فنون

أحمد السبكي: أرفض إنتاج أفلام بورنو

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشار أحمد السبكي إلى أنَّه يرفض إنتاج أفلام بورنو متمنيًّا العمل مع عادل إمام ونافيًا معرفته بمروى.

القاهرة: كشف المنتج أحمد السبكي أن الفنانة يسرا ستشارك في بطولة الفيلم "الليلة الكبيرة" الذي يستعد لتقديمه، مشيرا إلى أن منه شلبي وخالد صالح اعتذروا عن الاشتراك في فيلم "الفرح" إلا أن صالح عاد واعتذر عن عدم اشتراكه في العمل.

وأكد السبكي في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "دوام الحال" والذي أذيع أمس على التليفزيون المصري أنه يضع الجمهور أمام عينه في الأفلام التي يتم تقديمها، لافتا أن يقوم بإنتاج الفيلم لكي يراه الناس وليس لكي يراه هو، معتبرا أن الإيرادات هي الحكم بينه وبين مهاجميه.

وقال أن على من ينتقده أن يذهب هو إلى الإنتاج لكي يظهر لنا ما سينتجه، مؤكدا أن الأفلام التي لها قيمة فينة لا تساوي شيئًا، مشيرا إلى أن الأفلام التي كان ينتجها قبل فيلم "اللمبي" والذي حقق 22 مليون جنيه كانت لا تحقق إيرادات مرتفعة وأنه كان يحقق خسائر منها قد تصل إلى10 % مستشهدا بالمنتج حسين القلا والذي ابتعد عن الإنتاج بعدما قدم أفلاما هامة لأنها كانت تخسر ولا تأتي له بإيرادات.

وأوضح أن أي ممثل في مصر يتمنى العمل معه لافتا إلى أن الورق الجيد دائما ما ينادي صاحبه مؤكدا أنه يتمني الإنتاج للفنان عادل إمام.

ولفت إلى أنه لم ينفصل عن شقيقه محمد ولكن مع ازدياد حركة السينما أصبح كل منهما يقدم عملا اوعملين في العام، موضحا أن شقيقه يقدم أفلام لا يرغب هو في تقديمها مثل "حاحا وتفاحة" والذي اشتركت فيه مروى الذي قال انه لا يعرفها.

وأكد أنه يرفض إنتاج فيلم مثل "أحاسيس" لأنه فيلم بورنو لافتا إلى أنه أعجب بفيلم تامر حسني الأخير قائلا أن الفيلم كان جيدا ولكنه كان من الممكن أن يخرج بصورة أفضل من الصورة التي خرج عليها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

أحمد السبكي أن الإيرادات هي الحكم بينه وبين مهاجميه هنا لا يقصد الايرادات لكن الشعبى و يحتكم للشعبى الذى هو اقل مواطن مستوى اجتماعى و منهم من يرى انى أحقق خسائر منها ان اتجول فى متحف اثار فى وسط البلد فى الصباح و سألنى و هو موظف مصرى بـ لباس مقطع مش لاقى شراب يلبسه قال واحد لا يعمل يدخل متحف ان هذا كان فى نزهه من جلسه فى حجره مع كتب لغات و سماع لغات لحياه غدا تكون افضل من حياه من جرى على اى كليه تعطى لباس و فانله ببلاش و لا اهله على الباب ايام الامتحانات للقبول كل منهم يردد مثل المتسول يا رب يــا رب يارب نرى الراقى بيشترى مجلات بكميه كبيره للبيت و لا يضع ايضا وقته فيها قد لا يقرئها لكن يتغير شكله اجتماعيا بعد سنوات من التطور يصعد هو الراقى و معه برامج محدده تساعده لا يضع وقته كله فى جانب واحد و يخرج منهم من هو يفهم فى حياه مهنيه كويس و يستطيع ان يشغل مكتب منتج او يعمل افلام لـ شغل على العالم الذى فيه هذا المنتج الراقى لازم هيئات تشغله و تعطيه ارقى اعمال اجتماعيه

nero
nero -

أحمد السبكي أن الإيرادات هي الحكم بينه وبين مهاجميه هنا لا يقصد الايرادات لكن الشعبى و يحتكم للشعبى الذى هو اقل مواطن مستوى اجتماعى و منهم من يرى انى أحقق خسائر منها ان اتجول فى متحف اثار فى وسط البلد فى الصباح و سألنى و هو موظف مصرى بـ لباس مقطع مش لاقى شراب يلبسه قال واحد لا يعمل يدخل متحف ان هذا كان فى نزهه من جلسه فى حجره مع كتب لغات و سماع لغات لحياه غدا تكون افضل من حياه من جرى على اى كليه تعطى لباس و فانله ببلاش و لا اهله على الباب ايام الامتحانات للقبول كل منهم يردد مثل المتسول يا رب يــا رب يارب نرى الراقى بيشترى مجلات بكميه كبيره للبيت و لا يضع ايضا وقته فيها قد لا يقرئها لكن يتغير شكله اجتماعيا بعد سنوات من التطور يصعد هو الراقى و معه برامج محدده تساعده لا يضع وقته كله فى جانب واحد و يخرج منهم من هو يفهم فى حياه مهنيه كويس و يستطيع ان يشغل مكتب منتج او يعمل افلام لـ شغل على العالم الذى فيه هذا المنتج الراقى لازم هيئات تشغله و تعطيه ارقى اعمال اجتماعيه