فنون

رشا شربتجي تحضِّر "شوكولا"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تتحضَّر رشا شربتجي لإخراج مسلسل جديد بعنوان "شوكولا" خلال الشهر القادم.

الرياض: تستعد المخرجة السوريَّة، رشا شربتجي، لتصوير مسلسل جديد بعنوان "شوكولا" الشهر المقبل، تتعرَّض من خلاله لمشاكل المراهقين من خلال تصوير الأحداث في مدرسة ثانويَّة للبنين في العاصمة السوريَّة، وهي تجربة مشابهة لتلك الَّتي قدَّمتها شربتجي قبل أعوام بعنوان "أشواك ناعمة" وتناولت فيها مشاكل الفتيات المراهقات في مدرسة ثانويَّة عن نص للكاتبة رانيا بيطار.

وقدَّمت المخرجة رشا شربتجي خلال شهر رمضان الماضي عملين مميزين هما "تخت شرقي" و"أسعد الوراق" .

وشربتجي تنتمي إلى عائلة فنيَّة، فوالدها المخرج، هشام شربتجي، من المخرجين السوريين الأوائل، وأخرجت رشا شربتجي العديد من المسلسلات السوريَّة والمصريَّة من أبرزها، "شرف فتح الباب"، و"طقوس الخوف والكراهية"، و"غزلان في غابة الذئاب"، و"ولاد الليل"، و"خمسة وخميسة"، و"ابن الأرندلي"، و"زمن العار"، و"يوم ممطر آخر".

وكتب نص العمل الكاتبان مازن طه ونور الشيشكلي اللذان قدَّما الجزء الثاني من مسلسل "صبايا" خلال شهر رمضان الفائت، وتنتج المسلسل شركة "كلاكيت ".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

من يريد يكون بنى آدم محترم مع الله بقوانين من الله مع الله سوف يكون ابن ناس محترم اما الحياه القديمه من الشعبى كلها قله ادب و بجاحه و صياعه على الناس

داخل على الله
مسيحي سوري -

أنا داخل على الله وعلى إدارة إيلاف . نزلوا تعليق nero مع الترجمة من السنسكريتي إلى العربي.

nero
nero -

من يريد يكون بنى آدم محترم مع الله بقوانين من الله مع الله سوف يكون ابن ناس محترم اما الحياه القديمه من الشعبى كلها قله ادب و بجاحه و صياعه على الناس