فنون

الصاوي وعبد الله وفواز يؤيدون ثورة الياسمين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى كل من الفنانين خالد الصاوي وصلاح عبد الله وصبري فواز تأييدهم لثورة الياسمين التي اندلعت في تونس.

القاهرة: أعلن الفنانون خالد الصاوي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، تأييدهم لـ"ثورة الياسمين" التي أطاحت بالرئيس التونسي، زين العابدين بن علي، وأجبرته على الهروب من البلاد.

وقال خالد الصاوي على صفحته الخاصة على "الفايس بوك": "أدعو جميع زملائي من الفنانين المصريين والعرب إلى إعلان تأييدهم للثورة التونسية بوضوح، ودعم جميع المطالب الإنسانية والديمقراطية للجماهير العربية كلها، كما أدعو النقابات الفنية العربية إلى وقفات تضامنية تؤكد حق شعوبنا في الخبز والحرية والكرامة وعدم التمييز بسبب الجنس أو الطائفة أو العنصر أو الطب". وهي العبارة التي أيدها صبري فواز، فيما أصدرت أسرة فيلم "الفاجومي" بيان تأييد للثورة شمل توقيع الفنان صلاح عبد الله.

والمعروف أن خالد الصاوي من الفنانين المشهورين بمعارضتهم للنظام السياسي القائم في مصر .

والجدير بالذكر أن خالد الصاوي وصلاح عبد الله ينهمكان حاليا في تصوير دورهم في فيلم "الفاجومي" والذي يتناول قصة حياة الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

أعلن الفنانون خالد الصاوي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ليس تأييدهم لـ ثورة الياسمين الاسم الذى مثل كلمه اسلام و هو يعاكس نساء مصر بالاعلام لكن اعلنوا تأييدهم لـ الساكن ينزل الشارع يبهدل فى نفسه

ساكن
من سكان العالم -

الرئيس التونسي، زين العابدين بن علي، لا يعلم اى شئ عن البلاد و مشى بعد خيانه من هم قربه و لا يمكن و مستحيل ساكن لا سلاح معه ينتصر على الشرطه التى معها الجيش و هذا يعنى ان كل من فى الحكومه يلاعب السكان فى مصر فى السجل المدنى يافطه ان اخطئ الموظف ادفع انا ثمن اعاده كتابتها

فنان
Rano -

خالد الصاوي فنان مبدع وغير تقليدي وله شخصية مميزة لا يقلد ولا يشبه الآخرين.