فنون

جيهان فاضل تنتهي من "الفاجومي" وتبدأ "نور مريم"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إنتهت الفنانة، جيهان فاضل، من تصوير دورها في فيلم "الفاجومي"، فيما تستعد لتصوير دورها في مسلسل "نور مريم".

القاهرة: قالت الفنانة المصريَّة، جيهان فاضل، إنَّها انتهت من تصوير دورها في فيلم "الفاجومي" أمام الفنان، خالد الصاوي، مؤكِّدةً أنَّها قدَّمت في هذا الفيلم دورًا تعتز به للغاية.

وقالت جيهان لـ"إيلاف" إنَّها تجسِّد في الفيلم دور "أمال"، وهي مزيج بين أكثر من شخصيَّةٍ نسائيَّةٍ عاش معها الشَّاعر، أحمد فؤاد نجم،العديد من التجارب،لافتةً إلى أنَّها تقدِّم في الفيلم دور فتاةٍ شعبيَّةٍ تعتبره الأصعب في مسيرتها الفنيَّة.

ولفتت إلى أنَّها قدَّمت دور الفتاة الشَّعبيَّة بصورةٍ راضيةٍ عنها، معتبرةً أنَّ هذا الدور سيكون بمثابة الخروج من دائرة الفتاة الأرستقراطيَّة، الَّتي حُصرت فيها بسبب طبيعة ملامحها، مشيرةً إلى أنَّ الرهان الحقيقي على الأداء التمثيلي وليس على الملامح.

وأشارت إلى أنَّ العمل مليء بالمواقف الكوميديَّة، وليس كما يتصوَّر الكثيرون بأنَّه سيرةٌ ذاتيَّةٌ لن تجد صدى لها عند طرحها في دور العرض السينمائيَّة، مؤكِّدةً أنَّ كافة هذه المواقف حقيقيَّة وحدثتفي حياة الشاعر أحمد فؤاد نجم.

وأوضحت جيهان فاضل أنَّها وافقت على الإشتراك في مسلسل "نور مريم" حيث تقوم بدور "نوال"، وهي صحافيَّة تعمل في إحدى الجرائد، مؤكِّدةً أنَّ العمل سيعرض خلال رمضان المقبل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

الشاعر أحمد فؤاد نجم عاش حياه بدائيه لا قوانين فيها اى انثى يتزوجها و لا يحترم حياه مقدسه من الله و هذه ليست بلاد يعمل فيها مظاهرات هذه حياه اسريه فيها بـ يؤهل نفسه لها او يتجاهل جهله و يتحملها و هو الذى سامح و تعاطف مع الراقصات المعتزلات بمجرد دخوله صالون منزلهم و لا يجب يتعود البدائى على هذا فـ ينسى نفسه و يردد لامى لا غلط القعده كده هو ليه لا يعمل عليه يفهم الحياه بقوانين مش معقوله كل راقصه تدعى الرجل البدائى للصالون لكى يردد حلال الرقص