فنون

دوللي شاهين: لم أشهر إسلامي و"ويجا" كان بحاجة إلى لبنانيَّة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكَّدت دوللي شاهين أن أبرز معارضيها هو تامر مرسي، مشيرةً إلى أنَّها لم تعتنق الإسلام وأنَّها تحترم كل الديانات.

القاهرة: قالت الفنانة اللبنانيَّة دوللي شاهين إنَّ أبرز معارضيها هم الصحافة الصفراء، وأعداء النَّجاح، والمنتج تامر مرسي الذي تعاملت مع في وقت سابق، فيما رفضت اعتبار المخرج هاني جرجس فوزي وجومانا مراد من معارضيها.

واعتبرت دوللي في برنامج "بلسان معارضيك" والذي أذيع مساء أمس على قناة "القاهرة والناس" سماح عبد الفتاح والتي اتهمتها بسرقة أغنيتها "أنا جيت" أنها صيادة فرص، مشيرة إلى أن هذه الأغنية كتبت لها وكان من المقرر أن تقوم بغنائها فيلم إلا أنه لم ير النور فقررت طرحها كأغنية سنغل.

وأوضحت أن حديث جومانا عن أنها أقل من أن تقارن معها ليس من شانها لأن الأعمال الفنية هي التي تحدد من هي الأهم، نافية أن تكون هناك خلافات بينها وبين شقيقتها.

وأشارت إلى أن خالد يوسف لم يأتِ بها إلى التمثيل في فيلم "ويجا" لأنها تقدم ما لا تقدمه المصريات، لافتة إلى أنه كان بحاجة إلى فنانة لبنانية لتقوم بالدور في الفيلم.

ودافعت دولي عن ارتدائها للمايوه ضمن أحداث فيلم "ويجا"، مشيرة إلى أن الظهور بالمايوه ليس عيبًا لأن كل فنانات السينما ظهروا به كما أن المواطنين يظهروا به على الشواطئ .

وأكدت أنها قدمت دورها في فيلم "ويجا" واعتبر كإغراء لافتة إلى أنها كانت حريصة على أن تقدم أدوار متنوعة من خلال أعمالها اللاحقة في أكثر من فيلم.

وأوضحت أنه ليس كل ما يكتب في الصحافة علي لسانها صحيح لافتة إلى أن أحد الصحافيين الذين رفضت إجراء مقابلة معه قال لها أنها إن لن توافق سيقوم هو بإجراء الحوار دونها ونشره.

ولفتت إلى أنها قدمت أكثر من عمل منذ زواجها لكنها لم تقم بفرض زوجها على المنتجين، مشيرة إلى أنها لم تقدم الفوازير لأنها رفضت المخرج الذي وفرته لها شركة الإنتاج إضافة إلى المشاكل التقنية التي واجهتهم منها الأزياء والإكسسوارات .

وأكدت أنهم استخدموا اسم زوجها لتبرير اعتذارها لافتة إلى أنها ترفض أن تقدم عمل ناقص لأنه لن يضيف لها.

وعن المحامي نبيه الوحش الذي قام بالدعوة إلى إنهاء إقامتها في مصر بسبب الإثارة التي قامت بها في أحد الحفلات قالت أنه صياد فرص ويحاول أن يشتهر على حساب الفنانين.

وقالت إنّها مسيحية متزوّجة من رجل مسيحي ماروني رافضة الحديث عن تفاصيل انفصالها عن زوجها الأول لأنها من الأمور الشخصية التي لا تريد الحديث عنها.

ورفضت دوللي الإجابة عن سؤال ما إذا كانت من الممكن أن تعتنق الديانة الإسلامية من أجل الزواج من رجل مسلم مشيرة إلى أنها تحترم كل الأديان.

وأكدت أن خلافها مع صاحبة الشقة التي استأجرتها قبل عامين والتي اتهمتها بسرقة أساس الشقة ليس لها أساس من الصحة مشيرة إلى أنها تركت الشقة منذ عامين لكنها فوجئت بالموضوع من خلال وسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن البلاغ الذي تقدمت به السيدة ضدها تم حفظه في النيابة الأمر الذي دفعها إلى رفع دعوي قضائية بسبب تشهيرها بها.

ونفت أن تكون على خلافات مع ماريا مشيرة إلى أنها لم تقم باستكمال تصوير مشاهدها في فيلم "بدون رقابة" حيث أوقف المخرج تصوير دورها في الفيلم دون مبرر.

وفي نهاية الحلقة كتبت دوللي رسالة الى المحامي نبيه الوحش قالت فيها "حسبنا الله ونعم الوكيل فيك"

