فنون

مايا نصري تستعد لعودة قوية لساحة الغناء

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: تستغل الفنانة اللبنانية مايا نصري تواجدها وزوجها المخرج المصري إيهاب لمعي في بيروت منذ بداية شهر رمضان في إجازة صيفية،لعقد جلسات عمل مع مجموعة من الملحنين والشعراء الغنائيين بحثاُ عن أغنية منفردة جديدة تعود بها الى الساحة الغنائية بقوة، وذلك بعد انتهاء تعاقدها مع شركة روتانا.وأكدت مايا لإيلاف أن الأغنية ستكون من إنتاجها الخاص لأنها تود الحفاظ على حريتها في الوقت الحالي، لتتمكن من التخطيط لإنطلاقتها الفنية الجديدة بالشكل الذي تراه مناسباً، خصوصاً وأن إرتباطها بعقود إحتكار فنية منذ بداية مشوارهاالفني جعلت قرارها مربوطاًدوماً بجهات أخرى.
والجدير بالذكر أن آخر البوم صدر لها كان في عام 2008 وحمل عنوان "جايي الوقت" صورت منه أغنية واحدة. وإقتصر نشاطها الغنائي بعدها على الأغاني التي قدمتها في أفلامها "كود 36" و"الديكتاتور".
ولا تقتصر مشاريعهافي الفترة المقبلة على الغناء فقط، فهي تتحضر لبطولة فيلم سينمائي جديد في أواخر العام الحالي، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير في شهر ديسمبر المقبل، وفضلت مايا عدم التحدث عن تفاصيل أكثر عن مشروعها الجديد في الوقت الحالي انتظار أن تقوم شركة الإنتاج بالإعلان عنه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Maya
Syrian -

I have a feeling you''re gonna read this Maya, I just wana let you know that I LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOve you!!!!!! and WISHHHH WISH you would release an album this year!!!! Best of luck!!

بالتوفيق
suha -

بنتمنى التوفيق لمايا اكيد.وبنفس الوقت بنتمنى انه اختيارها للاغنية يكون متل خيارات اغاني البومها الاسمراني واحسن ان شاء الله ومش متل البومها جاي الوقت لانه برأيي ما كانت موفقة باختيارات اغلب اغاني هدا الالبوم..بالتوفيق :)

dream lady
ZF -

I LOVE HER MOVING DANCE AND HER SONGS ARE SO WONDERFUL . KEEP ON THE EXCELLENT JOB AND GOOD LUCK

maya nasri
ahmed -

betawfi9 ya maya wana bmouuuuuuut fiki w chta2telek ktirrrrrrr

ميووووووووووووووش
اداي عيسى -

ميووووووووووش ناطرينك على احر من الجمراداي - سوريا - فانز مايا

maya nasri
ahmed -

betawfi9 ya maya wana bmouuuuuuut fiki w chta2telek ktirrrrrrr

maya wbas
said maya -

maya ne7na natrenk 3la naar wlahe sht2na ljdedk :)maya ne7na m3k la a5er yom fe el 7yatsaid maya skmn^^

maya wbas
said maya -

maya ne7na natrenk 3la naar wlahe sht2na ljdedk :)maya ne7na m3k la a5er yom fe el 7yatsaid maya skmn^^