الابن على امه

عيب كده
سمسم -

محمود سعد لايستاهل مثل هذا الكلام وانه لرجل خير صاحب قلب كبير

مستفيد فوري
مصري -

هو اخر من يتكلم عن حجم التورته لانه هو نفسه اكبر من صنع هذه التورتة ...... وبس

سمك لبن تم هندي
ناصر جابر -

كلهم فاسدون والضحية هو الناس الغلابة ملوا بطونهم وتضخمت ثرواتهم بلا اي كفاءة لك الله يا مصر ويا شعب مصر المسكين

مفيد؟؟؟؟
بنت الكنانه -

اخر من يتحدث عن المهنية مفيد فوزي. أين المهنية يامفيد فوزي بعد الحديث الذي قلته عن عبد الحليم حافظ وانتشر على اليوتوب؟ مشكلة مفيد فوزي هو نفسيته الحاقده.