فنون

يحيى الفخراني يتجنب أخطاء سلاف في كليوترا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الإسكندرية: فيما يبدو أنه محاولة منه لتجنب الأخطاء التاريخية التي وقعت فيها الفنانة السورية سلاف فواخرجي عندما قدمت مسلسل كليوبترا الذي عرض مؤخراً، بدأ الفنان القدير يحيى الفخراني الاستعداد لأداء شخصية محمد علي من خلال إجراء المعاينات الضرورية للتصوير.
وقام الفخراني يوم الخميس الماضي بزيارة إلى مركز التوثيق الحضاري والطبيعي بمكتبة الإسكندرية برفقة الدكتورة لميس جابر مؤلفة العمل، والمنتجان هشام وعصام، والدكتور عادل مغربي مهندس الديكور، والمنتج الفني محمد سري.
وإطلع الفخراني خلال الزيارة على خريطة مصر خلال الفترة التي تولى فيها محمد علي حكم البلاد، فيما اطلع مهندس الديكور علي طبيعة المباني في تلك المرحلة التاريخية الهامة من تاريخ مصر الحديث.
ومن المقرر أن يبدأ الدكتور عادل مغربي مهندس الديكور البدء في تصميم الديكورات الداخلية في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث سيقوم ببناء قصر محمد، وقصور الامراء الذين سيظهرون في العمل على مساحة 20 فدان، بينما سيتم بناء الديكورات الداخلية داخل استوديو مغربي .
وتنتظر أسرة المسلسل عودة المخرج حاتم علي من سوريا لترشيح باقي أبطال العمل الذي من المتوقع أن يتم البدء بتصويره خلال نوفمبر المقبل ليكون جاهز للعرض خلال رمضان 2011.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لست كفوا لها يايحيى
جواد - المدينة -

لا اظن ان الفنان القدير والذي اكن له كل تقديرسيكون كفؤا لتقمص شخصية عظيمة مثل شخصية محمد عليصحيح انه نجح في مسلسله شيخ العربوذلك يعود لشخصية شيخ الجبل نفسه والتي يسهل تمثيلها اذا اتقن الدور الصعيدي ولا اجد أفضل من الفنان تيم الحسن كي يقوم بهذا العمل الذي يبدو إنه سيكلف الكثير نود أن يكون هناك عمل بضخامة الملك فاروق والذي اتقن دوره الفنان تيم الحسنوبما ان المخرج هو نفسه حاتم عليفحبذا لو كان العمل لغير الفنان يحيىمع احترامنا لشخصه الكريم واستغرب منهم انتقادهم لمسلسل كيلوباتراوالذي يعد الرقم 1 في المسلسلات التاريخيه لهذا العام ابدع الجميع فيه وحاز رضى الجمهور تقبلوا نقدي ولكم شكري

هو لها
جانا الورد -

أكيد لن يتقن الدور أحد كالفخراني وخاصة لمخرج الروائع حاتم علي . بي ليت لافخراني يخفف من وزنه خوفا أمراض القلب وبطء الحركة والنشاط . ليته يقرأ التعليق أو يوصله أحد إليه

لااوافقك
رفعت -

اخي مسلسل كليوبترا مسلسل فشل بشهادة كل النقاد بسبب تواضع الديكور والاداء الغير المقنع للطاقم

هو لها
جانا الورد -

أكيد لن يتقن الدور أحد كالفخراني وخاصة لمخرج الروائع حاتم علي . بي ليت لافخراني يخفف من وزنه خوفا أمراض القلب وبطء الحركة والنشاط . ليته يقرأ التعليق أو يوصله أحد إليه