فنون

حاتم العراقي يتجه إلى عالم الأعمال

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يجهِّز الفنان، حاتم العراقي، لإفتتاح ستوديو خاص به في الإمارات العربيَّة المتَّحدة، إضافةً إلى تحضيره لأغنيات ألبومه المقبل.

دبي: أوَّل أعمال وإنجازات الفنان، حاتم العراقي، في العام الجديد 2011، هو تجهيزه وتحضيره لإفتتاح "ستوديو صوت" خاص به، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي إمارة دبي بالتحديد، حيث بدأ العمل والتجهيز لإستقبال الفنانين والموسيقيين لتنفيذ وتسجيل أغنياتهم.

هذا وسيقوم حاتم العراقي بالتعاون مع مهندس صوت من مصر، سيحضر خصيصاً للعمل في الستوديو، بعد أنّْ تمَّ الإتفاق معه، حيث قال: "بدأت تنفيذ العمل، وسأقوم بعمل ديكورات جديدة، لأتجه بعد ذلك لعمل حفل إفتتاح سأقوم بدعوة مجموعة كبيرة الفنانين والموسيقيين والمنتجين، للإحتفال معي في الستوديو".

هذا وكشف حاتم العراقي الذي سينفذ من خلال الستوديو الجديد أغنيات ألبومه المقبل، أنَّه لن يتوقف عن الغناء أو إحياء الحفلات الَّتي سيتم دعوته عليها، مشدِّدًا أنَّه سيتابع العمل في الستوديو من خلال إدارةٍ خاصَّةٍ سيعتمد عليها فيه، متمنيًا أنّْ يكون الستوديو وجه خير عليه مع بداية العام الجديد 2011، حيث أنَّه إعتبره أوَّل نشاط فني حقيقي له.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إلى حيثُ
ن ف -

ليتجه إلى أي مكان إلا الغناء!

تراك غالي
سعيد -

موفق يالعراقي... تراك غالي بس نبى أغنيات ومواويل جديده ولا تقصر ويانا

ساكن
من سكان العالم -

ستوديو صوت شاهدته فى معرض فى فندق سميراميس من سنوات سعره 70000 جنيه مصرى طوله حوالى متر و نصف او مترين و اجهزه اخرى صغيره و هذا يجب معه شقه كبيره فى حى راقى فيها استقبال على هذا الجهاز حوله حجرات بوفيه استقبال ..,

الى ساكن
ام احمد -

مرحبا وبا الى من يكتب باسم ساكن ليش هيجي تكتب خريط .... هذا منبر اعلامي عام له حرمتة على بساطة الموقع بس له حقه روح ثقف وسع عقلك احسن الوقت قاضية طلاسم سخيفة وكاعد علة شاشة الكمبيوتر تاذي عينك مع احترامي لك سلام

مبروك
طارق عزيز التميمي -

الف مبروك ابو احمد تستاهل كل خير و ياربي يوفقك طارق مدينه الصدر ق27