فنون

رانيا: حزينة للحالة التي وصلت إليها شركات الإنتاج

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: تستعد الفنانة الإماراتية رانيا نجمة مسابقة سوبر ستار في نسختها الثانية، لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الأول، وتأتي هذه الخطوة متأخرة قليلاً بسبب إنشغالها بدراستها الجامعية في نيوزلاندا.
رانيا باتت في المرحلة الأخيرة لإنجاز ما تبقى من أغنيات، ويتوقعأن تنتهي منها خلال أيام قليلة. هذا وستقوم رانيا شقيقة الفنانة الإماراتية أريام خلال الايام القليلة القادمة، بتصوير أولى الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم، والتي تحمل عنوان "يا عسل" من كلمات وألحان الفنان "سفير الألحان" سعيد الكعبي، حيث ستوكل مهمة الإخراج للإماراتي جاسم الجسمي، وهي من إنتاجها الخاص.
وحول مسألة الإنتاج أعربت رانيا لإيلاف أنها حزينة للحالة التي وصلت إليها عملية الإنتاج الغنائي، والتي باتت معلقة بشكل كبير على الفنان فقط، ليصبح دور شركات الإنتاج هو عملية التوزيع في الأسواق، وقالت: "تحضير الألبوم عملية مكلفة جداً وأصبحنا نحن الفنانين نعمل بأنفسنا بعيداً عن شركات الإنتاج الغائبة في ظل الخسائر والتزوير التي يعانون منها"، وأضافت: "أصبحت مهمتنا أكبر من مجرد أننا نملك أصواتا جميلة، بل علينا الآن أن نصبح "مسوقين" واصحاب خبرة تجارية لتوزيع الألبوم، وتعويض الخسائر الحاصلة بسبب الإنتاج المكلف من أجور الشعراء والملحنين واستوديوهات الصوت، الى جانب تصوير الأغنيات وهي عملة مكلفة كذلك".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ابتسم وانحني للعاصفه
منير الاكحلي -

سيدتيالحياه لاتتوقف عند محطة واحدةوبحور الدنيا دروبها مليئة باالامواجوزهور الارض فواحه بشذهاالساحر ولكن اغصانهامحاطة بالاشواك الجارحهومع ذلك تبقي الارواح حاظرة بين همسات النجوم

في الانتظار
رواضي قطر -

في البدايه احب اشكركم على هذا اللقاء البسيط و الجميل مع الفنانه رانيا .. الصراحه انا من اشد المعجبين فيها .. ومتابعه جميع اعمالها سواء اغاني او كليبات .. رانيا تملك صوت ما شاءالله تبارك الرحمن عليها ، مشابه لصوت الراحله ذكرى الله يرحمها، ورانيا تستحق الدعم ، ليش الدعم صار الحين لاشباه الفنانين ؟ وفنانات النص كم ؟ ليش مايدعمون الناس الراقية والي عندها صوت حلو .. اتمنى كل التوفيق لرانيا و اتمنى ان تكون في شركه انتاج تدعم هالموهبه الي محد مثلها ..و انا متوقعه قريبا رانيا راح تفجر الساحه الفنيه .. كل التوفيق لها .. تحياني رواضي من قطر