فنون

كارول سماحة الى مصر إستعداداً لمسلسل "الشحرورة"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: تغادر النجمة اللبنانية كارول سماحة مع بداية شهر تشرين الأول- أكتوبر الى مصر، لإستكمال التحضيرات الخاصة بمسلسل "الشـحرورة ".
تلتقي كارول أثناء تواجدها في مصر، كل من مخرج العمل أحمد شفيق والكاتب فداء الشندويلي، للوقوف عند التفاصيل النهائية لنص المسلسل، ودراسة بعض النقاط الخاصة بالدور.
كما تخضع كارول، لجلسات تدريب على إستخدام اللهجة المصرية طوال أسبوع كامل، تحت إشراف فريق مختص.
يذكر أن النجمة كارول سماحة، إختارت الإعتماد على الملابس الخاصة بالمطربة القديرة صباح، والتي صممها وليم خوري. وقد زارته في مشغله، لتكتشف أن غالبة الفساتين التي إحتفظ بها لا تحتاج لتعديل في المقاس.
على صعيد آخر، تنكب كارول على متابعة كافة الإطلالات التلفزيونية والأعمال السنمائية الخاصة بالصبّوحة، والتي تُظهر مراحل مختلفة من حياتها المهنية والإنسانية. وذلك خلافاً لما أُشاع عن إعتماد كارول على مشاهد تقليد ومونولوج، كمرجع لتجسيد الشخصية. فمن المعوم أن التجسيد الداميّ يحتاج الى دراسة للحياة الداخلية ولا يعتمد أبداً على التقليد الكاريكاتوري الهزلي للشكل الخارجي.
تجدر الإشارة الى أن كارول تنتقل مباشرة من مصر الى باريس، للإشراف على مونتاج أغنية "خليك بحالك" المصورة، والتي ترى النور في الأسابيع القليلة المقبلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
علي ايه يعني
سابرينا -

فيكي ايه انتي من صباح عشان تعملي المسلسل ماعتقدش انه هينجح المسلسل لانك بعيدة كل البعد عن شكل وصوت صباح وبعدين صباح لغايت دلوقتي بتتكلم مصري كويس اوي انتي مش بتجيدي اللهجة المصرية عشان تعملي مسلسل... بس العيب علي المنتجين الي مش عارفين يودو فلوسهم فين ..عجبي

nero
nero -

النجمة اللبنانية كارول سماحة و بسكال مشعلانى مناسبين للدور اذ كارول سماحه يظهر كلامها طيب و هذا ليس له علاقه بـ طيبه كارول سماحه هذا برنامج و بسكال مشعلانى معها برنامج اقوى شويه ممكن يخبط فى الناس بسهوله ليساعده تصل لاهدافها

alah e3teha al3afeah
marmora -

الله اعطيها العافية لنجمة لبنان الاولى كارول سماحا و أنا بستنى الفيديو كليب الجديد يلي صورتيه والله يوفقك بهاد المسلسل انشاالله يا رب بالنسبة الي انتي الواحدة الي بتستاهلي هذا الدور والله يوفق فيه انشاالله وكارول سماحا وiiiiiiiiii love you kter kter b7ebek ea carole samaha