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

الفنانة اللبنانيَّة دوللي شاهين مسيحية او تعتنق الديانة الإسلامية هى قالت ارتدائها للمايوه ضمن أحداث فيلم مشيرة ليس عيبا لان المواطنين يظهروا به على الشواطئ و هذا رد على عبيط متخلف شعبيى اخترع الخناق بالاديان و يريد يمسك البلاد العربيه يتخانق بها حتى وصل الرئيس الامريكى المستعمر الذى يعمر العقول و العالم و دمر القاعده المتطرفه و التى كانت مثل المحامي نبيه الوحش يخوف الصغار اجتماعيا الذين لا يعرفوا الحقيقه او الحياه التى هى ان المستعمر كان يحفر قناه السويس و يشق الترع و يدخل السكك الحديديه فى افرقيا و وصل له الاخوان المسلمين فى افرقيا ايا الرئيس جمال عبد الناصر و لم يأخذهم شلوط او صفعه على القفا لكن شحنهم على اول طائره يرى المستعمر الذى بنى وسط البد تذكار فى مصر نصب تذكارى للجندى المستعمر الذى عمر العالم و سلم هونج كونج راقيه اقتصاديا اداريه لـ الصين و اخذ عليها تعهد بعدم ممارسه الاهمال المتعمد يرى ان الشعبيى محتل و يحتل البيوت و يمثل انه اخ و اب و زوج لكل سيده لا يعرفها و بالقوه و فى فيلم عسكر فى المعسكر يعنى خائن بيننا الطابور الخامس الذى من اجله الشرطه جيش و له مخابراته التى هى مباحث كان محمد هندى يتكلم عن الام امك ثم امك و لا احد يدخل بيننا لـ ماجد الكدوانى و فيه كيف رجل يجند ام ماجد الكدوانى و هذا منتشر ينقبل وجهها على ابنها و يردد الخائن الرجل الغريب هذا او القريب ابن عاق لـ الابن و الام فرحه بهذا و تغدر بأبنها من هنا عندما تكلم عمرو خالد عن الجنس فى الانترنت و هو يتكلم مع الشباب فى الدين فجئ غدر و اعتقد ان الام جالسه و يبتسم لـ الام و يتكلم مع الابن حدث من صراف امى تطلب فتح حساب لى يبتسم لها بـ انتظرى بس لما نشوف و يتكلم معى و فى تحرشه اخجلته سيده اعمال الان الرئيس مبارك اذاع للناس قرار النظام العالمى الدين بين المواطن و ربه يعنى اسلوب حياته يلبس مايوه او لا تلبس بينها و بين ربها اما مع الدوله قال الرئيس مبارك بين الناس و بعضها القانون مثل سياره فى الشارع بينه و بينهم قوانين المرور الرجل الذى يرى نفسه مسؤل عن ملابس فنانه او حركاتها هذا الان مفضوح بأنه يستخدم الدين فى قذاره اسمها معاكسه حتى فى مسرحيات الهواه يظهر الشيخ الذى يصاحب الامهات مع العمده

nero
nero -

الفنانة اللبنانيَّة دوللي شاهين مسيحية او تعتنق الديانة الإسلامية هى قالت ارتدائها للمايوه ضمن أحداث فيلم مشيرة ليس عيبا لان المواطنين يظهروا به على الشواطئ و هذا رد على عبيط متخلف شعبيى اخترع الخناق بالاديان و يريد يمسك البلاد العربيه يتخانق بها حتى وصل الرئيس الامريكى المستعمر الذى يعمر العقول و العالم و دمر القاعده المتطرفه و التى كانت مثل المحامي نبيه الوحش يخوف الصغار اجتماعيا الذين لا يعرفوا الحقيقه او الحياه التى هى ان المستعمر كان يحفر قناه السويس و يشق الترع و يدخل السكك الحديديه فى افرقيا و وصل له الاخوان المسلمين فى افرقيا ايا الرئيس جمال عبد الناصر و لم يأخذهم شلوط او صفعه على القفا لكن شحنهم على اول طائره يرى المستعمر الذى بنى وسط البد تذكار فى مصر نصب تذكارى للجندى المستعمر الذى عمر العالم و سلم هونج كونج راقيه اقتصاديا اداريه لـ الصين و اخذ عليها تعهد بعدم ممارسه الاهمال المتعمد يرى ان الشعبيى محتل و يحتل البيوت و يمثل انه اخ و اب و زوج لكل سيده لا يعرفها و بالقوه و فى فيلم عسكر فى المعسكر يعنى خائن بيننا الطابور الخامس الذى من اجله الشرطه جيش و له مخابراته التى هى مباحث كان محمد هندى يتكلم عن الام امك ثم امك و لا احد يدخل بيننا لـ ماجد الكدوانى و فيه كيف رجل يجند ام ماجد الكدوانى و هذا منتشر ينقبل وجهها على ابنها و يردد الخائن الرجل الغريب هذا او القريب ابن عاق لـ الابن و الام فرحه بهذا و تغدر بأبنها من هنا عندما تكلم عمرو خالد عن الجنس فى الانترنت و هو يتكلم مع الشباب فى الدين فجئ غدر و اعتقد ان الام جالسه و يبتسم لـ الام و يتكلم مع الابن حدث من صراف امى تطلب فتح حساب لى يبتسم لها بـ انتظرى بس لما نشوف و يتكلم معى و فى تحرشه اخجلته سيده اعمال الان الرئيس مبارك اذاع للناس قرار النظام العالمى الدين بين المواطن و ربه يعنى اسلوب حياته يلبس مايوه او لا تلبس بينها و بين ربها اما مع الدوله قال الرئيس مبارك بين الناس و بعضها القانون مثل سياره فى الشارع بينه و بينهم قوانين المرور الرجل الذى يرى نفسه مسؤل عن ملابس فنانه او حركاتها هذا الان مفضوح بأنه يستخدم الدين فى قذاره اسمها معاكسه حتى فى مسرحيات الهواه يظهر الشيخ الذى يصاحب الامهات مع العمده