فنون

دينا تستعد لتصوير"مولان روج"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تبدأ الراقصة المصريَّة، دينا، خلال الأيَّام القليلة المقبلة تصوير برنامجها الجديد "مولان روج".

القاهرة: تستعد الراقصة المصريَّة"دينا" لتصوير برنامج "مولان روج" خلال الأيَّام القليلة القادمة، حيث من المقرَّر أنّْ يبدأ عرض البرنامج خلال الشهر المقبل، ويعتبرأولى تجاربها في مجال التقديم.

وأوضحت دينا في تصريحات خاصَّة لـ"إيلاف" أنَّ البرنامج كان اسمه في البداية "شارع محمد علي" ثمَّ تغيَّر إلى "مولان روج" وهو إسم لإحد المسارح الفنيَّة العريقة في باريس، لافتةً إلى حرصها على أنّْ يكون إسم البرنامج مناسب لمضمونه.

وأشارت إلى أنَّالبرنامج ستتم إذاعته بشكلٍ أسبوعيٍّ، وتستضيف اثنين من الفنانين للحديث عن علاقاتهم بكافَّة أنواع الفنون، الرقص، والتمثيل، والغناء، موضحةً أنَّ الإختلاف عن باقي البرامج الفنيَّة سيشاهده الجمهور في البرنامج لدى عرضه.

وعن تخوفها من التجربة الأولى قالت دينا أنَّها ليست غريبة عن الكاميرا، والبرنامج موضوعه فني، وبالتالي لن تكون لديها مشكلة في ذلك، موضحةً أنَّها تلقت العديد من العروض من قبل لتقديم برامج لكن أفكارها لم تجدها ملائمةً لها.

ولفتت إلى أنَّها تنتظر عرض فيلمها الجديد "دقي يا مزيكا" فيما لم تستقر على أي عمل درامي تشارك فيه خلال رمضان المقبل حتَّى الآن.

والجدير بالذكر أنَّ آخر أعمال دينا هو فيلم "ولاد البلد" مع الفنان سعد الصغير، والذي عرض خلال موسم عيد الفطر الماضي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

الفنون فن القاء الضربه او الكلمه علاقات عامه بحيث لا يخالف القانون و يحمى نفسه فلا يكون متهور و ايضاالرقص، والتمثيل، والغناء، هى هو تربيه فى البيت و تحتاج مساحه وقت و الان اسطوانات تعليميه لمناهج المدرسه تختصر الزمن من هنا على المدرس لا يمثل علينا ان كل طالب مدرسه حكومى فقير مثله جائع و عليه لا يستعبط و يعيد طباعه كتاب المدرسه او المنهج على السبوره و يضيع السنه فى نقله من الطلاب و يتخانق على ارى الكشكول كل شويه عليه لا يعطى واجب و لا يكتب المنهج و يذيع الكتاب كما هو و عليه يعيد و يزيد حتى يحفظ الطلاب الوقت طويل فى المدرسه لانه جليس طلاب اما الواجب فى البيت هذا شغل الاسره بامكانياتها تؤجر مدرس ترسل لـ مركز يراجع لابنها المراكز هذه بتغلق فى مصر حقد على الراقى الذى لا وقت عنده و عنده فى البيت رقص غناء و يحب ينظم حياته و ابن الشعبيه حاقد على اولاد الناس الراقصة المصريَّة، دينا، ابنه اسره مثل التى فى الافلام الابيض و الاسود التى تهتم بـ تعليم لغات و بيانو و رقص و المشيه و الجلسه بين الاخرين كل هذا تقريبا و ليس بالضبط معروف هذا و الان تعليم الرقص ليس لـ يرقص محترف لكن حتى يتقدم عريس جاهز مؤهل لـ دور اب راقى لانه سوف يستقبل الابناء فـ يكون جاهز لهم بـ تربيه فى البيت و ليس نائم على نفسه و بعد ان تكبر جدا جدا يردد لها لماذا لا تعملى راقصه و هى تقول زميلتى فى الجامعه الاولى تركت الدكتوراه و اشتغلت راقصه و هذا غير حقيقى و لا الشغاله كما يردد اشتغلت راقصه هذه مهنه مثل اى لعبه من يلعب فى المنتخب تدرج فى تدريبات و اخذ سنوات او شهور بحسب رصيده من هنا يجب ان التربيه فى البيت مهمه على رقص غناء او حتى مع معاهد خاصه حتى لو لم يعمل بها مثل سيده تتعلم لغات لو انجبت افادت ابنائها و اصبحت امهم ارقى من ام جاهله تساعدهم

اين؟؟
ماجيك مان -

اين الصور المثيرة لجسم دينا كما تعودنا مع أخبارها؟؟

اذا لم تستح
احمد -

اذا لم تستح فاصنع ما شئتو اذا امنت العقوبة فافعل ما شئت

اين؟؟
ماجيك مان -

اين الصور المثيرة لجسم دينا كما تعودنا مع أخبارها؟؟

قانون للتحرش طب ازاي
التعبان قوي -

الى اين رقم ٢، يا اخي اكتر من كده ايه ما الفستان مقطع اهوه. بس انا كان عندي سؤال احنا في مجتمع مزدوج الشخصيه ويعاني من الفصام في المباديء ولا لا، لما فيه زي دينا دي، ومن ناحيه تانيه فيه عيب وحرام وعايزين يشددوا قانون ضد التحرش، والشباب مش لاقي يتجوز طب ازاي. يا اما نبقى مجتمع علماني بصوره كامله او نشدد كمان قانون للتحرش ضد مشاعر الشباب والشابات اللي بيفوتهم قطار الزواج وبيشوفو كبار رجال الاعمال بيتصورو في حجرات نومهم وبعد كده تكون النتيجه الشهره لواحده زي دينا ويمكن كمان تاخد جوايز على فلمها الشهير هاااا ... طبعا انتو عارفينو الفيلم. اتفو على دي بلد كلها نفاق حتى في قيم مجتمعها المزيفه. على فكره انا مصري جدا بس مشكلتي المقارنه والتفكير في كذا اتجاه.

عذرا يانيكول كيدمان
د/شريف خيري -

هل بلغ السفه بالفنانين بالمقارنه بين مالون روج الذي عرفناه في الفيلم العالمي للرائعه نيكول كيدمان , وبين هذه العجوز الشمطاء الراقصه اللعوب ملكة الاغراء , وهل لايوجد بين 85 مليون مصري وملايين العرب ممثلة اخري لهذا البرنامج , ياعالم كفاية اثارة للشباب وارحموهم يرحمكم الله .

الكليب اياه
مصري صعيدي -

اتمني ان يكون تتر البرنامج هو الكليب اياه , والحدق يفهم.